إعلانات حسوب تُقدّم إعلانات الفيديو بحُلّة جديدة - خطط الويب ماسترز

728x90 AdSpace

2014/05/11

إعلانات حسوب تُقدّم إعلانات الفيديو بحُلّة جديدة

طرحت إعلانات حسوب بالأمس نسختها الجديدة من إعلانات الفيديو، والتي شهدت تحسينات عدّة مقارنة بالنسخة القديمة حيث لم يعد المعلن مُضّطراً لإنشاء مقطع فيديو مُخصّص لإعلانه، وإنما يكفيه الآن إدراج رابط لمقطع الفيديو من Youtube أو Vimeo بالإضافة لبعض التحسينات الأخرى.
   -   إعلانات الفيديو (النسخة القديمة)

كانت النسخة الأقدم من إعلانات الفيديو التابعة لشبكة الظهور بإعلانات حسوب تقتضي أن يقوم المُعلن بإنشاء مقطع فيديو لا تزيد مدته عن 30 ثانية، ثم يقوم برفعه على المنصّة، ومن ثمّ يقوم بإضافة رابطاً لموقعه.

لم تكن تلك الإعلانات تظهر إلّا على مواقع الناشرين التي تحتوي على مقاطع فيديو مُستضافة على مواقعهم، وتبدأ بالعمل عند قيام الزائر بالنقر على مقطع الفيديو الأساسي، فيظهر له مقطع الفيديو الدعائي فوقه، وهذا يعني أن تلك النوعية من الإعلانات لم تكن تظهر بوحدات إعلانية مستقلة، وإنما يلزم لظهورها احتواء موقع الناشر على مقاطع فيديو لتظهر بها.

   -   النسخة الأحدث من إعلانات الفيديو

أمّا التطوير الجديد لإعلانات الفيديو فقد غيّر فكرة عملها بالكليّة. حيث أصبح بإمكان المُعلن جلب رابط لمقطع الفيديو خاصّته من Youtube أو Vimeo، ثم يُضيف إليه عنواناً لا يتجاوز ال 80 حرفاً.

تظهر تلك الإعلانات داخل وحدات حسوب الإعلانية - وليست كطبقة فوق مشغّل الفيديو كما السابق - وبإمكان الزائر النقر على الفيديو لتشغيله مباشرة من داخل المكان الإعلاني، أو النقر على عنوانه ليُحال لصفحة الفيديو سواء على Youtube أو Vimeo. الشكل التالي مثال لأحد إعلانات الفيديو تظهر داخل وحدة اعلانية قياس 336*280:

مثال لإعلان فيديو يظهر بوحدة إعلانية قياس 280*336
تجدر الإشارة إلى أن إعلانات الفيديو لا تظهر إلّا بالوحدات الإعلانية مقاس 336X280 و 250X300 فقط لمُناسبتهما لعرض الفيديو بشكل واضح، وهذا يعني أن ناشري إعلانات حسوب الذين يرغبون بظهور تلك النوعية من الإعلانات على مواقعهم يلزمهم أن تحتوي مواقعهم على قياس واحد على الأقل من تلك الوحدات الإعلانية.

وأنت عزيزي القارئ .. ما رأيك بالتحديث الأخير، وهل تنوي تجريب تلك النوعية من الإعلانات ؟ ألقاكم بالتعليقات.

المصدر
إعلانات حسوب تُقدّم إعلانات الفيديو بحُلّة جديدة Reviewed by Ameer on 5/11/2014 Rating: 5 طرحت إعلانات حسوب بالأمس نسختها الجديدة من إعلانات الفيديو، والتي شهدت تحسينات عدّة مقارنة بالنسخة القديمة حيث لم يعد المعلن مُضّطراً لإ...

هناك 4 تعليقات:

  1. اخى امير حقا انت من الشخصيات التى لطالما استمتعت بقراءة تدويناتهم مهما كانت تتحدث عن سواء كنت مهتم بمجالها او لا
    تحياتى
    تدوينه رائعة كعادتك :)

    ردحذف
  2. أتشرف بذلك، وأسأل الله دوماً أن أكون عند حسن ظن المتابعين الأفاضل أمثالك. خالص تحياتي.

    ردحذف
  3. جميل اخي امير من فضلك ممكن مراسلتي على امايلي ان كان امكن

    ردحذف
  4. شكرا امير اتمنى ليك التوفيق

    ردحذف