تعديل طفيف فى اعلانات جوجل أدسنس النصية - خطط الويب ماسترز

728x90 AdSpace

2010/08/09

تعديل طفيف فى اعلانات جوجل أدسنس النصية

أعلنت جوجل أدسنس فى مدونتها الرسمية اليوم عن إجرائها بعض التغييرات الطفيفه على طريقة عرض بعض الوحدات الاعلانيه النصيه لتصبح أكثر ملاءمة وراحة من الناحية البصريه, و إليكم التفاصيل:

بعد الكثير من التحليلات و الاقتراحات المقدمه إلى جوجل ادسنس , قرر فريق العمل الخاص بها القيام باعادة هيكله بصريه ( إيه رأيكوا فى التعبير ده ! ) لثلاث أنواع من الاعلانات النصية لاستغلال المساحات وكذلك لاضفاء نوع من الارتياح البصرى لرؤية الاعلانات ( الناس دى دقيقه بشكل ! ) وكانت التعديلات كالتالى :
  • الوحدة الاعلانية مقاس 728x90 :
الشكل القديم
الشكل الجديد
كما نلاحظ , فإن طريقة عرض الروابط داخل الاعلان أصبحت أفقيه , أى أن السطر الأفقى الواحد أصبح يحتوى على ( العنوان+ الوصف + الرابط ).

  • الوحدتين الاعلانيتين مقاس 300x250, 336x280 : 
الشكل القديم

الشكل الجديد
و التغيير الوحيد الذى تم هنا هو اضافة الروابط إلى سطر العناوين أفقيا , مع ملاحظة اختلاف طفيف فى نوع الخطوط المستخدمه وحجمها ( مش بقولكوا الناس دى دقيقه شويتين ! ).
  
رأى : صراحة , لا أرى فرقا جذريا يساهم فى زيادة معدلات النقرات على الاعلانات ولكن قد تثبت الأيام عكس كلامى .. فلننتظر و نرى.

تعديل طفيف فى اعلانات جوجل أدسنس النصية Reviewed by Ameer on 8/09/2010 Rating: 5 أعلنت جوجل أدسنس فى مدونتها الرسمية اليوم عن إجرائها بعض التغييرات الطفيفه على طريقة عرض بعض الوحدات الاعلانيه النصيه لتصبح أكثر ملاءمة...

هناك تعليقان (2):

  1. نعم جوجل تطور دائما من برنمجها
    شكرا لك اخي.

    ردحذف
  2. هو مفيش جديد أوى يعنى .. بس شغال

    ردحذف