اليوتيوب بارتنر أصبح متاحاً للجميع الآن - خطط الويب ماسترز

728x90 AdSpace

2013/03/19

اليوتيوب بارتنر أصبح متاحاً للجميع الآن

دون استخدام لأى طرق ملتوية، و دون الحاجة للتحايل، أصبح الآن بمقدورك الاشتراك فى خدمة YouTube Partner مباشرة، و الاستفادة من كافة المميزات و على رأسها تحقيق الأرباح من قناتك .. هنيئاً للجميع! و لناشرى إعلانات أدسنس خاصة، و إليكم التفاصيل.

  ما المقصود بـ YouTube Partner ؟

هى خدمة يقدمها لك موقع Youtube الشهير تتيح لك العديد من المزايا الإضافية للاستفادة من قناتك Channel على الموقع كإمكانية استثمارها مادياً بربطها بحسابك لدى أدسنس بعد تمكين مقاطع الفيديو الخاصة بك من عرض الإعلانات، أو كرفع مقاطع فيديو ذات مدد تجاوز الـ 15 دقيقة.

  ما الجديد ؟

فيما سبق، كان برنامج الشركاء قاصراً على دولٍ بعينها ( لم يكن من بينها دولاً عربية )، و كان ينبغى لقناتك على اليوتيوب أن تحقق شروطاً معينة كى تصبح أحد الشركاء Partners كأن تتخطى المشاهدات عدداً معيناً، أو يكون المحتوى مميزاً جداً، فتبادر إدارة اليوتيوب بمراسلتك عبر البريد الإلكترونى، و تخبرك أنه بإمكانك الآن أن تصبح أحد شركائها.

كانت العملية العملية تستغرق وقتاً طويلاً بالطبع، و كان البعض يلجأ لحيلٍ و طرق خلفية للاشتراك بالخدمة كأن يغير من اسم الدولة مثلاً، و هو ما جعل كثيرين يحجمون عن الاشتراك بتلك الأساليب تخوفاً من أى ضرر قد يصيب حساباتهم بأدسنس.

الجديد، أن جوجل أعلنت رسمياً أن دول: مصر، السعودية والإمارات قد انضمت رسمياً للدول التى يمكن لأصحاب قنوات على اليوتيوب بها أن يستثمروا مقاطع الفيديو الخاصة بهم (تقريباً دون شروط) و أصبح الخيار ( تحقيق الدخل ) بلوحة تحكم اليوتيوب متاحاً للجميع.

  هل أنا مؤهل لأكون Youtube Partner ؟

نعم ! .. إن كنت من الدول المذكورة، وحسابك ذو وضع جيد (لم تنتهك شروطاً لليوتيوب سابقاً) فأنت مؤهل لذلك .. يمكنك التأكد من ذلك بوجود 3 علامات خضراء بصفحة الميزات بحسابك باليوتيوب كما هو موضح بالصورة التالية :

مثال لحساب يوتيوب ذو وضع جيد يؤهله ليكون شريكاً

  ربط حسابك بأدسنس باليوتيوب

1 - توجه لصفحة تحقيق الدخل بحسابك فى اليوتيوب.
2 - اضغط زر" تمكين حسابى".

انقر للتكبير

3 - قم بالموافقة على الشروط الثلاثة , ثم انقر "موافق".
4 - من النافذة التالية اضغط "أفهم ذلك".


5 -  توجه لصفحة" تحقيق الدخل" ثانية , و انقر "كيف أستلم دفعاتى". 
6 -  اضغط على رابط " ربط حساب Adsense".

انقر للتكبير

7 -  من الصفحة التى تظهر , اضغط "التالى".
8 - سيتم تحويلك الآن للصفحة التالية :

انقر للتكبير

9 - إذا كان لديك حساب بالفعل فى أدسنس باستخدام نفس الإيميل المسجل على اليوتيوب , فاضغط على "نعم , استخدم yourmail@Gmail.com". أما إن كان لديك حساب على أدسنس ولكن عن طريق إيميل آخر , فاضغط على "استخدام حساب جوجل آخر أو جديد" لتتمكن من إدخال عنوان بريدك الالكترونى و كلمة المرور الخاصة بحسابك على أدسنس لاستكمال عملية الربط.


  الحصول على حساب أدسنس من اليوتيوب


1 - إذا لم يكن لديك حساباً بأدسنس من الأساس، فقم بتنفيذ الخطوات من 1 إلى 8 السابقة , ثم اضغط على "نعم,استخدم yourmail@Gmail.com" ليتم إحالتك لصفحة جديدة تتيح لك إنشاء حساب فى أدسنس باستخدام هذا الإيميل كما هو مبين بالصوره أسفله :

2 - اختر اللغة ( أى لغة .. لا يهم ) , ثم وافق على السياسات، و انقر "متابعة".
3 - أدخل بياناتك بدقة من خلال النموذج الذى يظهر لك والتى سيتم تسجيلها لدى أدسنس، و بدونها لن يمكنك استلام أرباحك بشكل سليم.

نموذج الاشتراك بأدسنس من خلال اليوتيوب - انقر للتكبير
4 - اضغط "ارسال ملف الاشتراك".
5 - ستظهر لك رسالة الآن تخبرك بأن "تم ارسال طلب اشتراكك فى Adsense و هو الآن قيد المراجعة".
6 - فى أقل من 48 ساعه (فى ذات اليوم أحياناً !) ستجد رسالة على بريدك الالكترونى تخبرك بأنه أصبح لديك الآن حساب أدسنس , و دون حتى رفع ملف فيديو واحد !


  وضع إعلانات أدسنس على مقاطع الفيديو


1 - بعد أن تتم عملية ربط حساب اليوتيوب بأدسنس، انقر على زر "تحميل" الموجود بأعلى صفحة اليوتيوب، و اسحب أى فيديو مطابق لسياسات اليوتيوب بارتنر (سنذكر مواصفاته لاحقاً) من على جهازك و أفلته فى المربع المخصص لذلك , ليتم رفعه على حسابك.


2 - أثناء رفع الفيديو , سيطلب منك معلومات أساسية ( عنوان المقطع - الوصف - العلامات .. إلخ ) كما هو مبين بالصورة التالية :


3 - من التبويب "تحقيق الدخل" أثناء انتظار عملية رفع المقطع , قم بوضع علامة أمام "استثمار الفيديو" , ثم انقر "حفظ التغييرات" لتبدأ الاعلانات الآن بالظهور على المقطع بعد أن يتم رفعه.


