تقريرى الخاص عن كورس ثروة غير عادية - خطط الويب ماسترز

728x90 AdSpace

مختارات
2013/03/06

تقريرى الخاص عن كورس ثروة غير عادية

حين تجد أن قناعاتك و أفكارك التى آمنت بها لسنين تتغير , و تبدأ قناعات و أفكار أخرى تبزغ للنور .. فاعلم أنك بصدد حدث جلل يحتاج منك ترتيب أوراقك و إعادة حساباتك من جديد. لذا , يبدو أن الخطة لن تظل أدسنس فحسب ! .. بل أدسنس و خطط أخرى تعلمتها من " ثروة غير عادية ".

  -  قناعاتى الأزلية


منذ أن بدأت مع عالم الربح من الانترنت , و قناعتى - على الأقل على الصعيد الشخصى -  أن خدمة أدسنس هى ( الخطة الأفضل للربح من الانترنت ) لأسباب عدة :

1 - خطة مناسبة جداً للمبتدئين. لا حاجة لخبرات برمجية أو تقنية معقدة أو خلافه .. فقط مدونة بلوجر مجانية + محتوى جيد.
2 - النقرة على الإعلان تعنى الربح المباشر ؛ فسواء قام الزائر بالتفاعل مع موقع المعلن أو لا , تحصل على ربحك من مجرد النقرة على الإعلان.
3 - ببطاقتك الشخصية فقط يمكنك استلام أرباحك من الويستيرن يونيون. لا حاجة لحساب بنكى .. لا عمولات تُخصَم .. ما تربحه هو ما تستلمه فى يدك.

  -  أدسنس و فقط


لكنى كنت على دراية أيضاً بعالم الأفيليت Affiliate أو ما يعرف بالبيع بالعمولة , لكن حين علمت أننى سأحتاج لاستلام الأرباح عبر شيكات تصلنى بالبريد , أو عبر البنوك الالكترونية ( و كلام مكلكع كتير كده مبفهمش فيه ! ) .. صرفت نظرى تماماً عنه , و صببت كافة تركيزى على أدسنس لتحقيق معظم أرباحى من الانترنت.

يمكنك القول أنى كنت متبنياً لنظرية ( إللى تعرفه أحسن من إللى ما تعرفوش , و إللى تغلب به إلعب به ! )

  -  الهدية


فوجئت منذ أيام قلائل برسالة تصلنى على بريدى الإلكترونى من أ.محمد عبد التواب يطلب منى بياناتى الشخصية ليشحن لى نسخة مجانية من كورس " ثروة غير عادية " الخاص به .. هكذا , و دون سابق معرفة شخصية ! , فقط تقديراً لمجهوداتى فى نشر المعرفة بأمور الربح من الانترنت - هو إللى قال .. مش هشكر ف نفسى أكيد يعنى :) تشرفت بقبول هديته , و ما هى إلا 48 ساعة إلا و كان طرد البريد أمامى.

Thrwa

و بِنَهم من يصله أول طرد بريدى فى حياته , فتحته سريعاً , و بدأت أطالعه إجمالاً .. لم أستطع ؛ فقد كان مليئاً بالتفاصيل التى يجب الالتفات إليها التفصيلة تلو الأخرى .. بدأت فى القراءة المتأنية .. و فجأة أذن المغرب و أنا فى الصفحة 90 ! .. لقد ظللت قرابة الـ 3 ساعات فى حالة تركيز كامل لدرجة أنى لم أشعر بالوقت بتاتاً.

فى طريق العودة من المسجد , بدأت اُقلب بعض الأمور فى ذهنى .. هذا الكورس يتحدث عن الربح من الانترنت بصورة متكاملة .. أفيليت و أدسنس و بيع منتجاتك الخاصة و غيره بالتفصيل .. هل سأغير عقائدى الراسخة فى أن أدسنس هو الخطة الأفضل للربح من الانترنت ؟ .. هل يمكننى دخول عالم الأفيليت و مواجهة المشاكل التى كنت أخشاها دوماً من التعامل مع الشيكات و البريد الذى لا يصل و البنوك الالكترونية .. إلخ ؟

عشت ليلة عصيبة من العصف الذهنى وسط تلك الأفكار , خاصة و أن الطريق أصبح ممهداً تماماً بتلك التفاصيل الغنية حول الطرق الأخرى للربح من الانترنت والتى لم أكن أتخيل يوماً أنى سأفكر فيها.

  -  بشريات القدر !


فى صبيحة اليوم التالى , وجدت ساعى البريد يرن جرس الباب , و يخبرنى بوصول جواب من أمريكا ! .. أمسكت بالجواب فإذا به من شركة جودادى ! .. تراكمت علامات التعجب و الاستفهام فى رأسى ؛ فأنا ليس لى أى علاقة بشركة جودادى إلا من خلال حجز النطاقات و فقط .. و عندما أخرجت الخطاب , صُعِقت ! .. إنه شيك من الجودادى بقيمة 137 دولار !

أول شيك يصلنى من الانترنت فى حياتى كان من الجودادى ( انقر للتكبير )

هنا فقط تذكرت أننى كنت قد اشتركت فى برنامج الأفيليت لموقع الجودادى عن طريق روابط الاحاله بحيث عندما يقوم أحد الأشخاص بشراء نطاق عن طريق الرابط الخاص بى , آخذ عمولتى عن ذلك .. و كان ذلك من خلال رابط واحد فقط ذكرته فى تدوينة " كيفية شراء دومين من الجودادى و ربطه بالبلوجر " !

نعم .. رابط واحد فقط كنت قد نسيته من الأساس , و لوحة تحكم لبرنامج الأفيليت الخاص بالجودادى لم أقم بتسجيل الدخول إليها منذ أن اشتركت ؛ لأنى لم أكن أتخيل أنه يمكن أن أحقق أرباحاً من الأفيليت , أو أن خطاباً يصل لى عبر البريد من خارج مصر ناهيك عن احتوائه على شيك.

هرعت للوحة التحكم , لأجد بها 302 دولاراً تم ارسال 137 منها , و الباقى فى ميعاد صدور الأرباح التالى.


إذن .. الخطابات من خارج مصر تصل ! , و الشيكات بكل بساطة يمكن إيداعها فى حسابك بالدولار فى أى بنك .. ماذا أنتظر إذن ؟ .. إنهما مفاجأتان فى أقل من 48 ساعه .. كورس "ثروة غير عادية" , و أول شيك من عالم الأفيليت .. إنه القدر يدفعنى دفعاً نحو تغيير قناعاتى الأزلية .. هرولت إلى الكورس و بدأت فى المطالعة المتأنية جداً جداً. و دون التوغل أكثر فى تجربتى الشخصية - قال يعنى لسه ما توغلتش :) .. إليكم تقريرى المفصل عن كورس " ثروة غير عادية " :

 

  -  المحتوى


الكورس يتكون من : كتاب مطبوع مكون من 500 صفحة تقريباً + DVD + اشتراك لمدة 6 أشهر نادى الثراء الألكترونى.

