مشاركة الأرباح .. ضاعف أرباح جوجل أدسنس - خطط الويب ماسترز

728x90 AdSpace

2010/04/12

مشاركة الأرباح .. ضاعف أرباح جوجل أدسنس


الشائع دوما عن جوجل أدسنس أنه يجب أن يكون لديك مدونة أو موقعا لتضع عليه الاعلانات , وتبدأ فى جلب الزوار لتجنى الأرباح بعد أن يقوموا بالضغط على اعلاناتك وهكذا..ولكن هذا ليس كل شئ ..فهناك مايمكنك به مضاعفة أرباحك دون مدونه أو موقع!



يوجد مفهوم خاص بجوجل أدسنس ويسمى ب "مشاركة الأرباح" ويعنى أنه بامكانك وضع رقم الناشر الخاص بك Publisher ID على حسابك الشخصى على أحد مواقع مشاركة الأرباح والذى يكون على الصوره التاليه  pub-12345678987654 مثلا , بحيث تظهر اعلاناتك على هذه المواقع بجانب مشاركاتك والتى تكون على هيئة مقالات أو صور أو فيديوهات نظير نسبه معينه من أرباح ضغطات زوار مشاركاتك على اعلاناتك لصالح الموقع.

تتفاوت نسب مشاركة الأرباح من موقع لآخر , فهناك من يعطيك 50% ويأخذ هو 50 % من أرباحك , وهناك نسب أخرى تزداد لتصل فى بعض المواقع إلى 100% ؛ أى يعطيك نسبة أرباحك كاملة.
  • مميزات مواقع مشاركة الأرباح :
  1. زوارها كثيرون مما يزيد من فرص الضغط على الاعلانات الخاصه بك.
  2. طريقة أسرع لمن لايجدون وقتا لانشاء مدونه أو موقعا للربح منها بالطريقه التقليديه.
  3. بعض تلك المواقع تمكنك الاشتراك من خلالها مباشرة فى جوجل أدسنس دون الاحتياج لعمل مدونه والانتظار للموافقه عليها من قبل جوجل.
  • عيوب مشاركة الأرباح :
  1. ليست كل المواقع تمنحك 100% من أرباحك كما ذكرنا ,بعض المواقع تأخذ نسبه من أرباحك.
  2. لايمكنك الاعتماد عليها وحدها , ولكن يمكنك اعتبارها طريقة مساهمة فى زيادة أرباحك.
وإليكم قائمة ببعض هذه المواقع :


وعشرات المواقع الأخرى التى تقدم هذه الخدمه بصور مختلفه , وبالاطلاع على بعض تلك المواقع ستجد أن الفكره تقريبا واحده والخطوات تقريبا متشابهه: التسجيل أولا بالموقع ثم وضع رقم النشر الخاص بك فى الخانه المخصصة لذلك , ومن ثم تبدأ فى وضع مشاركاتك المختلفه من صور أو مقالات , وستجد أن اعلاناتك تظهر فى الصفحات التى تكتب بها المشاركات. ابدأ فى جلب الزوار لمشاركاتك من الشبكات الاجتماعيه كالفيس بوك وتويتر أو بأى وسيلهأخرى.
  • موقع Flixya 
تحديث ( 11-2011 ) : قامت جوجل بمنع ظهور اعلانات أدسنس على موقع Flixya

     عن تجربة شخصيه أنصحكم بالتعامل مع هذا الموقع ؛ حيث أنه يقوم بوضع الاعلانات فى أماكن مميزه حول مشاركاتك , ويمكنك من الاشتراك فى جوجل أدسنس مباشرة من خلاله إذا أردت , بالاضافه للمميزات التقليديه من اتاحة امكانية التدوين , ومشاركة صورك المميزه وكذلك الفيديو من اليوتيوب مباشرة.