4 - انشر الفيديو الخاص بك الآن على صفحات التواصل الاجتماعى، مدونتك، وعلى المنتديات و ابدأ فى جنى الأرباح .. الأمر بسيط جداً .. أليس كذلك ؟


  ما هى نوعية المقاطع التى يمكن الربح منها ؟

البعض يتساهل , و يقوم بتنزيل مقاطع الغير , و من ثم إعادة رفعها , و وضع الاعلانات عليها .. للأسف هذا أول الطريق لمنعك من استثمار قناتك على اليوتيوب مستقبلاً إن قام احدهم بالإبلاغ عنك , أو لإغلاق حسابك فى أدسنس بالكلية لا قدر الله.

أيضاً تسجيل حلقات تليفزيونية أو برامج أو أفلام أو مباريات أو وضع مقطع صوتى (أغنية مثلاً) أو ما إلى ذلك مما له حقوق ملكية لا يُسمح به.

يُسمح لك فقط باستثمار المقاطع التى قمت أنت بتصويرها كتصويرك لطفلك مثلاً , أو لأى أحداث حولك , أو المقاطع التى قمت بإنشائها باستخدام أى برنامج لصنع الفيديو كـ Movie Maker أو برامج تسجيل الشاشة كـ Camtasia Studio .

لذا أطلق لمخيلتك العنان , و قلب فى جعبة موبايلك لعلك تجد مقطع فيديو مضحك قمت بتصوير مثلاً , أو ابدأ فى انشاء قناة تعليمية فى مجال ما و قم بتسجيل الشاشة لما تقوم به , أو قم بجمع عدة صور أو عدة شرائح Power Point و اصنع منها مقطع فيديو .. الأفكار كثيرة , فاختر ما يناسبك و شاهد أرباحك فى ازدياد.

  تلميحات سريعة

1 - رغم أن التحديث الأخير يخص مصر و السعودية و الإمارات , إلا أنه مازال بإمكانك استثمار مقاطع الفيديو الخاصة بك عن طريق تغيير دولتك إلى أى دولة متاح بها اليوتيوب بارتنر. و رغم أنه لم يشكو أحد من اتخاذ أى إجراء ضده لاستخدامه هذه الطريقة , بل و استلم أرباحه من أدسنس دون مشكلة إلا أنى أنصحك باستخدام تلك الطريقة ( على مسؤوليتك الخاصة ).

2 - لا تنخدع بغيرك ممن قد تمكنوا من استثمار مقاطع ليست ملكهم ؛ فهم يضعون الآن حسابهم فى أدسنس و اليوتيوب فى مهب الريح مع أول تبليغ من صاحب المقطع الأصلى.

3 - يمكنك إنشاء أكثر من قناة و استثمارها جميعاً بربطها بحساب واحد فى أدسنس.

4 - أنصحك أن يكون لك قناة مستثمرة تحقق منها أرباحاً من أدسنس و تلتزم فيها بكافة الشروط اللازمة لاستثمار مقاطع الفيديو , و أخرى غير مستثمرة تستخدمها لعمليات الترويج و التى يمكنك وضع أى مقاطع بها ( و تدرج رابط موقعك بالوصف ) دون الخوف على حسابك.

5 - الصداع الأبدى ! .. "كان لدى حساب و تم إغلاقه , و حاولت التسجيل فى اليوتيوب بنفس الإيميل و تم رفضى .. ماذا أفعل ؟" و عشرات الأسئلة الشبيهة التى تصلنى كل يوم ..نصيحتى أن تحلل من أى إيميل و كل ما يتعلق به من خدمات ( بلوجر - يوتيوب ) خاصة إذا ارتبط ذلك بإغلاق حسابك على أدسنس كى لا تظل فى متاهة غير منتهية .. فقط أنشئ إيميلاً جديداً تماماً، و ابدأ من جديد، ولا تدخل الأمور فى بعضها البعض !.

6 - يمكنك اعتبار اليوتيوب استراتيجية مستقلة، و قم باضافتها لاستراتيجيات الربح من أدسنس التى تم التطرق لها سابقاً.
اليوتيوب بارتنر أصبح متاحاً للجميع الآن Reviewed by Ameer on 3/19/2013 Rating: 5 دون استخدام لأى طرق ملتوية، و دون الحاجة للتحايل، أصبح الآن بمقدورك الاشتراك فى خدمة YouTube Partner مباشرة، و الاستفادة من كافة المميزا...

هناك 115 تعليقًا:

  1. اذا أنشأت حساب أدسنس جديد عن طريق اليوتيوب ينفع استعمله في باقي مدوناتي ولا دا خاص باليوتيوب

    ردحذف
  2. تدوينة غير مفيدة لثلاثة ارباع الادسنساوية لاننا نعلم وفعلنا كل ذلك من قبل

    ردحذف
  3. بارك الله فيك على التدوينه الرائعه شرح مستفيض
    شكرا لك

    ردحذف
  4. موضوع ممتاز وبشرى سارة لكل الدول العربية من الأن لا توجد اى مشاكل فى امتلاك حساب ادسنس قد يكون مستضاق نظرا لاقترانه بالسيوتيوب لكنه كاف جدا لان خدمات جوجل الشريكة هى اساس الربح من ادسنس ( بلوجر - يوتيوب - ) انا عايز ايه تانى شكرا لك يا استاذ امير على مجهودك

    ردحذف
  5. إذن لنتح الأمر لمن لا يعلمه خاصة من المبتدئين الذين يرغبون فى الحصول على حساب أدسنس بطريقة بسيطة

    ردحذف
  6. و المغرب ؟؟؟؟

    ردحذف
  7. شكرا على التدوينة الرائعة www.all-smartphone.blogspot.com

    ردحذف
  8. كما أخبرتك .. يمكنك تعديل الدولة , و ستجد أن خيار استثمار الفيديو قد تم تفعيله , و لكنها طريقة غير رسمية

    ردحذف
  9. السلام عليكم يا هندسة مع مزيد من تمنياتي لك بالتوفيق
    معلش سؤالي ان شاء الله ليس كنوعية تم إغلاق حسابي ولكنه
    قمت بانشاء أكثر من موقع ومدونة وتم رفضهم
    وأنا الآن قمت بإنشاء مدونة جديدة تلافيت فيها بإذن الله معظم ملحوظات جوجل
    هل أقدم على نفس الأيميل أم أقوم بإنشاء ايميل جديد أيضاً ؟
    وتفضل بقبوا فائق احترامي مع تمنياتي لك بالصحة ودوام التوفيق
    وأتشرف بك كصديق إن أردت وهذا عنوان بريدي
    ashawkey@gmail.com

    ردحذف
  10. سؤال بعد أذنك انا عندى حساب ادسنس شغال بفضل الله

    وانا بعمل دمج اعلانات على الفيديو هيطلب منى ليه ادخال بينات وتسجيل تانى على العلم انى عندى حساب ادسنس على نفس الأكونت

    وتانى نقطة فرضا اترفت هيأثر على حسابى الاساسى وممكن يغلق
    شكرا لمجهودك

    ردحذف
  11. وقفت حالنا يا امير بالتدوينة دي :)
    كنا شغالين بيها في خمسات ومواقع تانية لعمل حساب ادسنس لناس كتير
    علي العموم جزاك الله كل خير لاتاحة هذه المعلومات لناس كتير ماكنتش عارفاها
    ب علي فكرة الموضوع ده بقاله مده كبيرة تقريبا من اول السنة

    ردحذف
  12. يمكنك استخدامه في اي مدونة بلوجر بدون دومين خاص ... اي يكون دومين المدونة مستضاف علي بلوجر .blogspot.com

    ردحذف
  13. أنا مسجل كشريك فى اليوتيوب أيضاً منذ سنة بتغيير الدولة , و لكن لم يمكننى التدوين حول ذلك إلا حين يكون الأمر رسمياً .. و قد كان ! .. أما بخصوص خدمات على خمسات , فالله يعوض عليك :)

    ردحذف
  14. كما ذكرت بالتدوينة , إن كان لك حساب فى أدسنس بالفعل , فسيقوم اليوتيوب بالتكامل مباشرة مع أدسنس إن كان إيميلك على أدسنس هو نفسه الذى استخدمته للتسجيل كيوتيوب بارتنر , و حتى إن كان إيميلاً آخر , فقم بإدخاله + كلمة المرور و سيتم التكامل دون طلب بيانات جديدة

    يتم طلب البيانات فقط فى حالة رغبتك بإنشاء حساب جديد فى أدسنس من خال اليوتيوب بارتنر.

    ردحذف
  15. قد يتم حرمانك من الاشتراك باليوتيوب كشريك , أو غلق حساب أدسنس بالكلية إن كانت المخالفة متكررة .. التزم دوماً بالتعليمات , و لن تجد أى منغصات إن شاء الله

    ردحذف
  16. لا .. الإيميل الجديد تماماً هو الأفضل

    ردحذف
  17. كان لدى حساب و تم إغلاقه , و حاولت التسجيل فى اليوتيوب بنفس الإيميل و تم رفضى .. ماذا أفعل :D
    ........
    شكرا لك استاذ أمير ... قمت بتمكين هذه الخاصية رغم اني لا املك حساب ادسنس (تم رفضه سابقا لكني سنفور متفائل) ... شكرا مرة اخرى

    ردحذف
  18. الخبر جميل جدا .. لكن قبل رفع أي فيديو فكر قبلها 100 مرة ... و تأكد أنه غير مخالف للشروط

    ردحذف
  19. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أنصح الجميع بعدم ربط ادسنس بيوتيوب ولذلك لأنه لا يكمن لك التحكم فى الاعلانات التى يتم عرضعا والتى تكون فى الغالب اعلانات تنصيرية أو ربوية ذاى اعلان قرض البنك الاهلى وبنك مصر اللى كل شوية يطلع... اللهم اغننا بحلالك عن حرامك اللهم اغننا بحلالك عن حرامك

    ردحذف
  20. السلام عليكم بارك الله فيك أنا عندي موقع إسلامي وحساب أدسنس وفي قناتي على اليوتوب أرفع فيديو ليس مكتوب عليها أي حقوق أنا أقوم بوضع مقدمة للفيديو فيه شعار موقعي وارفعه فهل هدا مخالف هدا متال توضيحي

    http://www.youtube.com/user/chababislami

    ردحذف
  21. السلام عليكم بارك الله فيك أنا عندي موقع إسلامي وحساب أدسنس وفي قناتي
    على اليوتوب أرفع فيديو ليس مكتوب عليها أي حقوق أنا أقوم بوضع مقدمة
    للفيديو فيه شعار موقعي وارفعه فهل هدا مخالف هدا متال توضيحي

    http://www.youtube.com/user/chababislami

    ردحذف
  22. انا من سوريا وأريد الاشتراك بأدسنس لان عندي برنامج خياطة على اليوتيوب واريد ان اربح منه
    ولكن لم استطيع التسجيل لان سوريا عليها عقوبات
    ارجوك ساعدني بحل هذه المشكلة

    ردحذف
  23. شكراً ليك يا أستاذ أمير خبر مفرح جداً

    عندي سؤال هل أستطيع أن أقدم طلب الإشتراك في أدسنس بمدونة موجودة على حساب جوجل تابع لي وأضع الإيميل من حساب آخر في جوجل تابع لي أيضاً يعني الإيميل في حساب والمدونة في حساب آخر ولكن كلهم تابعين لي؟
    السبب في ذلك أن الإيميل المرتبط بالمدونة قد تم إغلاقة مسبقاً وأردت أن أشترك بمدونة أخرى ولكن في نفس الالحساب القديم فقمت وعملت إيميل في حساب آخر ولكن تابع لي

    أرجو أن تكون الفكرة وضحت

    شكراً لك

    ردحذف
  24. يا استاذ امير أنا الحمد لله عملت حساب ادسنس من خلال تدوينتك هذه ولكن حتي الان لم يكن لدي موقع و ان شاء الله سوف اقوم ببناء موقع في خلال شهر ...................هل هذا مخالف ان يكون لدي حساب وغير موضوع إعلانات في المواقع

    ردحذف
  25. اخي الكريم ... ارجو أن يتسع صدرك لي قليلا.. أنا لدي حساب أدسنس لموقعي .. ولدي قناة على اليوتيوب فيها فلم دعائي عن الموقع فقط .. مع إضافة لبعض المحاضرات في نفس المجال من قنوات أخرى.. سؤالي هو:
    ماهو المردود المادي المتوقع من هذه الخدمة؟ وما نوع الاعلانات التي ستظهر في موقعي بعد الأشتراك؟

    ردحذف
  26. يا استاذ امير انا عندى كام استفسار انا لسه مشترك امبارح فى يوتيوب بارتنر
    بس والله انا مش عارف فى حاجه غريبه اوى انا عندى مدونه كنت حاطت فيها اعلانات واحد صاحبى عاوز اعرف هيا مخالفه ولا لا
    http://developed-blog.blogspot.com/
    بس انا دلواتى شيلت اعلاناته وحطيت اعلاناتى
    فى يوم واحد ولسه اليوم مخلصش الارباح بقت 4.5 دولار مش عارف الارباح دى جايه منين وازاى
    ودى صورة للارباح

    http://img248.imageshack.us/img248/5159/8214b212905e436f9e932ca.png


    عاوز اعرف بقا ده طبيعى الى فى الصورة ده ولا ايه



    وكمان حاجه انا حاطت اعلانات موقع تانى غير ادسنس ده مخالف لادسنس ولا ايه النظام



    وشكرا انا طولت على حضرتك يا ريت ترد عليا

    ردحذف
  27. يا ريت انا عاوز اعرف المدونه مخالفه لادسنس ولا لاhttp://developed-blog.blogspot.com/
    انا الى رافع كل المواضيع مش منسوخه والتحميل انا الى رافعه

    بس انا حاطت اعلانات لشركه تانيه ده مخالف ولا ايه النظام ؟؟

    ردحذف
  28. غريبه الخدمه متاحه لدى بمصر من اول 2013

    ردحذف
  29. شكرا على الموضوع

    استاذ امير انا من الجزائر هل باستطاعتي المشاركة في برنامج يوتيب بارتنر

    اغير الدول الى السعودية مثلا او مصر ؟؟
    واذا نعم اين اقوم بذلك في الحساب ؟
    هل في تغيير الدولة في حساب يوتيب ؟؟
    ارجوا الرد وشكرا

    ردحذف
  30. اللي عنده حساب بارتنر بس ادسنس بتاع الايميل ده اتقفل .. يعمل ايه ؟

    ردحذف
  31. محمد الدميرى21 مارس 2013 في 2:28 ص

    تحياتي ليك يا بشمهندس ..
    سؤالي هو ممنوع إني ادمج الموسيقى الخلفية حتى مفتوحة المصدر أو التي ليست لها حقوق ملكية أو التي مر عليها أكثر من 50 سنة

    ردحذف
  32. قناتى حققت مشاهدات اكثر من 4 مليون بعتولى من كام شهر انى اشترك فى ادسنس من نفسهم كدا اشتركت وال ما اشتركت حذفت فديوهات كتيره كان عليها مشاكل ملكية بس لسه شغالة مكنتش اعرف انى ممكن انتقى الفديوهات اللى احط عليها الاعلانات بس الان الحمد لله مش بحط اعلان الا على فديوهات انا عملها مشكلتى انى منتظر البن كود الان اللى طلبته للمرة الثانية ومنتظر :(

    ردحذف
  33. هذا الكلام ولله أعلم في مصر و السعودية و الإمارات فقط وليس البلاد الأخرى لانه قبل اكم يوم حاولت التسجيل في البارتنر ولم استطع

    ردحذف
  34. نعم , و هذا ما ذكرته بالتدوينة بالفعل .. إن كنت خارج هذه الدول , فأنصحك بالتلميح رقم 1 فى نهاية التدوينة

    ردحذف
  35. تمام ! .. و ما تقلقش من البن كود .. أمره سهل إن شاء الله .. راجع التدوينة التالية لمزيد من التفاصيل :

    http://www.adsense-plan.com/2010/11/pin-code.html

    ردحذف
  36. يطلب انشاء حساب أدسنس من داخل اليوتيوب بعيداً عن ايميل أدسنس الذى تم اغلاقه .. و بالطبع من جهاز كمبيوتر آخر

    ردحذف
  37. http://blogweb-adsense.blogspot.com/

    ردحذف
  38. نعم .. تغيير الدولة فى حساب اليوتيوب

    ردحذف
  39. لم تكن متاحة للجميع , و بصفة غير رسمية .. أما هذا الأسبوع , فقد أصبحت رسمية و متاحة للجميع

    ردحذف
  40. لا مشكلة .. تو أن تصبح شريك يوتيوب , فسيمكنك وضع اعلاناتك على أى مدونة بلوجر تابعة لك ( لاحظ أن الحساب الذى تحصل عليه يكون مستضافاً و يمكن ترقيته مستقبلاً إن أردت ).

    ردحذف
  41. أظن أنه يمكنك استخدام أحد خدمات البروكسى لهذا الغرض

    ردحذف
  42. ومقاطع الفيديو هذة لازم تكون المدة بتعىتها اكتر منة 15 دقيقة ولا عادي وكمان لما اجمع ازاي ابعتهم وممكن احولهم علي مستر كارد الشباب

    ردحذف
  43. لا .. متاح لك استثمار الفيديوهات أياً كان مدتها , و يمكنك متابعة أرباحك من خلال لوحة تحكم أدسنس و استلامها يكون من خلال طرق الاستلام العادية لأدسنس ( الويستيرم يونيون .. شيكات )

    ردحذف
  44. أهم النصائح للحفاظ على حسابك في أدسنس آمنا
    http://www.pressma.com/?p=196

    ردحذف
  45. لما عايز اضيف مدونة بلوجر بيقولي مينفعش يكون بلوجر وازاي اعمل ترقية للحساب من مستضاف الي عادي ولية مينفعش لية اضيق بلوجر انا عمل الاميل ادسندس علي يوتيوب ازاي اضم بلوجر بنفس الاميل وشكراااااااا

    ردحذف
  46. الاردن شكلها ما الها دخل بالموضوع ؟؟

    ردحذف
  47. ماذا بخصوص تصوير الالعاب

    ردحذف
  48. جزاك الله خيرا على التنبيه
    لكن كيف لا يمكن التحكم فيها مع أنها مفروض تتبع لحساب الأدسنس الأساسي لمن ربطها بحساب قديم عنده ويفترض أن ينطبق على الإعلانات نفس الشروط والتقييدات التي بالحساب ؟
    نرجو مزيدا من التوضيح ونرجو مشاركة الأخ أمير في هذا الموضوع الخطير
    اللهم اغننا بالحلال