 1 - الكتاب :

الجزء الأول :

و يحتوى على جرعة تحفيزية من أفضل ما يكون ؛ حيث يتطرق لقصص نجاح عديدة لأناس لم يتخيلوا يوماً أن يمثل الانترنت لهم مصدر دخل حقيقى إن لم يكن مصدراً للثراء , مع تسليط الضوء على 16 قاعدة أساسية لا يجب أن تغفل عنها تو أن تأخذ العمل على الانرنت على محمل الجد.

تطرق أيضاً لأشهر 3 نماذج للربح من الانترنت , و ضرورة أن تعرف دورك , و تختار النموذج أو النماذج الأكثر ملاءمة لك , و طرق جلب الزوار سواء المجانية منها أو المدفوعة.

الجزء الثانى :

يباغتك محمد عبد التواب من خلال الجزء الثانى بخطة عمل متكاملة مع إحدى الشركات , و يتحداك أنك ستحقق من خلالها أول 10 دولارات لك من خلال 4 عناصر سيشرحها لك تفصيلاً على مدار 102 صفحة هى كل محتوى الجزء الثانى من الكتاب.

و لا تنسى أن تستفيد بالهدايا الأربعة التى يقدمها لك فى نهاية هذا الجزء , و خاصة تلك التى أدرجها قبل الطبع مباشرة ( دى لوحدها حكايه ).

الجزء الثالث :

يعرض من خلاله تجربته مع شركة أخرى يمكن القول أنها أول شركة عربية تقدم عروض الدفع مقابل التسجيل Pay Per Lead أو CPA. و رغم صغر حجم هذا الجزء (20 صفحة) إلا أنك ستجد نفسك بعد الانتهاء منه متحمساً لأقصى درجة لتبدأ أولى خطواتك مع عالم الأفيليت إن لم تكن قد بدأتها بالفعل.

الجزء الرابع :

و يناقش من خلاله أهم قواعد السيو مع عدة أمثلة عملية توضيحية.

الجزء الخامس :

و يسلط فيه الضوء بكثافة على سبل جلب الزوار من الياهو .. حقيقة الأمر لم أكن أتخيل أن الياهو يمكن أن يكون مصدراً مميزاً لجلب الزيارات قبل الاطلاع لى هذا الجزء .. ستثير تلك الطريقة اعجابك بلاشك خاصة و أنه تم ذكر عدة تفصيلات دقيقة تجعلك تحترفها تماماً.

الجزء السادس و السابع : 

إذا كان لديك أية استفسارات بخصوص استخدام المنتديات أو اليوتيوب للترويج , فغالباً ما ستجد ضالتك فى هذين الجزئين.

الجزء الثامن : 

ستغوص فى هذا الفصل مع عالم الأفيليت , و شرح المنظومة الكاملة للتعامل معه ( اختيار الشركة - اختيار المنتج - طرق التسويق بالبريد الالكترونى .. إلخ ) , و مجموعة هدايا قيمة بحق فى نهاية هذا الجزء.

الجزء التاسع :

و هو عن كيفية صنع منتج خاص بك ( كتاب الكترونى - كورسات فيديو - ملفات صوتيه ) و بيعه على الانترنت من خلال صفحة بيع مميزة , و الأدوات اللازمة لذلك , و حتى دراسة ما إذا كان الأفضل أن أقوم بذلك بنفسى أو عن طريق شخص آخر.

الخلاصة أن الكتاب سيصبح مرجعاً أساسياً لك , و ستجد نفسك تطالعه المرة بعد المرة  .. أنصحك أن تكون لديك نوته صغيرة تسجل بها ملاحظاتك أثناء القراءة ( ستكون بالعشرات حقيقة الأمر ! ) , و تصنع ملخصاً فيما لا يتجاوز الـ 10 صفحات يحتوى أهم الجمل التحفيزية , و خطط العمل , و الرسوم التخطيطية المستنتجه , و الروابط التى ستبدأ من خلالها رحلتك مع عالم الأفيليت.

 2 - DVD  :

قرابة الـ 6 جيجا بايت من المواد القيمة فعلاً مابين فيديوهات عربية مميزة , و مكتبات هائلة من الجرافيكس و القوالب الجاهزة و مقالات PLR ستختصر الكثير من وقتك و مجهودك , بالإضافة للهدية المميزة و التى أشرت إليها فى الجزء الثانى من الكتاب , و كذلك منتجات مع حقوق إعادة بيعها , و عدة برمجيات أخرى رائعة.

3 - نادى الثراء الالكترونى  :

عند شرائك للكورس , فسيتم ارسال كلمة مرور خاصة بك للدخول على ما يسمى بـ ( نادى الثراء الالكترونى ) , و هو كنز بمعنى الكلمة ؛ فكل يوم يتم اضافة المزيد من الهدايا القيمة , بالاضافة لمشاركات الأعضاء لخبراتهم و تجاربهم من خلاله .. النادى رائع بمعنى الكلمة خاصة و أن مدة العضوية تستمر ل 6 أشهر.

  -  ايجابيات


1 - مناسب للمبتدئين.
2 - الكورس ملئ جداً بالتفاصيل.
3 - الDVD غنية بالمواد المرفقة و التى يمكن الاعتماد عليها مباشرة.
4 - النادى جزء لا يتجزأ من الكورس ؛ لما فيه من مقالات متميزة و حصرية , و مواد تقدر قيمتها بمئات الدولارات.

  -  سلبيات


1 - الكورس المطبوع كان من الممكن أن يكون أفضل من ناحية الإخراج.
2 - يصنف على أنه كورس أفيليت نوعاً ما , و لايتطرق لأدسنس بالشكل الكافى.
3 - السعر !

  -  السعر و كيفية الشراء

تحديث 01/04/2014 .. الكورس أصبح مجانياً ومتاح للتحميل من هنا.

  -  خاتمة


على الصعيد الشخصى , أبدأ الآن تجربتى مع الأفيليت , و قمت بالفعل بالتسجيل فى عدة شركات , و أنا الآن فى طور تجهيز خطط العمل المناسبة .. لكن ستظل أدسنس ذات مكانة خاصة عندى ؛ فهى ما أستلم منها أرباحى منذ سنوات بانتظام , و يصعب على مفارقتها بين يوم و ليلة ( إيه الكلام الرومانسى ده ! ) .. لكن ما رأيته من سلبيات الإعتماد على طريقة واحدة للربح من الانترنت جعلنى أفكر جدياً فى اتخاذ مسارات بديلة أو على الأقل متوازية .. أنتظركم بالتعليقات.
أمير عادل

مهندس كهرباء ومدوّن متخصّص في أمور التسويق والإعلان الإلكتروني. مؤسس خطط الويب ماسترز (الخطة أدسنس سابقاً)، وأعمل حالياً مديراً للحسابات بإعلانات حسوب

تقريرى الخاص عن كورس ثروة غير عادية Reviewed by Ameer Adel on 3/06/2013 Rating: 5 حين تجد أن قناعاتك و أفكارك التى آمنت بها لسنين تتغير , و تبدأ قناعات و أفكار أخرى تبزغ للنور ...