    لمن لا يملكون حسابا فى أدسنس .. يمكنك طلب ذلك أثناء التسجيل فى الموقع .. فبعد أن يطلب منك الموقع البيانات التقليديه من اسم المستخدم وكلمة المرور وعنوان بريدك الالكترونى ليتم تفعيل اشتراكك كأى عملية تسجيل عاديه .. سيستعلم منك إن كنت تملك حسابا فى جوجل أدسنس أم لا .. إذا أخبرته بأنك لاتملك حسابا سيطلب منك ادخال عنوان بريدك الالكترونى مره أخرى (يجب هذه المره أن تستعمل عنوان بريد الكترونى على خدمة gmail ) ليراسل هو جوجل بدلا عنك..وبعد فتره قصيرة ستصلك رساله على عنوان بريدك الالكترونى الأخير تخبرك بأنه قد تم الموافقة على حسابك.


    بينما من يملك حساب بالفعل كل ماعليه هو أن يدخل عنوان بريده الالكترونى المشترك به لدى جوجل , وأخر 5 أرقام من رقم الهاتف الذي قام بتسجيله فى أدسنس وكذلك الرمز البريدى وبذلك يتم الربط بين حسابك على جوجل أدسنس وحسابك لدى Flixya.


    بعد الانتهاء من التسجيل لدى الموقع والربط بينه وبين حسابك لدى جوجل أدسنس , يمكنك اضافة مشاركاتك لتظهر بعدها اعلاناتك بجوارها كالمثال التالى لصوره قام أحد الأشخاص برفعها , وكما ترون فإن الاعلانات توجد فوق الصوره وعلى يمينها وكذلك اعلانات الروابط تظهر أسفل منها.



    جرب..ماذا تنتظر؟..ولأى استفسار يمكنك التواصل معى....وإلى تدوينه أخرى.
    مشاركة الأرباح .. ضاعف أرباح جوجل أدسنس Reviewed by Ameer on 4/12/2010 Rating: 5 الشائع دوما عن جوجل أدسنس أنه يجب أن يكون لديك مدونة أو موقعا لتضع عليه الاعلانات , وتبدأ فى جلب الزوار لتجنى الأرباح بعد أن يقوموا...

    هناك 26 تعليقًا:

    1. بارك الله فيك يارائع و جعلها في ميزان حسناتك

      ردحذف
    2. جزاكم الله خيرا يا غالى

      افدتنى افادة عظيمة بجد بعد ماكنت تايه فى حاجات كتير

      الف شكر ليك ياباشا مرة تانية

      وربنا يوفقك لما يحبه ويرضاه

      دمت فى رعاية الله

      ردحذف
    3. @Droit:
      أشكرك أخى الكريم , وأتمنى لك كل توفيق.

      @Mr-abdoelazzazy:
      الحمد لله أنى وفقت فى توصيل المعلومه , وعلى فكره .. مدونتك فى الميكانيكا جيده , بعض اللمسات وستكون رائعه .. إلى الأمام , ودوما إلى العلا ..

      ردحذف
    4. بارك الله فيك وزادك من من علمه. لكن لي استفسار بسيط! كيف تحصل على النقود بعد أن يصبح لك رصيد أو مبلغ من المال مع جوجل أدسنس؟؟ مع جزيل الشكر

      ردحذف
    5. عند وصول رصيدك إلى 100 دولارا أو أكثر .. يتم ارسال المبلغ إليك الشهر التالى عن طريق الويستيرن يونيون , و التى يمكنك صرف أرباحك من خلالها ببطاقتك الشخصية فقط .. راجع الموضوع التالى لمزيد من التفاصيل :
      http://bit.ly/cXA6fX

      ردحذف
    6. لماذا يجب أن يكون إسم الid على الgmail قريب أو نفس إسم المدونه التي ستنشأها؟؟؟

      ردحذف
    7. اخي الكريم اعلانات ادسنس علي فليكسا لا تظهر لك انتا وانتا logen in
      ولكنها تظهر لكل الناس ما عدا انتا
      تريد رويتها سجل الخروج ثم احصل علي رابط كوبي وضعه في المتصفح عندك
      تظهر لك الاعلانات