    ردحذف
  49. من قال هذا ؟ .. الفلترة التى تقوم بها على حسابك فى أدسنس تشمل الاعلانات التى تظهر على حسابك فى اليوتيوب كبارتنر .. راجع الرابط التالى من ملفات مساعدة أدسنس

    http://support.google.com/youtube/bin/answer.py?hl=en&answer=172795

    ردحذف
  50. لا تقلق .. الفلترة تشمل أى موقع بما فى ذلك اليوتيوب .. راجع الرابط التالى
    http://support.google.com/youtube/bin/answer.py?hl=en&answer=172795

    ردحذف
  51. السلام عليكم
    مشكور اخي الكريم على الموضوع انا ايضا تسجلت في يوتيوب بارتنر ووضعت اعلاناتي في مدونتي

    اريد سؤالك عن يوتيوب هل يدفع مقابل المشاهدات ايضا
    وكم بالضبط اجني عن كل مشاهدة

    هل إن صنعت فيديوا لصور لاعبين او ممثلين لا اخالف بذالك قوانين يوتيوب
    يعني انا ساجمع الصور فقط والباقي اقوم به انا يعني المونتاج
    وشكرا مرة أخرى على هذا الموضوع المميز

    ردحذف
  52. ما الحل اذا ظهرت لي ان
    مطالبات Content ID
    ليس مستوفيًا الشروط

    ردحذف
  53. الدفع بناء على النقرات , و لا مانع من النموذج الذى ذكرته .. لكن لا تستخدم أى موسيقى مصاحبه للمقطع إلا تلك الخاصة باليوتيوب ( هذا إن أردت استخدامها بالأساس ) تجنباً لمشكلات حقوق الملكية الفكرية

    ردحذف
  54. لم أجرب صراحة , و لكن لا أظن أنه مسموح إلا إذا كان الغرض من أجل عمل مراجعة مثلا للعبة أو ما شابه

    ردحذف
  55. alwzefaonline.blogspot.com25 مارس 2013 في 2:23 ص

    الحمد لله وكمان الباى بال فتح فى مصر احمدك يارب وكل سنة والمدونة فى تقدم

    ردحذف
  56. محمدو العبدلي26 مارس 2013 في 12:56 م

    اخي شكرا لك ولي سؤال انا عندي حساب من تركيا واريد ان اسافر الى هنغاريا سؤالي انا عندي حساب ادسنس وما في مشكلة وحاليا اريد السفر الى دولة هنغاريا لمدة شهر وعندي قناتين يوتيوبي وكثيرا ما تردني عندما افتح حساب غوغ الذي هو نفسه حساب ادسنس تردني رسالة تاكيد حساب ورقم تلفون واكتب الرقم التركي وواوكد الحساب سؤالي اذا جاءتني نفس الرسالة في هنغاريا فماذا افعل هل اشتري سيم كارد جديد من هنغاريا او ماذا افعل

    ردحذف
  57. احسب معلوماتى المتواضعه ان باى بال لم يعمل بعد!!
    انت متأكد انه اصبح متاح فى مصر؟؟

    ردحذف
  58. اخي الكريم عندما اضغط على رابط " ربط حساب Adsense".
    تخرج لي
    تحقيق الدخل

    هذه الميزة متوفرة حاليًا في بلدك. مزيد من المعلومات.

    ردحذف
  59. الشيك متاهات خالليك في الويسترن يونيون اسرع

    ردحذف
  60. كم هي المدة حتى ابدأ بجني الارباح، انا قمت برفع فيديو خاص بي وحقق اكثر من 10000 مشاهدة خلال يومين لكان لغاية الان عندما ازور صفحة الارباح يعطيني غير متاح

    ردحذف
  61. تسلم على الشرح الوافي

    ردحذف
  62. فعلا لك جزيل الشكر م/ أمير وأتمنى لك دوام النجاح ..

    عندي سؤال .. أنا فتحت حساب أدسنس من اليوتيوب .. هل أستطيع أن أشترك في منتديات مشاركة الأرباح فورا بحسابي ده وهل ده مخالف لشروط أدسنس ؟؟ ..


    وهل لو قبلوا هيعتبروني رقيت حسابي بحيث اني أضيف الاعلانات لأي موقع ملكي من غير الرجوع ليهم ؟؟

    ردحذف
  63. لن تستطيع وضع اعلاناتك إلا على مدونات البلوجر أو Hubpages , و قد يتم قبولك فى بعض المنتديات طبقاً لنوعية الشراكة مع أدسنس .. لكن لن يعتبر ذلك ترقية لحسابك.

    ردحذف
  64. ما الحل اذا ظهرت لي ان
    مطالبات Content ID
    ليس مستوفيًا الشروط

    ردحذف
  65. ما الحل اذا ظهرت لي
    مطالبات Content ID
    ليس مستوفيًا الشروط

    ردحذف
  66. حمادى محمد كامل15 أبريل 2013 في 10:21 م

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بداية أشكرك يا أستاذ أمير .. فإن لك الفضل بعد الله سبحانه وتعالى فى إقتحامى للتربح من خلال قنواتى على اليوتيوب، فأنا أمتلك حساب أدسنس من قبل موضوعكم، وقمت بربط حسابى فى أدسنس بقناتى كما أشرتم فى هذا الموضوع.

    المشكلة أنى أتلقى ضغطات أقرأها على حسابى فى أدسنس على الفيديوهات ولكن تكون البيانات كالتالى:
    - مشاهدات 53
    - نقرات 4
    - نسبة النقر إلى الظهور 7.55
    - الأرباح المقدرة 0.00

    مع العلم أنى لم أقوم بالضغط على أى من الإعلانات
    أرجوا الإفادة أخى

    ردحذف
  67. @masdare

    أخي أهلا

    لدي مشكل كبير جدا أنا من المغرب و كما تعلم اليوتيب ليس متاحا و لكن عندما تسجلت بالبارتنر على أساس انا من فرنسا تم قبول الدعوة و الحمد لله غير أنه هناك مشكل و هو في تغيير الدولة فعندما أريد تغير العنوان الى المغرب

    Sorry, address changes to this country/region are not yet supported

    و تكون هده هي الرسالة التي تضهر لي فهل هناك حل أم أن هدا هو مشكل مؤقت يتوجب وقت و تزول
    و شكرا

    ردحذف
  68. أحب فقط أن ألفت انتباهك إلى أنه منذ بداية هذا الشهر , و أرباح اليوتيوب
    يتم احتسابها فقط من خلال لوحة تحكم اليوتيوب و ليس من خلال لوحة أدسنس
    كنظام جديد من قبل جوجل , لذا فقد يكون المقطع قد حقق بعض الأرباح فعلاً ..
    توجه إلى الرابط التالى :

    https://www.youtube.com/analytics

    و منه إلى التبويب " تقارير الأرباح " ثم " الأرباح المقدرة " , و تابع أرباح مقاطعك من هناك.