هناك 77 تعليقًا:

  1. خطة جديدة لبيع منتوج والربح بطريقة غير مباشرة ( اه الكلام البايخ ده !! ههه )

    ردحذف
  2. شكراا على طرحك الجميل انا منذ مدة اريد شراء هذا الكورس لكن الثمن هو العائق الوحيد ربما عندما اراك تبدأ بتحصيل مدخول جيد من الكورس سأتحفز لجمع ثمنه

    ردحذف
  3. نصر محمود نوير6 مارس، 2013 12:27 ص

    انا أرى مثلك ان أدسنس أسهل وسيلة للربح من خلال الأنترنت ولكن على الجانب الاحترافى ان يكون للشخص منا أكثر من طريق للربح

    - والنقطة الثانية ان مع العلم أن الربح عن طريق البيع مقابل العمولة يزيد صعوبة من الربح من أدسنس ولكن يعمل الشخص منا مهارات أحترافية فى التسويق مثل السيو واستهداف العميل المناسب ألى اخره
    أخيرا أود ان أشكر مجهودادكم الكبيرة

    ردحذف
  4. استفدت بالكورس بالفعل و غير قناعاتى بالفعل , و لذا لا أجد غضاضة فى الترويج له طالما لا أغرر بمن أطرحه عليه

    ردحذف
  5. بصراحه انا مش عارف اقولك ايه ... انت بجد هتخلينى اشترى الكتاب بصراحه وصفك ليه حمسنى انى اروح اشتريه واعرف الاسرار اللى فيه والهدايا المخبئه فيه
    متشكر جدا ليك وكمان شكرا على التخفيض الـ100 جنيه دى هتبقى ليك دعاء ان شاء الله

    ردحذف
  6. كلام فى الصميم .. تحياتى لك

    ردحذف
  7. كورس لا يستحق ثمنه مليء فقط بالكلام الفارغ والمجود في الانترنت مجانا وبعيد كل البعد عن التطبيق العملي والدي يحتاجه المبتدئين في المجال
    الربح بطريقة غير مباشرة

    ردحذف
  8. all-smartphone.blogspot.com6 مارس، 2013 12:33 ص

    شكرا على هذه المعلومات القيمة

    ردحذف
  9. انت اثبت لي انك انسااان اناني وتريد بيع منتج فاااشل اوقعك في المصيدة فارسل لك المنتج مجاناااا

    ردحذف
  10. عرض رائع بارك الله فيك م.أمير على التوضويح

    أعرف الكورس منذ فترة وبدأت افكر جديا فى شرائه ..

    ردحذف
  11. على فكرررررررررررة ياجماعة كورس ثروة معايا اللي عايزه يقولي وانا ارفعهوله

    ردحذف
  12. عذراً .. لا يسمح بطرح تعليقات بها انتهاك حقوق ملكية فكرية لأحد

    ردحذف
  13. هناك من يحتاج لأن يقوم أحدهم بترتيب الأفكار و الخطوات له ليتلمس خطواته الأولى .. ولا يمانع فى استثمار بعض المال ليتعلم

    لن تصدقنى إن أخبرتك أننى ظللت 6 أشهر فى بادئ معرفتى بأدسنس معتقد أن الترويج للموقع الربحى بأى طريقة مخالف ! .. تخيل ؟!

    لأنى لم أجد من يرشدنى أو يدلنى للمعلومة الصحيحه , و التى كنت من الممكن أن أشتريها بالمال بدلاً من 6 أشهر من الجهل بها

    ردحذف
  14. و هل أرسلت لى شركة حسوب مالاً نظير الترويج لخدمة متجر الاعلانات الخاصة بها و التى أشدت بها على صفحة المدونة على الفيس بوك ؟ .. ما أراه يستحق التقدير .. أقدره , و لا أبخس الناس مجهودهم

    الشكر كل الشكر لكل من أثرى مكتبة المعرفة العربية فى مجال الربح من الانترنت بمنتجات أو كتابات مجانية كانت أم مدفوعة

    ردحذف
  15. عرض رائع بصراحة وفتح نفسي بجد اني اشتري الكتاب
    بس طبعا مش هشتريه حاليا لأن ثمنه المبالغ فيه
    انا بالنسبة لي محتاج اركز في ادسنس اولا قبل الدخول في اي طرق اخرى مطروحة في هذا الكتاب
    وبالنسبة لك مبارك عليك الهدية ومبارك عليك الشيك والاهم مبارك عليك المعلومات القيمة
    ملحوظة: استغرب جدا من يحبطون من حولهم او يذمون في منتج معين بدون حتى ان يتفحصوه .. أقول لهم ناصحا.. اعلموا ان للمعلومة ثمن, وان للمجهود ثمن, وان للوقت ثمن, وان للتفكير ثمن, وان للخبرة ثمن .. فمن انتج منتج اخذ منه وقت ومجهود وتفكير وبحث ليقدم لك معلومة على الجاهز, يستحق السعر الذي يضعه لمنتجه كما يرى هو ثمن مجهوده. اما ان نقول ان المنتج متاح على الانترنت او انه لا يستحق ثمنه, فرجاء اذهب وآتي بالمعلومة بنفسك ورتبها واقض الايام والشهور والسنين لجمع المعلومات وترتيبها وتجريبها واكتساب الخبرة والاستراتيجيات.
    شكرا لك باشمهندس امير, وشكرا لأستاذ محمد عبد التواب

    ردحذف
  16. محمود الزق6 مارس، 2013 1:41 ص

    تقرير تشكر عليه.. فقد قطعت الشك باليقين.. وسأشتري هذا الكتاب إن شاء الله.. ولكن سؤالي عن كيفية الدفع.. وخصوصا انني من غزة ، فهل طرق الدفع سلسة وسهلة نوعا ما..

    ردحذف
  17. http://ur-credit.blogspot.com/6 مارس، 2013 4:07 ص

    لما تبقي الفلوس جاهزو هرجع للتدوينة ان شاء الله

    http://ur-credit.blogspot.com/

    ردحذف
  18. http://ur-credit.blogspot.com/6 مارس، 2013 4:14 ص

    مشكور لانك انت والخطة ادنس تقدمان الجيد وامفيد والصادق طوال 4 سنين

    ردحذف
  19. شكرا لك اخى م.أمير على بث روح المعرفه عبر طرق اخرى للربح من الانترنت .. سأقوم بعون الله بشراء الكتاب لأرى مابه من قناعات بثت فيك روح الحماسه .
    شكرا لك ومتابع تدويناتك الرائعه

    ردحذف
  20. أحمد أشرف6 مارس، 2013 8:35 ص

    مهندس أمير .. دائما كما علمتنا أن الربح من الانترنت ، يكون مبني على أشياء مجانية ، يعني علمتنا أن نبدأ ببلوجر .. حساب أدسنس مجانا .. حتى أنت ربحت من جودادي مجانا .. أظنك لم تدفع شيئ تماما .