      ردحذف
    8. يا باش مهندس امير - اريد منك معرفه بعض الاشياء
      ان امتلك مدونه بالغه الانجليزيه عن تصميم الصوروالتصوير - ومشترك في ادسنس واريد عمل مدونه عربيه ولا كاني خائف من ان اضع اعلانتي علي مدونه عربيه
      حتي لا يتعرض حسابي للغلق من قبل ادسنس
      - سؤال اخر
      هل لو نسخت اكواد ادسنس دخال اي موقع هذه الاعلانات تتغير متحواها حسب محتوي الموقع

      ردحذف
    9. السلام عليكم
      بارك الله فيك على هده المعلومات الموفيده والقيمه مره اخر مشكور جدا"

      ردحذف
    10. @ Admin :

      و من قال أن مجرد وضع الاعلانات على صفحات عربية يعرضك للخطر؟ .. ضع اعلاناتك و لامشاكل ان شاء الله .. مشكلة الاعلانات العربية فى عائدها القليل فقط ليس إلا.

      - بالنسبة لسؤالك الثانى : نعم .. فالكود المنسوخ يقوم بعمل مسح شامل لمحتوى صفحتك و يغير نوعية الاعلانات طبقا للمحتوى حتى لو كانت تلك الوحدة الاعلانية موضوعه على أكثر من موقع تابع لك.

      ردحذف
    11. مشكووووووووووور يا غالى
      بس انا ليا استفسار..انا عندى حساب فى ادسنس وامبارح اشتركت فى Flixya وتم ربط الحساب بادسنس ولكن الاعلانات لا تظهر حتى لو خرجت من الموقع.. وكمان صفحتى على الموقع لا تظهر بالبيانات التى ادخلتها ؟؟؟ اعمل ايييييييييييه؟؟

      ردحذف
    12. حاليا قامت Flixya بحجب ظهور الاعلانات لصاحب الحساب تأميناً له و لحسابه ؛ حتى لا يضغط عليها و لو سهوا .. لكنها تظهر لكافة الزوار الآخرين و يتم احتساب الأرباح بلا مشاكل .. لا تقلق !

      ردحذف
    13. شكرا يا باش
      طب ممكن تشوف الموقع حاليا لانع مش راضى يفتح معايا خالص!!!!!!؟

      ردحذف
    14. أخي المرجو اجابتي من مدة طويلة قمت بفتح حساب في أدسنس وو ضعت الاعلانات المشكل اني اجد زوار للموقع لكن الرصيد 00 لا يتغير ما المشكلة عندي

      ردحذف
    15. انا ارسلت لجوجل ادسنس طلب الا شتراك من ارع اسابيع ولم تاتى الموافقة للان مش عارف هما بيتأخروا ع الموافقة للدرجة دى ارجو الرد

      ردحذف
    16. ميدو لازم يكون موقعك مليان بالمواضيع الحصرية وشوف بنفس اليوم بتفعل حسابك

      ردحذف
    17. أولا أشكرك كثيرا على هذه المعلومات القيمة--جزاك الله كل خير

      لى سؤال عن موقع فليكسيا وهو أنى لا أجد هذه الصفحات التى ظهرت عندك فى الشرح والتى تسأل عن وجود حساب أدسينس أو فتح حساب أدسنس.

      أرجو إرشادى إلى طريقة فتح حساب على موقع فليكسيا وربطه بحساب أدسينس.