    ردحذف
  69. أرباح اليوتيوب
    يتم احتسابها فقط من خلال لوحة تحكم اليوتيوب و ليس من خلال لوحة أدسنس
    كنظام جديد من قبل جوجل , لذا فقد يكون المقطع قد حقق بعض الأرباح فعلاً ..
    توجه إلى الرابط التالى :

    https://www.youtube.com/analyt...

    و منه إلى التبويب " تقارير الأرباح " ثم " الأرباح المقدرة " , و تابع أرباح مقاطعك من هناك

    ردحذف
  70. حمادى محمد كامل16 أبريل 2013 في 4:02 م

    نعم أخى، شكراً لإهتمامك :)
    هناك أرباح موجودة فى لوحة تحكم اليوتيوب وغير موجودة فى لوحة تحكم أدسنس ... هنا يراودنى سؤال .. كيف سأستلم أرباح يوتيوب ؟؟

    ردحذف
  71. شكرا على اهتمامك م/أمير وأرجو ان تتحملني قليلا لقلة خبرتي ..


    أنا فهمت كلامك بس عندي استفسار : يعني أنا لو دخلت على اعدادات أدسنس وكتبت رابط المدونة بتاعتي عشان أعرض عليها الاعلانات هحتاج موافقتهم برضو ؟؟ على الرغم من أنه هيفضل مستضاف
    ولا الموافقة بتبقى فقط عند اضافة موقع خاص ( مش تبع جوجل / مش مضيف ) ؟؟
    شكرا مقدما م/ أمير

    ردحذف
  72. سيتم اضافتها فى نهاية الشهر لأرباحك الاجمالية بلوحة تحكم أدسنس , و تستلمها بالطريقة الطبيعية من الويستيرن يونيون

    ردحذف
  73. لا تحتاج لأخذ أى موافقات فى حال رغبت فى عرض الإعلانات على أى مدونة بلوجر .. بل تحتاج ذلك فقط إذا أردت أن تضع الاعلانات على موقع ذو نطاق مدفوع , و توأن يتحول حسابك لعادى .. لن تكون فى حاجه لأخذ أية موافقات , و يمكنك وضع اعلانك على أى موقع كان سواء على البلوجر أو غيره

    ردحذف
  74. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... جزاك الله خيرا استاذ امير علي هذا الشرح
    ولكن لي استفساران انا سجلت مع يوتيوب وربطه بالفعل مع ادسنس وبالفعل جربت اني ابعت الفيديوهات لاشخاص مختلفه واخليهم يضغطوا علي الاعلانات ولكن لا شئ يحسب لي في حسابي الخاص بالادسنس ... الثاني لقد قمت بتفعيل حسابي علي دولتي مصر فهل من مشكله ولو يوجد مشكله كيف اقوم بتغيير دولتي

    ردحذف
  75. اخى امير استحلفك بالله تساعدنى فى مشكلة العنوان

    كل ما ابعت البيانات ل جوجل ادسنس يقولى تم رفض الطلب بسبب العنوان

    ارجوك ساعدنى

    ردحذف
  76. أنا ربطت حسابي باليوتيوب من أول فبراير والمشاهدات من وقتها حوالي 4000 والنقرات 100 نقرة فقط، ودا يساوي حاولي 2 دولار وأظن إني محتاج ترويج أكتر واستهداف موضوعات عليها طلب كبير، بس للأسف معظم الموضوعات اللي محققة مشاهدات كبيرة بتبقى في المعظم مقاطع تافهة عموما شكرا على التدوينة

    ردحذف
  77. السؤال هنا بقى ازاي نربط قناتين يوتيوب بحساب أدسنس واحد
    والسؤال الثاني هل الأحسن اننا نعمل قناة تانية غير مربوطة بحساب أدسنس لزوم الدعاية ولا ممكن نحط فيديوهات على نفس القناة بس منستثمرهاش؟

    ردحذف
  78. اهلا بك اخى الكريم
    لضمان ان يكون العنوان معروفا لجوجل حاول ان تأخذ بيانات عنوانك من خلال خرائط جوجل وانسخ اسم مدينتك كما هى مسجله بخرائط جوجل ولاتنس صندوق البريد الصحيح القريب لك
    مودتى لك

    ردحذف
  79. السلام عليكم اشكرك علي الشرح يا هندسة عندي استفسار
    انا عشان يكون عندي حساب ادسنس لازم اكون فاتح حساب في بنك؟
    ولما اربح اموال ازاي هتوصلي ؟
    وشكراً

    ردحذف
  80. السلاموا عليكوا
    ا/ امير
    ممكن حضرتك تشرح لينا ازاي نزود مشاهدات للقنوات بتاعتنا علي اليوتيوب

    ردحذف
  81. انا صارلي فترة عامل حساب يوتيوب بارتنر وعلى موقع اليوتيوب الارباح اكثر من 50 دولار اما على جوجل ادسنس الارباح فقط 2 شو المشكلة وكيف يمكنني سحب هذه الارباح؟

    ردحذف
  82. والله انا زهقت من ادسنس دى قفلتلى حسابات كتير
    http://egymoga.blogspot.com/

    ردحذف
  83. بعد التسجيل في باليوتيوب هل يمكنني أخذ الشفرة ووضعها في مدونة بلوجر أم لا ؟

    ردحذف
  84. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    انا مش فاهم الموضوع بتاع اعلانات ادسنس

    انا عارف اني لازم الفيديو اللي انزله على اليوتيوب يكون

    من صنعي طاب انا حطيت حاجات انا صورتها ونزل عليها

    اعلان ادسنس عادى لكن لم حملت اغاني وحطيت عليها Movie Maker صورة ببرنامج

    وعملتها فيديو ونزلتها على اليوتيوب مرضيش ينزل الاعلانات

    على الفيديو وبيكتبلي لما اقف على علامة الدولار

    متابعة التعليقات المحتملة ) ومش راضي ينزل الاعلان)

    ارجوك ارجو توضيح هذه المشكلة

    وايه الفيديو اللي اربح منه غير اني اكون صورته بالموبايل

    بارك الله فيك

    ردحذف
  85. السلام عليكم أخوي فيه طريقة ألغي عقد شاركة مع Fullscreen و فتح بارتنر من اليوتيوب من غير حذف القناة أتمنى الرد في أسرع وقت

    ردحذف
  86. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا مش فاهم الموضوع بتاع اعلانات ادسنس
    انا عارف اني لازم الفيديو اللي انزله على اليوتيوب يكون
    من صنعي طاب انا حطيت حاجات انا صورتها ونزل عليها
    اعلان ادسنس عادى لكن لم حملت اغاني وحطيت عليها صورة ببرنامج
    Movie Maker
    وعملتها فيديو ونزلتها على اليوتيوب مرضيش ينزل الاعلانات
    على الفيديو وبيكتبلي لما اقف على علامة الدولار
    متابعة التعليقات المحتملة ) ومش راضي ينزل الاعلان)
    ارجوك ارجو توضيح هذه المشكلة
    وايه الفيديو اللي اربح منه غير اني اكون صورته بالموبايل
    بارك الله فيك

    ردحذف
  87. اولا اشكرك جزير الشكر على شروحاتك واسلوبك الغنى فى تناولك للموضوعات :

    قابلتنى مشكلة انا كنت ببدئ بعمل قناةوعملت كلوا بتفصيل وحساب تابع لليوتيوب وكلو كلو ماعدا انى لم ارفع اى فيديهات خاصة على اساسس انى بعد انشاء القناة فى الاول وبفهم تفصيل يوتيوب .....الخ

    ولكن قابلنى خطا إرووورر مجننى بقالوا ثلاث ايام كل مدخل على اعدادات القناةchannel setting

    اجد الرسالة دى

    500 Internal Server Error

    Sorry, something went wrong.

    A team of highly trained monkeys has been dispatched to deal with this situation.

    If you see them, show them this information:

    FJzfJNIQWSF28DQpocIAq-f0p85FzQAzrdKOFB1Cr7rkxdJwv_b-2t32EU4O
    BkK2-kOUFz3Qdb2D9hXKSIjO3DEexQtiPw3Bmflmgvf8qsfDQVsTpIaOgr4
    utRdVrTuX1DAECFJqeSq-SyozEg287QZlng-ZrzjrS8MsI9caQ7v26YWz5Y_
    yHuOZUkU3zqABYfpssBHOqpqMwPk6yEbsLwBXQbTcfdIs3g_sxwBEoyPgA5j
    QrbPewiNLK8NFudf_AGsuT4qfZI38yQ5t7aZS8uU2GB0j2iWj2w_ysq4gUBp
    OxS0qbm_x2kNC0QWoUN4xg8zPRY_clFoU_BEDRW7DEI6bYhD0z96g7gy5M7T.....................................................

    لتكملة الكود الاانى بحثت فوجت فى المواقع ان الخطاء من اليوتيوب وان القرود دى نوع من السخرية لحد ميصلحوا العيب الى عندهم دة فهل دلوقتى افضل منتظر ولا اعمل قناة اخرى وازاى سعتها الغى القناة القديمة وهل سعتها هينفع انى اربطها بحساب جوجل ادنسس مرة ثانية لانوا مش هينفع تقريبا اعيد عمل الحساب

    القناة باسمىmina samy ameen

    انتظر ردك فى اقرب فرصة ولك جزير الشكرعلى الميل

    minasamyameen@gmail.com

    ردحذف
  88. السلام عليكم انا عملت حساب ادسنس عن طريق اليوتيوب

    وتم الموافقة الحمدلله

    بقدر اضع الاعلانات في بلوجر

    ردحذف
  89. شكرا لكن يجب تغيير عنوان الموضوع أخي فالخاصية غير متوفر في بعض البلدان منهم المغرب

    Cette fonctionnalité n'est actuellement pas disponible dans votre pays

    ردحذف
  90. شكرا لك على هذا الموضوع ,
    اذا وضعت مقاطع اليوتيوب في موقعي الالكتروني او طلبت من اشخاص زيارة المقطع من خلال الفيس بوك هل ذلك يؤثر على العضوية؟

    ردحذف
  91. أريد أن أسأل بالنسبة لموقع add me fast المختص بتبادل المشاهدات على
    اليوتيوب والمعجبين على تويتر والفيس وغيرة مخالف لشروط ادسنس واليوتيوب ؟

    هل يحسب أى أرباح للمشاهدات أم تحسب الأرباح فقط للضغط على الأعلانات؟
    شكرا
    وأرجو الرد

    ردحذف
  92. سلام اخي وشكرا على التدوينة،
    مند يوم و نصف قمت بوضع ثلاث فيديوهات و تم قبول تحقيق الدخل لكل الفيدوهات، لـــكن لا زالت لم تظهر الاشهارات ، المرجو المساعدة و شكرا

    ردحذف
  93. عبد الصمد الشمايني8 سبتمبر 2013 في 10:50 م

    اخي انا املك قناة و مستثمر فيها و لدي مشاهدات كثيرة و لكن منذ ان بدأت الإسثتمار لا تزال 0$

    في

    YouTube Analytics

    ردحذف
  94. شكرا جزيلا على الشرح الوافر ..

    أنا سجلت حسابا بأدسنس وأرسلوا لي بعد ساعتين الموافقة على الطلب ..
    ولكنني كلما أريد الولوج إلى حسابي أصطدم بحاجز " يرجى مراجعة الأحكام والشروط الواردة أدناه والموافقة عليها. "

    وكلما وافقت بالضغط على " نعم، قرأت الاتفاقية وأوافق عليها " ثم متابعة إلى حسابي تعود لي نفس الصفحة " يرجى مراجعة الأحكام .... الخ " وهكذا دواليك ..
    فما الحل ؟

    ردحذف
  95. موشوع اكثر من رائع

    بارك الله فيك

    اسمح لي بوضع لينك مدونتي لو سمحت :)

    http://ajaabhadaalkawn.blogspot.com/

    ردحذف
  96. سعيد المسعود8 أكتوبر 2013 في 3:36 م

    السلام عليكم لدي سؤال ان أمكن لدي حساب على اليوتوب وحملت عليه مجموعه من افلام الفديو سوالي هنا اذا قمت بخذف احد افلامي وبعد ان اقوم باجراء بعض التعديل عليه هل استطيع ان اوعاود تنزيله على نفس الرابط السابق للفديو القديم .. لكم مني خالص الشكر والامتنان