    لم أكن أتمنى أن أرى مثل هذه التدوينة أبدا في مدونتي المفضلة .. كورس محمد عبد التواب معلومات كلها ستجدها على الانترنت اذا بحثت جيدا ، ثانيا .. هل كل من سيشتريه سيستطيع التطبيق ؟؟ و هو أصعب و أهم شيئ ؟؟

    هناك أشخاص بسطاء سيدفعون و لن يستطيعوا التطبيق ، و يذهب عليه مبلغ 200$ كان الأولى أن يضعهم في مشروع صغير ؟؟

    فلا تتحمل ذنب هؤلاء البسطاء بالترويج لهذا المنتج .

    آخرما أود ذكره ، هو سؤال للأستاذ محمد عبد التواب : أنت بكلامك تقول أنك حققت ملايين .. لماذا أنت حريص بهذا الشكل على بيع هذا المنتج بكل هذه الطرق الرخيصة و الغالية .. لماذا لا تقدم هذه المعلومات مجانا مثل المهندس أمير الذي قدم دروسا تستحق ألاف الدولارات ؟؟

    كل شخص يدخل أحد مواقعك .. سيجد أنك تقوم بعمل صور دولارات في ألوان خضراء .. و هذا حقق 1000 و هذا 2000 و هذا 5000 .. و لم تذكر مرة كيف حققوا هذا و لا حتى اسم الشركة التي حققوا من خلالها مبالغ ؟؟

    هذا رأيي و أقبل الأراء المخالفة

    ردحذف
  21. شكرا على المعلومه وترويجك لمنتج مش غلط حتى لو استفدت منه وانت شجعتنى بصراحه انى اشترى الكتاب

    ردحذف
  22. احيك علي شرحك الجيد
    واتفق معاك ان الكورس للمبتدئين فقط لان كل شئ فيه موجود علي الانترنت بالفعل

    سواء في المنتديات العربية او الاجنبية ( بس الي يدور )
    وزي ما انت ذكرت هو مش مركز علي ادسنس بيعتمد علي الافليت

    ردحذف
  23. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ارجوا اذا كانت توجد طرق جيده للربح من الافاليت ان تقوم بشرحها في موقعك لنستفاد منها

    ولك جزيل الشكر

    ردحذف
  24. بزغت فكرة مدونة الخطة أدسنس حين استلمت أولى أرباحى من خدمة أدسنس , و إن شاء الله مع استلامى لأولى أرباحى من عالم الأفيليت قد أنشئ مدونة مستقلة بذاتها لهذا الغرض

    ردحذف
  25. أعشق تلك التعليقات التى تنتقد بموضوعية ؛ لذا سأجيبك باسهاب - انت اللى جبته لنفسك :)

    بالفعل كنت دوماً - و سأظل - أدعم كافة الحلول المجانية للربح من الانترنت حتى مع شروعى فى العمل بالأفيليت , و كما ذكرت , فقد حققت أرباحى تقريباً من 0 سنت استثمار , و هذا لحث المبتدئين فى مجال الربح من الانترنت على خوض التجربة , و إظهار حقيقة عدم وجود عوائق من أى نوع لاعتراك هذا المجال.

    دخولى عالم الأفيليت , و ترويجى لهذا من خلال عرض الكورس على المتابعين الكرام ليس معناه تغير فى سياساتى فى مبدأ (المجانية) التى أنتهجها ؛ فتسجيلك مع الشركات مجانى و ليس مطلوباً منك دفع سنت واحد مقابل الاشتراك معهم

    أما بخصوص الكورس فهو يحتوى على معلومات قد تجدها على الانترنت بالفعل .. لكن هناك من يحتاج لأن ترتب له أفكاره , و توضح له الخطوات الأساسيه , و هو مستعد لأن يدفع مقابل ذلك

    أتدرى ؟ .. لست متخصصاً فى أى من مجالات الحاسب أو الانترنت , و لكنى أقوم بالبحث بدلاً من متابع المدونة الكريم , و أنظم الأفكار , و أجمع المادة المطلوبه بترتيب ألفه المتابع , ثم أقوم بنشره على هيئة تدوينات قيمتها أنت بأنها تساوى آلاف الدولارات , و لو أنى طرحتها مقابل تلك الآلافات لصب البعض جام غضبه على و يتهمنى بأنى أبيع ما هو مجانى بالأساس

    الوقت و الفكر و المجهود المبذول من قبل أى شخص هو وحده من يستطيع أن يقيمه بأى قيمة كانت , و للمهتم الحرية المطلقة فى شراء هذا المنتج من عدمه دون بخس المؤلف حقه المعنوى أو المادى

    أما بخصوص سؤالك الموجه للأستاذ محمد عبد التواب , فهو الأقدر على اجابته , و أدعوه للرد إن كان متابعاً

    تحياتى لك و لرأيك الذى له كامل الاحترام و التقدير

    ردحذف
  26. شكراً لك أستاذ أمير على هذا الشرح

    عندي سؤال وهو ماهي الشبكة الإعلانية التي إشتركت فيها عند الترويج لقودادي لأن هناك شركتان فأي واحدة منهما؟


    شكراً

    ردحذف
  27. البحث في امور الربح من الانترنت سواء أدسنس أو آفلييت أخذ من وقتي الكثير والكثير
    بالنسبة لي استزلم الأمر ما يقارب 3 شهور حتى أعثر على أول الخيط
    وشهور أخرى للتوغل أكثر فيما اكتشفته


    في البداية كنت أعثر غالبا على محتالين يبعون وهما اسمه طريقة لتصبح ميلياردير ومليونير من الانترنت
    مما سبب لي حساسية من أي شخص يبيع دروسا أو كورسات للربح من الانترنت


    لا أدري لو أني كنت أعلم بكورس محمد عبد التواب قبل أن أجد بنفسي كل المعلومات التي أحتاجها ربما كنت اشتريته بالتأكيد كان سيختصر علي وقتا كبيرا
    تعرفت على محمد عبد التواب وسيمولايف وغيرهم بعد أن أصبحت في غنى عن معلوماتهم لأني مررت بالطريقة الصعبة التي مروا بها ليكتشفوا كل معلومة بأنفسهم بعد سهر وتعب وبالتأكيد هم يتفوقون من جهة تجربتهم الأكبر والأقدم


    نعم ان كنت شخصا صبورا ومجتهدا ستجد هذه المعلومات مجانا بالبحث
    لكن إن لم يكن لديك وقت للبحث وتريد من يضعك على أول الطريق بسهولة فعليك أن تخرج بعض الدولارت من جيبك
    ذلك الشخص الذي تعب ليال ليعثر على استراتيجيات
    يستحق أن تكافئه نظير ما سيفيدك به


    ليس كل شيء يُمنح بالمجان
    وكل شخص منا لديه مستلزمات ومسؤوليات في حياته
    لا عيب في أنه يريد أن يربح مالا من المعلومات التي لديه
    لو أن العلم مجاني لما وظفت الحكومات معلمين وأساذة برواتب حتى يدرسوا الأجيال
    لو العلم مجاني لوجدت طوابير من العلماء والنبغاء يقدمون علمهم مجانا ولما احتمنجنا لمعلمين وأساذة جامعة برواتب شهرية
    طارق السويدان يربح من العلم الذي ينشره
    عمرو خالد يربح من العلم الي ينشره
    إبراهيم الفقي رحمه الله كان يربح من العلم الذي ينشره


    ولا عيب في ذلك
    مادمت أقدم علما ولا أضحك على عقول الناس


    ولا عيب في الترويج لمن يفعل ذلك
    من يزور مدونتي يعلم اني كتبت مجموعة من المقالات بمقابل
    وأقولها بصراحة ولا أجد عيبا في الأمر حتى أنكره
    كل أصحاب المدونات الناجحة يقومون بذلك
    إن صروحوا بالأمر أو أخفوه
    وهذا أيضا أضفه إلى طرق الربح من الانترنت وتنويع مصادر مدخولك منه


    أهم شيء في المواقع والمدونات هو الحفاظ على التوازن بين جودة المحتوى وهدفك الربحي منه
    وإن حققت التوازن فليس من حق شخص أن يلومك على تحقيقك لأرباح من موقعك
    فهذا غير منطقي بالمرة



    وعلى فكرة ربما أكتب أنا يوما كتابا وأعرضه للبيع ثم أرسله للمهندس أمير أو لأصحاب مدونات ناجحة أخرى كي يكتبوا مقالات عنه
    ولهم الحق هنا في عمولة بالطبع


    فالقضية تدخل في إطار الإعلان والحملات التسويقة
    كل صاحب مدونة ناجحة لديه جمهور من المتابعين جمعهم حوله بعد تعب وعناء إن أردت أن أصل لهم أنا بسهولة علي أن ادفع
    الأمر بهذه البساطة ولا يحتاج ذكاء لنفهمه
    كما تدفع من أجل حملة على الفيسبوك أو جوجل
    كي يعرضا موقعك او منتجك على مستخدميهم
    الأمر هو هو نفسه
    إعلان وتسويق
    أطلت كثيرا في الكلام
    لكن الموضوع يستحق
    وأتمنى لك كل التوفيق م.أمير
    ولمحمد عبد التواب


    تحيتي لكم

    ردحذف
  28. الجودادى ذاته له برنامج خاص بالأفيليت و هو ما قمت بالاشتراك من خلاله .. اذهب لأسفل صفحة الجودادى الرئيسية , و ستجد كلمة
    Affiliate

    ردحذف
  29. ببساطة شديدة
    تمن المنتج = الوقة


    الصحيح أن المعلومات موجودة لاكنها متفرق و لن تجدها بين لليلة و أخرى بل وجب أن تبحت وهدا حتما سيأخد منك شهور ...


    لدالك فالقاعدة معروفة في مجال الاعمال
    الوقة = المال


    أنت و رغبتك لديك المال استغل الوقة ... ليس لديك المال الوقة أمامك



    وانتضروا الجواب هنا
    أمير كم من الوقة بين معرفتك لأدسنس و تحقيقي أو دخل .,؟

    ردحذف
  30. تعليقك تدوينة بحد ذاته ! .. و كلام ما بعده كلام .. تحياتى لك و لتعليقاتك التى أصبحت جزءاً لا يتجزأ من التدوينة نفسها

    ردحذف
  31. ستة أشهر .. تخيل ؟

    ردحذف
  32. أستاذ محمد عبد التواب قابلته منذ 4 سنوات تقريبا فى كورس كان عامله الأستاذ أحمد محيى الدين .. وأحتفظ للآن بصورة تذكارية معه

    شخص محترم وأعتقد ان مايميزه هو تبسيط العلم مع النت وتنويعه مصادره
    زى مثلا فكرة العمل مع موقع بيت للتوظيف!


    بصرف النظر عن إن الكورس الفريق 501 ده لم يكتب لمسيرته النجاح
    لعدة أسباب
    كان احمد محيى الدين بيدفع المجموعة للعمل بالأفيلييت رم ان معظمهم مبتدأ وده بإعتقادى جعل الناس تفشل وكمان اصاب احمد محيى بإحباط مننا


    وده خلانى أضيع وقت كتير فى صفحة بيع منتجات عملها بمساعدة الفريق، طبعا مبعتش منها ولا نسخة
    كان إعتمادى بعده الكورس على منتدى خاص بالأعضاء الكورس بنشار بعضنا الأفكار والمساعدة
    لكن وبدون سابق تنبيه اغلق المنتدى

    ومن ساعتها ودعت العمل مع الإنترنت وتركت فى حسابى بجوجل 40 دولار

    واليوم عدت بعد سنوات مع مدونتك يابشهمندش
    وربنا يسهل ان شاء الله


    لو قررت شراء منتج ثورة غير عادية فده هيكون رغبة فى الإشتراك فى نادى الثراء الإلكترونى .. دى أهم ميزة

    المشكلة بتكون فى التطبيق وليس المعلومة والتواصل مع الآخرين هيساعد كثير
    شكرا ليك وللأستاذ محمد عبد التواب

    ردحذف
  33. أستاذ محمد عبد التواب قابلته منذ 4 سنوات تقريبا فى كورس كان عامله الأستاذ أحمد محيى الدين .. وأحتفظ للآن بصورة تذكارية معه

    شخص محترم وأعتقد ان مايميزه هو فكرة تبسيط العمل مع النت وتنويعه لمصادره
    زى مثلا فكرة العمل مع موقع بيت للتوظيف!

    بصرف النظر عن إن كورس الفريق 501 ده لم يكتب لمسيرته النجاح
    لعدة أسباب
    كان
    احمد محيى الدين بيدفع المجموعة للعمل بالأفيلييت رغم ان معظمهم مبتدأ وده
    بإعتقادى جعل الناس تفشل وكمان اصاب احمد محيى بإحباط مننا

    وده خلانى أضيع وقت كتير فى صفحة بيع منتجات عملها بمساعدة الفريق، طبعا مبعتش منها ولا نسخة
    كان إعتمادى بعد الكورس على منتدى خاص بالأعضاء بنشارك بعضنا الأفكار والمساعدة فى المشاكل اللى بتقابلنا
    لكن وبدون سابق تنبيه اغلق المنتدى

    ومن ساعتها ودعت العمل مع الإنترنت وتركت فى حسابى بجوجل 40 دولار

    واليوم عدت بعد سنوات مع مدونتك يابشهمندش
    وربنا يسهل ان شاء الله

    لو قررت شراء منتج ثورة غير عادية فده هيكون رغبة فى الإشتراك فى نادى الثراء الإلكترونى .. دى أهم ميزة
    المشكلة بتكون فى التطبيق وليس المعلومة والتواصل مع الآخرين هيساعد كثير
    شكرا ليك وللأستاذ محمد عبد التواب

    ردحذف
  34. مبروك أستاذ أمير الكورس ... أنا شخصيا الكورس غيرني تماما وعمل عندي تحول عملي بحيث تركت وظيفتي الممتازة في إحدى المؤسسات براتب كبير وصممت على أن أنطلق باتجاه حريتي المالية.. ولأني أحببت أن أساعد من اقتنوا الكورس في تحقيق أرباح ممتازة قمت بإعداد عرض خاص وحصري للمسوقين لبرامج إيكو بالأفيليت بإمكان أي واحد أن يتصفحه وأن يبدأ به ليسهل عليه نصف الطريق http://bit.ly/Xj9kiv

    ردحذف
  35. اخي اظن قد رد عليك امير باسهاب كما قال
    ولكن انا واحد من الذين اشتروا الكورس
    وعندما تمتلكه وقراه وستفاد بكل ما فيه سوف تري فعلا انه يستحق هذه القيمة ومش عايز اقول انه بيساوي اكتر من كده
    ولكن اذا تمعنت جيدا ستجد ان الكورس مطروح مجانا بمجرد اشتراكك في نادي الثراء الالكتروني سوف تري كمية الكورسات والمواد التدريبية وكلها مش ببلاش قد قام ا/ محمد عبد التواب بشراء حقوق عرضها لاعضاء النادي مجانا
    وكل مجهود لابد له من مقابل
    والحاجة اللي مقالش عليها امير ان لو اي حد خد الكورس وحس انه مش هيستفاد بيه ا / محمد عبد التواب بيرجعلوا فلوسه علي طول من غير كلام

    ردحذف
  36. اصبت والله يا ام الاولاد ... ولكني متاكد واؤكد ان كورس ثروة غير عادية لا غني عنه لاي شخص يفكر بالربح من الانترنت ... فبه كل ما يتعلق بطرق الربح من الانترنت وليس افيليت وفقط

    ردحذف
  37. الفاشل هو من لم يستطع ان يحقق اي نتائج من الكورس لانه تكاسل عن تطبيق ما فيه

    ردحذف
  38. الاستاذ امير تحية طيبة

    لو سمحت لدى استفسار بخصوص الافليت جودادي هل قمت بالافلايت عن طريقكوميشن جانكشن ا و cli.linksynergy.com

    ويريت لو امكن تفاصيل اكتر

    ردحذف
  39. لدي سؤال هل صحيح في اليوم الثاني استلمت الشيك من جودادي - صدفة عجيبة

    او مجرد اسلوب لتصبح التدوينة افضل

    ردحذف
  40. أظن أن الدفع الالكترونى هو الحل الأفضل لك ، و يمكنك الاطلاع على كافة الطرق الأخرى المتاحة من موقع الكورس.

    ردحذف
  41. و الله حدث ذلك فعلا .. مصادفة عجيبة لأقصى حد

    ردحذف
  42. أن أربح من اختصار الروابط أكثر من جوجل أدسنس والحمد لله

    ردحذف
  43. :) والله يا بشمهندس إنت حيرتني معاك .. وعليك إنك تشوفلي حل ..
    بدايتي مع الربح من الإنترنت كان بالصدفة ( كنت أبحث عن مشاريع منزلية مبتكرة ) من شهر 7/2012 وأخذت أشرب من بحار المنتديات والمدونات ..
    واتعرفت على محمد عبد التواب من خلال كتابيه المجانيين وتجربته الرائعة ...وذلك من خلال
    حديث أحدهم عن تجربته
    فقررت شراء الكورس لأغوص في هذا الكنز الكبير وأبدأ حمل ما استطيع ( اعتقد اني سأنضم لعصابة علي بابا :-)
    ثم تشرفت بمعرفة مدونتك العظيمة " جمهورية أدسنس العربية " .. هكذا أسميها.ووجدتك تحلق في كوكب أدسنس وحدك..وتسهب في تفاصيله الكثيرة
    فشكرت لك الله على هذا المجهود ودعوت لك ببركة العمر
    وقررت العدول عن فكرة الشراء والتركيز على أدسنس معك( بما أنها معلومات مجانية
    وفعلاً خطوت معك حتى خرجت مدونتي الأولى إلى النورhttp://www.lasertape-measure.blogspot.com/
    الآن أنا في حيرة من أمري
    أأشتري الكورس الآن ؟ ( بالرغم أني قرآت لمدة 6 أشهر + 63 كتاب مجاني عن الربح من الإنترنت )
    أم أركز في أدسنس مؤقتاً حتى أتمكن ثم انتقل لغيره من أفكار ومشاريع ؟
    بالمناسبة رأيك سريعاً في مدونتي؟

    ردحذف
  44. اخي الكريم امير صدمتني بالدعاية في مدونة احترمها !!
    انا اشتريت" اي بزنس" للاستاذ محمد عبد التواب وكنت اثق فيه لكني اكتشفت ان المنتج خاوي من اي ابداع او فكرة جديدة بل يقدم افكارا استهلكت و استنفذت حتى النخاع كان الامر بالنسبة لي كابوس في ان ادفع 1000 جنيه بعد الخصم تقريبا ولا اجد اي مردود بل ان محمد عبد التواب بعدها باع الموقع وبصورة واضح انها مدروسة و مدبرة لصديق له في نفس المجال و الله المستعان

    اتمنى فقط ان تعيد التفكير فيما نقلته لنا لاني اعلم صدق نواياك مع احترامي الشديد لك

    ردحذف
  45. حمستني شكلي هجيب الكورس ده

    ردحذف
  46. مدونة المعرفة7 مارس، 2013 11:35 ص

    حمستني لدرجة إني قررت أشتري الكتاب فور الإنتهاء من قرائة المقال لكن السعر قاللي توقف أمامك مطب ! هههه لكن إن شاء الله إذا دخلت عالم الربح من الأفالييت و الإنترنت سيكون هذا الكورس الرائع أول سلعة أشتريها إن شاء الله .. نشكر لك جهدك في كتابة هذا المقال أخي الكريم م.أمير و نشكر أيضاً الأخ محمد عبد التواب الذي أتاح لنا الإطلاع على هذا الكورس الرائع من خلال هذه المدونة الأروع ..

    ردحذف
  47. شكراا..لك موضوع مميز..لكن سعر الكورس غلي شوية حتى مع التخفيض....والمشكل في البلاد العربي هي طريقة الدفع...بالنسبة لي دائمااا هدا هو العائق الاساسي

    ردحذف
  48. المنتجات التى تناقش طرق الربح من الانترنت دوماً ما تلقى أراءاً متضاداة كثيرة ما بين مؤيد و معارض , و أظن أن هذا واضح تماماً فى التعليقات.

    خلاصة ما أود قوله أن هناك شخص بذل من وقته و جهده و أخرج منتجاً للنور , و هناك من هو مستعد لاستثمار بعض من ماله للحصول على خلاصة مجهودات الآخرين .. قد يجد هذا الأخير أنه وجد مراده فى هذا المنتج ؛ لأنه لفت نظره لنقطة ما , أو أكسبه خبرة عانى للحصول عليها , و قد لا يجد ذلك .. المهم ألا يبخس الناس مجهودهم , و أفكارهم فقط لأن السعر كان مرتفعاً قليلاً , أو أن ما وجده بالمنتج هو على دراية به بالفعل.

    أما بخصوص فكرة الدعاية , فلم كل تلك الحساسية منها ؟
    هل تعلم
    أننى أتلقى بين الحين و الآخر بعض طلبات نشر تدوينات دعائية لبعض الشركات
    أو الأفراد , لكنى أرفضها بلطف ؛ لأنها لن تثرى تجربة المتابع الكريم فى
    عالم الربح من الانترنت , أو بعيدة عن هذا السياق .. و هو ما لم أجده مع كورس
    ثروة غير عادية بعد الإطلاع على محتواه الذى جذبنى على الأقل على الصعيد الشخصى.

    تحياتى لك , و لكل الطروحات التى شاركها المتابعين الكرام فى التعليقات ؛ فهى مميزة بحق و تثرى النقاش

    ردحذف
  49. شكرا على الموضوع المميز وحقيقة الافلييت من احسن البدائل لجوجل ادسنس وناس كثيرة بتكسب منه
    اما بخصوص الكورس فلقد لاحظت ان الكثير من الناس لم يعجبهم واكدوا ان المعلومات التي فيه معلومات عامة وستجدها في المنتديات والمواقع مجانا
    بالنسبة لاي مبتديء في المجال فلا اظنه فكرة صحيحة شراء الكورس لانه 200 دولار بالنسبة لي استغلها كالتالي
    مدونة بدومين من جدوادي عن طريق استعمال كويون اشتريه ب 2 دولار على الاكثر
    اقدم محتوى حصري حتى ولو كان عربي

    اعمل دعاية للموقع ب 100 دولار في المواقع او ادوردز
    باك لينك قوي في المنتديات التي تعج بالزوار
    قليل من الصبر وستجد الزوار يدخلون مدونتك من محركات البحث ويهتمون بما تقدمه
    زوار = ربح
    شكرا مهندس امير على موضوع

    سلام

    ردحذف
  50. الى الاخوة الكرام الذين زعجوا من كورس ثورة غير عادية

    أحب أن أهديكم هذه القصة

    هل سمعت يوماً عن قصة محرك السفينة العملاقة الذي تعطل؟
    استعان أصحاب السفينة بجميع الخبراء الموجودين، لكن لم يستطع احد منهم معرفة كيف يصلح المحرك
    ثم احضروا رجل عجوز يعمل في إصلاح السفن مند أن كان شاب يافعاً و كان يحمل حقيبة أدوات كبيرة معه،
    وعندما وصل باشر في العمل فحص المحرك بشكل دقيق، من القمة إلى القاع
    كان هناك اثنان من أصحاب السفينة معه يراقبونه، راجين أن يعرف ماذا يفعل لإصلاح المحرك.
    بعد الانتهاء من الفحص، ذهب الرجل العجوز إلى حقيبته وأخرج مطرقة صغيرة. وبهدوء طرق على جزء من المحرك.
    وفوراً عاد المحرك للحياة. وبعناية أعاد المطرقة إلى مكانها. المحرك أصلح!

    ماذا!؟ أصحاب السفينة هتفوا هو بالكاد فعل شيئاً لذلك كتبوا للرجل العجوز ملاحظة تقول رجاءاً أرسل لنا فاتورة مفصلة
    الرجل ارسل الفاتورة كالتالي :
    الفاتورة كالتالي :الطرق بالمطرقــة..............................­...................$2.00المعرفة أين تطرق....................................­.......$9998.00
    العبرة الجهد مهم، لكن معرفة أين تبذل الجهد في حياتك هو الفرق


    عموما الرجلين مشكورين على جهودهما الطيبة

    المهندس محمد السلفيتي
    مدير مكتب السلفيتي الهندسي
    فلسطين

    ردحذف
  51. احسنت والله يا محمد الله ينور عليك :)

    ردحذف
  52. باتسطاعتي ان ارد عليك بصفتي احد حاملي الكورس
    اذا طبقت الجزء الخاص بربح اول 10 دولارات في الكورس بشكل صحيح يمكنك بكل سهولة استعادة ال 200 في خلال شهر واحد فقط

    ردحذف
  53. محمود نصار8 مارس، 2013 1:07 ص

    السلام عليكم انا لى أستفسار خاص بسعر النقرة أنا امتلك مدونة تتكلم عن التخسيس وانقاص الوزن
    بجيب من 15 الف الى 10 الاف مشاهدة للأعلان وأرباحى من 3 الى 5 دولار
    سعر النقرة ضعيف جدا انا بجيب مشاهدة لللأعلان 320 الف مشاهدة فى الشهر والأرباح أخر الشهر لا تتجاوز ال 150 دولار
    ودة رابط المدونة
    http://d5iet.blogspot.com/

    فهل الارباح دية طبيعية

    ردحذف
  54. الموضوع رائع ، لكنى أفضل الطرق المجانيه..خصوصا فى البدايه..

    ردحذف
  55. ازيك ياباش مهندس؟ اتمنى ان تكون بخير دائما

    انا دلوقتى نزلت 3 كتب للأستاذ محمد عبدالتواب وهم
    -اربح بالعربى من الانترنت
    -اربح من وردبريس
    -عن العمل والربح من الانترنت اتحدث

    اتمنى ان تدلنى عن اى كتب أخرى (مجانيه)
    له أو لغيره يمكن ان تفيدنى لأبدأ فى هذا المجال ؟

    وكمان عاوز اعرف رأيك فى الفوركس؟؟

    ردحذف
  56. شكراً جزيلاً مهندس امير

    جزاك الله خيراً

    ردحذف
  57. اشكر المهندس امير عادل على طرحه البسيط لكورس ثروه غير عاديه و بصراحه انا واحد من تلامذه الاستاذم محمد عبد التواب اكن له كل التقدير و الاحترام لقد تعلمت منه الكثير و الكثير فى مجال الربح من الانترنت و اشتريت منه كورسين كورس ارباحى و كورس منتج و وقد قابلته شخصيا فى المحله لشراء كورس منتج وهو بالحقيقه شخصيه رائعه تعرض تجاربها الشخصيه فى كيفيه الربح من الانترنت يضع خلاصه تجاربه فى كورساته مما يوفر المجهود على اى شخص يريد التعلم و التطبيق وهو بالحقيقه فتح عينى على مجال كنت فى اشتياق اليه وسأقتنى فى اقرب وقت هذا الكورس .............واحب فى النهايه ان اثنى على مجهود المهندس امير عادل انت اجتهدت كثير فى هذه المدونه ومن حقها تنتشر هذا الانتشار الواسع و انا اتابعك من فتره طويله لك كل الشكر

    ردحذف
  58. تسلم أخي الغالي , و بارك الله فيك

    ردحذف
  59. شكرا اخي الكريم
    منذ دخولي عالم الربح من الانترنت توكلت على اللع وعلى نفسي وبحثت وصبرت ايام عديدة والحمد لله اربح من غوغل ادسنس وبالنسبة للكورسات لست ضدها واي شخص يمكنه بيع اسراره للناس كما قالت ام الاولاد لكي يسهل عليهم الطريق وربح الوقت الذي يمكن يضيعونه في البحث
    بالتوفيق للجميع

    ردحذف
  60. شكراً لك أخى الكريم على ردك الوافى , و أتشرف بك دوماً على الخطة أدسنس .. أظن أن فكرتك وصلت تماماً للجميع , و لا تعليق أفضل مما قلت