      ردحذف
    18. أهلاً بك أخى مجدى , و بالفعل قامت فليكسيا بتغيير تصميم موقعها بعد كتابة هذه التدوينة بفترة ( لا حظ أنها بتاريخ ابريل - 2001 ) و هذا ما جعلك لا ترى نفس الخطوات المذكورة على أرض الواقع .. سأكتب قريباً موضوعاً عن فليكسيا بعد التطوير إن شاء الله .. تقبل تحياتى

      ردحذف
    19. السلام عليكم
      انا مبتدئ فى جوجل ادسنس وقد استفدت كثيرا من مدوناتك ولكن واجهتنى مشكلة فى ربط حسابى فى ادسنس مع موقع فليكسيا لمشاركة الارباح حيث تظهر لى هذه الرسالة : Your have declined the request to associate your Google AdSense account to flixya.com.
      ارجو الافادة .
      كما اطلب رايك فى مدونتى:
      http://microfinance-in-sudan.blogspot.com/
      مع فائق شكرى وتقديرى

      ردحذف
    20. السلام عليكم ازي حضرتك يا بشمهندس انا الاول احب اشكرك على كتاب الخطة ادسنس لانى استفدت منه جدا ودلوقتى بقى عندى مدونة وجوجل وافقت عليها وبقى عندى حساب ادسنس اعمل ايه بعد كدا ؟؟؟؟ ولكم جزيل الشكر

      ردحذف
    21. يا ريت الرد .. انا اترفض طلبى فى ادسنس وحجتهم ان المدونة قيد الانشاء مع انى وضعت فيها مايزيد عن 100 تدوينة ومش عارف ايه السبب وارجووك ان تلقى نظرة على مدونتى وتقول لى ايه المشكلة والحل
      http://masr-a7sn.blogspot.com/
      وارجوووووك الرد بسرعة

      ردحذف
    22. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      عزيزي السيد أمير المحترم
      مذ رأيت وجهك الكريم على صفحات الأنترنت علمت أنك سوف تساعدني وتأخذ بيدي أنا المبتدىء في عالم جوجل أدسينس
      أما بعد لقد بحثت كثيرا وتحريت كثيرا في الأنترنت عن مجال للعمل المنزلي وراء شاشات الكمبيوتر
      وسجلت في شركات كثيرة أغلبها نصاب وضيعت الكثير من الوقت على هذه الشركات لكن دون جدوى وها أنا ذا مصاب بالأحباط واليأس المرير من هذه التجربة الى أن أكتشفت جوجل أدسينس وعن طريق البحث في النت استطعت التسجيل في الموقع وسجلت في موقع بلوجر أيضا وبدأت في كتابة تدويناتي لكن منذ شهرين وحسابي لم يصل إلا الى 0.07 يورو يعني ما وصل الدولار حتى
      نشرت مدوناتي ي محركات البحث المشهورة وفي المواقع الإجتماعية والمنتديات والمدونات الأخرى
      لكن على أمل والأمل بالله وحده
      أنا محبط كثيرا ولا أعرف أحدا في مجتمعي يعرف بالموضوع حتى يدلني على أول الطريق
      أناشدك يا أخي أمير أن تساعدني وتدلني أين السبيل فأنا ارى أناسا على اليوتيوب يربحون مبالغ مهولة من جوجل أدسينس وأنا لم أصل حتى نصف دولار دلني يا صديقي من أين ابدأ والى أين أذهب وجزاك الله عنا كل خير
      أخوك اليائس فراس من الأردن
      وهذا ايميليfirasezz@hotmail.com
      وهذه مدوناتي
      firasezz.blogspot.com
      firasezz-firasezz.blogspot.com
      firas-ezz.blogspot.com

      ردحذف
    23. تسلم ايدك
      انا بتابع وبحاول استفيد دايما وبرده بقدم اللى بستفيده الحمد لله
      http://www.4-starz.com/vb/

      ردحذف
    24. ما هيه اضرار مشاركة ارباح جوجل على حساب جوجل ادسنس

      ردحذف
    25. انا عملت منتدى وشغلت علية هاك المشاركة لارباح ادسينس ممكن تشرفنى وتقولى اى النقاط التى افتقدها فى توزيع الاعلانات http://www.oka7sas.com/vb

      ردحذف
    26. اليس مخالفا لسياسة ادسنس ؟

      ردحذف