    ردحذف
  97. عملت حساب يوتيوب بارتنر و رفعت 3 فيديوهات ... هو المفروض اشترك في ادسنس الان من خلال اليوتيوب ... ولا بفضل زي ما انا مش مشترك لحد ما ينطلب مني في رساله ... ولا بيحسب الارباح الاول من الفيديوهات و بعدين يطلب مني الاشتراك .. لاستلام ارباحي ..............
    من الاخر امتي اشترك ف ادسنس ؟

    ردحذف
  98. شكرا على المدونة الرائعة
    انا ربطت قناتي في اليوتيوب بأدسنس بس الاعلانات لاتظهر تعتقد عندي خطأ

    ردحذف
  99. السلام عليكم اخي شكرا على الموضوع المفيد لدي سؤال هل هدا صالح للمغرب ام فقط في الدول التي دكرت وما الحل

    ردحذف
  100. اخي العزيز كيف حالك انا اريد استثمار مقاطع الفيديو للعلانات وعند رفع الفيديو اضغط على استثمار تمام وتظهر لي الاشارة الخضراء على انه مستثمر ولكن لا يظهر اي اعلان على الفيديو ما سبب المشكلة وما حلها

    ردحذف
  101. شكرا بجد

    ارجوك تزور مدونتى وتبدى ملاحظاتك م/ امير

    http://3loooooom.blogspot.com/

    ردحذف
  102. المعتصم بالله7 نوفمبر 2013 في 1:30 م

    السلام عليكم ......لو سمحت يااستاز امير انا سجلت في الباي بل ومش عارف ما هي الخطوه القادمه ارجو الافاده

    ردحذف
  103. ممكن اعرف فايدة خانة "انتهاك السياسة "الموجودة فى حسابى فى ادسنس ؟؟؟؟

    ردحذف
  104. انا بسجل جبلى دى ايه الحل

    ردحذف
  105. http://world-2016-free.blogspot.com/feeds/posts/default
    http://world-2016-free.blogspot.com/feeds/posts/default?alt=rss
    http://world-2016-free.blogspot.com/feeds/posts/summary
    http://world-2016-free.blogspot.com/feeds/posts/Full
    http://world-2016-free.blogspot.com/feeds/posts/default/-/name widget http://abu-iyad.blogspot.com/feeds/posts/default?alt=rss/-/name widget
    http://world-2016-free.blogspot.com/feeds/comments/default
    http://world-2016-free.blogspot.com/feeds/comments/default?alt=rss
    http://world-2016-free.blogspot.com/feeds/postID/comments/default
    http://world-2016-free.blogspot.com/feeds/postID/comments/default?alt=rss

    ردحذف
  106. [QUOTE=abdessadk;22169608]السلام عليكم اعضاء ترايدنت هل هناك من يعطيني رابط التسجيل في شركة بارتنر يوتيوب الا كويز كروب او فريدوم لانني حصلت لي مشاكل معهم وايضا فولسكرين شروطها تعجيزية المرجو من الاخوان مساعدتي بشركة مجربة و جزاكم الله خيرا[/QUOTE]


    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أهلا بكم سأقدم لكم أفضل بارتنر دون الحاجة إلى ألاف المشتركين أو المشاهدين .:emoji36:

    [url=http://networkmcn.com]Networkmcn | Become a Youtube Partner[/url]


    [IMG]http://i.imgur.com/R7YF0Oe.png[/IMG]

    [IMG]http://i.imgur.com/LaeRv9W.png[/IMG]

    [IMG]http://i.imgur.com/zEp0qww.png[/IMG]

    لديهم لوحة تحكم بالقناة جميلة ورائعة

    [IMG]http://i.imgur.com/ntJEmRv.png[/IMG]

    Network information​


    -Accept all types of content, obviously all without copyright
    -To accept members must have 55 views per day, 1000 per month
    - Being an active user (3-4 videos per month)
    -Accept all kinds of channels.
    -Answer your request for membership in 24 hours

    75% revenue share
    High CPM, last month more than 8$!
    Amazing support Team (French and english team)
    Forum (not yet completed)

    What you hope to be a partner?


    1. Go to Networkmcn - Become a Youtube Partner - and Apply.

    or my Ref: [url]http://networkmcn.division.yt/pt/apply?referral=27006[/url]

    2. Fill and submit the form.

    3. They will contact you mostly in 3 Day


    شبكة المعلومات


    -تقبل جميع أنواع المحتوى، ومن الواضح أن جميع دون حقوق التأليف والنشر
    يجب أن يكون - قبول الأعضاء يجب أن يكون لديهم على الأقل مشاهدة 55 اليوم الواحد،أو 1000 مشاهدة شهريا
    - يجري مستخدم نشط (3-4 أشرطة الفيديو في الشهر)
    Accept جميع أنواع من القنوات.
    75٪ من حصة الإيرادات
    ارتفاع CPM، الشهر الماضي أكثر من 8 $!
    فريق الدعم مذهلة (المنتخب الفرنسي والانجليزية)
    منتدى (لم يكتمل بعد)

    ما كنت آمل أن تكون شريكا؟


    1. الذهاب إلى Networkmcn - كن شريكا يوتيوب - وتطبيق.

    [url=http://networkmcn.com]Networkmcn | Become a Youtube Partner[/url]

    أو بلدي المرجع: [url]http://networkmcn.division.yt/pt/apply؟referral=27006[/url]

    2. ملء وإرسال النموذج.

    3. وسوف تتصل بك معظمها في 3 يوم إلى 7 أيام

    ودمتم في رعاية الله وحفظه

    ردحذف
  107. انا عملت قناه يوتيوب من فتره و كنت عايز مساعدتك فى حاجه بسيطه كده بتمنى تكلمنى ده رقمى واتس اب ٠١١٤٩٧٧٧٠١٩ و ده الاكونت بتاعى fb.com/mohamed3raby

    ردحذف
  108. الاتصال للحصول على قرض آمن وغير المضمونة.

    اقتراض مبلغ القرض من 3000kd - 5000،000kd.

    اختيار من 1year الضمان لمن 20years كما مدة القرض.
    azeesabdul480@gmail.com

    ردحذف
  109. جزاكم الله خيرا اخى ..

    ردحذف
  110. الاتصال للحصول على قرض آمن وغير مضمون لبدء الأعمال التجارية.
    الاتصال للحصول على قرض آمن وغير مضمون لشراء شقة.
    الاتصال بقرض آمن وغير مضمون لدفع الفواتير.
    يمكنك اقتراض مبلغ القرض من 9000try إلى 8000،000try.
    yh30289@gmail.com

    ردحذف