    ردحذف
  61. بارك الله فيك أستاذ أمير

    أستاذ أمير لماذا أزلت أعلانات حسوب من مدونتك؟

    هل يعقل بعد كل تلك المواضيع الجميلة عن حسوب تقوم بحذف جميع إعلاناتها من مدونتك

    ردحذف
  62. أفضل وحدة أداءً من قبل متجر حسوب كانت تلك ذات المقاس 728*90 و الموجودة أسفل أقسام المدونة , و قد تم شراؤها بطريقة مباشرة من شركة شبكات بعيداً عن حسوب .. لذا , بعد انتهاء حملتهم الدعائية سأقوم بإرجاع اعلانات حسوب ثانية إن شاء الله

    ردحذف
  63. بصراحة أنت بارع في طرح و مناقشة الكلام بينك و بيبن المتابغين تستاهل التصنيف ا3 في 4 أيام من نشرك لهذه المقالة ما ذا سأقول لك بارك الله فيك أخي آه دعوة جميلة الله يخليلك حبيبتك أدسنس هه
    تقبل مروري

    http://www.mycomputer-now.com/

    ردحذف
  64. كان عندى حق لما دافعت عنك فى منتدى ترايدنت وقولت عليك انسان محترم

    ردحذف
  65. محمد الدميرى10 مارس، 2013 3:42 م

    عتاب للمهندس أمير ..
    آلمتني كثيراً عندما قمت بحذف تعليقي أو بمعنى أصح منعه من الظهور .
    وبما أنني لا زلت في أول الطريق ..كدت أكون آلة إعلامية ضد مدونتك
    ولكنني تراجعت ووجدت نفسي مخطئاً ..
    قلت ربما يضع قواعد وسياسة معينة للتعليق
    إذاً التقصير مني
    ولكن أين هذه القواعد؟ ..
    فوجدتك مقصراً اتجاهي واتجاه كل زوارك .أيضاً
    لذا نصيحة مني لا تتركنا هكذا
    أرجو أن أكون قد أوضحت الصورة .

    ردحذف
  66. أشكرك أخى الكريم , و جزاك الله خيراً

    ردحذف
  67. اشتركت فى برنامج الأفيليت الخاص بالجودادى من الموقع مباشرة

    ردحذف
  68. أنا لا أحذف أية تعليقات على الإطلاق ( ستجد بعض التعليقات فى تدوينات أخرى تحتوى هجوماً على و حتى سباباً فى بعض الأحيان ! ) لكنى لا أحذفها , و أقوم بالرد عليها , و ترك الحرية للقارئ الكريم للحكم على التعليق و على ردى عليه

    لكنى أحذف التعليقات التى تحتوى على انتهاك لحقوق الملكية لأى منتج أو محتوى , و تلك التى تحمل دعاية صريحة , و فى بعض الأحيان التعليقات التى لا علاقة لها بالتدوينة من الأساس.

    يبدو أن تعليقك كان يحتوى على رابط ما ؛ لذا قام نظام التعليقات باعتبارها سبام بطريقة تلقائية دون تدخل منى .. لذا عذراً إن حدث ذلك مع تعليقك

    أما بخصوص تقصيرى مع الزوار .. فأنا أجيب قدر الامكان على الرسائل التى تصلنى عبر الايميل أو هنا على المدونة أو من خلال الصفحة على الفيس بوك ( إجمالى ما يصلنى من استفسارات يومياً تجاوز ال 20 ! ) .. لذا أستميح المتابعين الكرام عذراً إن تأخرت فى الرد على بعض استفساراتهم , أو تاهت منى وسط هذا الزحام ـ الخارج عن السيطرة :) ـ

    أتمنى أن تشرفنى بتعليقك مرة أخرى

    ردحذف
  69. أنصحك ما دمت قد بدأت مع أدسنس أن تكمل مشوارك ؛ حيث ستستفيد العديد من الخبرات فى مجالات جلب الزوار و تقنيات السيو و كتابة المحتوى .. و تو أن تتقن تلك الخبرات , ابدأ فى سبر أغوار عالم الأفيليت ( تو أن بدأت فيه لم أجده ذلك الشئ المخيف و الصعب كما كنت أتخيل ! ) , و طبق ما تعلمته من خبرات مع أدسنس فى مواقع الأفيليت و ستجد أن الأمور أيسر و أفضل ان شاء الله

    ردحذف
  70. شكرا م أمير ولى سؤالين كمبتدئ ارجوا المساعده هل نسخ مقال مجانى فى مدونة مع ذكر مصدر المقالة يسبب مشاكل مع اودسينس وهل لو حسابى فى اودسينس به اكثر من موقع ومدونة وفرضا ارتكبت اخطاء فى مدونة منهم سيتم اغلاقها فقط ام اغلق حساب اودسينس بالكامل ؟!!

    ردحذف
  71. إقرأ كتابك وأستمتع بثروتك27 مارس، 2013 2:14 م

    أسم الكتاب يذكرني بإعلانات 0900 ههههههههه ... لو انا صاحب الكتاب وانا صادق مع نفسي وبالفعل كتبت اني سأحقق ثروة غير عادية .. إذن فلأحققها فى صمت و أستمتع بها

    لأني وبكل بساطة لن يكون لدي الوقت الفراغي الرهيب هذا فى غزو مواقع الانترنت وشبكات الفتحات الاجبارية مثل شبكة زوار ... الخ للاعلان عن كتاب ههههههههههههههههههه اذا كان لدي ثروة استمتع بها فمن أين أتي بوقت فراغ مثل الذى لدي عبد التواب

    لا تقعوا فى الفخ إخواني .... فكانت لهذا الشخص المدعو محمد عبد التواب سابقة مشينة اسمها I business



    وبكل أسف كنت ممن وقعوا فى الفخ ومن حينها كرهت هذا الشخص واكره كل موقع ادخله اجد فيه إعلان له

    ردحذف
  72. كلام فارغ كنت فاكره كده حتى انا مصدوم من الهبل الي هنا

    ردحذف
  73. 450جنيه فجاتني يا كبير

    ردحذف
  74. من فضلك ساعدني جوجل ادسنس بقالها 3 شهور بترفضني ما بعرف السبب وانا ما لي خبرة كبيرة في المواقع لكني ما بعرف اني عملت شئ مخالف لقواعد ادسنس ..وكل مرة ادخل علي مواقع واطلب المساعدة ولكن تيجي بفشل بجد انت اخر فرصة لما عرفت انك عندك خبرة كبيرة في المواقع

    ردحذف
  75. من
    فضلك ساعدني جوجل ادسنس بقالها 3 شهور بترفضني ما بعرف السبب وانا ما لي
    خبرة كبيرة في المواقع لكني ما بعرف اني عملت شئ مخالف لقواعد ادسنس ..وكل
    مرة ادخل علي مواقع واطلب المساعدة ولكن تيجي بفشل بجد انت اخر فرصة لما
    عرفت انك عندك خبرة كبيرة في المواقع
    بتمني تفيدني

    ردحذف
  76. شكرا أخي،أنا مبتدئ ولا أعرف شيئا عن العمل بالإنترنيت،فهل إذا اشتريت كتاب ثروة غير عادية سيفيدني.وشكرا

    ردحذف