عروض ال Black Friday لخدمات المواقع لعام 2016 - خطط الويب ماسترز

728x90 AdSpace

2016/11/25

عروض ال Black Friday لخدمات المواقع لعام 2016

يترقب الملايين حول العالم الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر من كل عام لاقتناص أفضل الخصومات والتخفيضات التي تعلنها المتاجر على شتى أنواع السلع والخدمات فيما يُعرَف ب "Black Friday". ولخدمات المواقع من نطاقات واستضافات وأدوات نصيب أيضاً من تلك العروض، فإن كنت على وشك شراء إحداها فغالباً ما ستجد ضالتك هنا!

Hostgator

شركة الاستضافة الشهيرة والتي لها نصيب الأسد من التخفيضات كل عام؛ حيث كشفت عن خصم متصل على مدار 6 أيام يبدأ من اليوم 25 نوفمبر وحتى 30 نوفمبر قيمته 65% على كافة خطط الاستضافة بالإضافة إلى 18 Flash Sale يرتفع فيه الخصم إلى 75% موزّعة على مدار تلك الأيام السته.


الجدول التالي يوضّح ساعات خصومات ال 65% و ال75% على مدار أيام العرض بتوقيت القاهرة.

*************

Godaddy

شركة النطاقات ذائعة الصيت، والتي تقدّم أيضاً خدمات الاستضافة. أعلنت اليوم عن خصم 40% على أي عملية شراء بدون حد أدنى، وهذا يسري على الاستضافات، النطاقات و ال SSL certificates.


إن لم يناسبك العرض السابق، فلا زال العرض الخاص باستضافة ال 1$ شهرياً + دومين مجاني سارياً وكذلك عرض خصم 50% على كافة خطط الاستضافة التي تقدمها الجودادي.

هذا وقد استحدثت الشركة أيضاً قسماً جديداً بموقعها تعرض من خلاله الخصومات سواء تلك الخاصة بال Black Friday أو غيرها. أنصحك بالإطّلاع عليه بين الحين والآخر لقنص الخصومات الحصرية والتي لا تُعلِن عنها  الشركة إلّا من خلال هذا القسم وفقط.
تلميح: تأكد دوماً أن العملة "أعلى يسار الموقع" هي الدولار الأمريكي.
*************

Namecheap

وهي الشركة ذات الثقل في مجال حجز النطاقات، والتي دوماً ما تحيط بعروض ال Black Friday الخاصة بها بالغموض. هذا العام أعلنت عن خصم يصل إلى 98% .. نعم، ما قرأته كان صحيحاً .. 98%! وذلك على النطاقات، الاستضافات و SSL certificates.
 

هناك 3 عروض على مدار الساعة، وكل عرض محدد بعدد مرات شراء معين. لذا، احرص على فتح صفحة العروض واقتناص العرض المناسب لك تو نشره.

*************

Bluehost 

شركة الاستضافة الغنية عن التعريف والتي قلّما تتيح الخصومات على خطط الاستضافة الخاصّة بها إلّا ما ندر. هذه المرة شاركت في عروض الجمعة السوداء بخصم 50% على خطط الاستضافة لتبدأ أقلها ب 3.95$/الشهر فقط.


*************

 نصائح عامّة

  • أغلب العروض تكون موجّهة للمستخدمين الجدد. لذا، إن كنت عميلاً حالياً للشركة وترغب في الاستفادة من العرض فعليك بالتسجيل باستخدام بيانات مختلفة من إسم وعنوان ناهيك عن استخدام حساب باي بال/بطاقة دفع مختلفة عن تلك التي حجزت بها في أي مرة سابقة.
  • قم بالشراء لأطول فترة لتحقيق أقصى توفير؛ حيث أنّه لاتوجد عروض للتجديد لاحقاً في أغلب شركات النطاقات والاستضافات. 

توفيراً موفّقاً :)
تنويه: كافّة الروابط المستخدمة في التدوينة هي روابط إحالة.

عروض ال Black Friday لخدمات المواقع لعام 2016 Reviewed by Ameer on 11/25/2016 Rating: 5 يترقب الملايين حول العالم الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر من كل عام لاقتناص أفضل الخصومات والتخفيضات التي تعلنها المتاجر على شتى أنواع ال...

ليست هناك تعليقات: