دورة تطوير واجهات المستخدم من أكاديمية حسوب، ومفاجأة بالداخل! - خطط الويب ماسترز

728x90 AdSpace

2016/12/21

دورة تطوير واجهات المستخدم من أكاديمية حسوب، ومفاجأة بالداخل!

هل تحمّست لدخول مجال تطوير المواقع وتطبيقات الويب لكنك اصطدمت بعائق اللغة حين بدأت رحلة التعلُّم؟ مُشتّت وتحتاج بوصلة صحيحة لرسم طريقك؟ حسناً، تعِدُك الآن أكاديمية حسوب بأنّك ستصبح "مطوّر واجهات مستخدم" دون الحاجة لامتلاك أي معرفة سابقة بالبرمجة بعد إتمامك لدورتها الأولى والتي أطلقتها منذ أيام تحت اسم (تطوير واجهات المستخدم من الألف للياء) .. فهل أنت مستعد؟

الهدف: مطوّر ويب

لم تعد بحاجة لدراسة جامعية متخصّصة أو خلفيات أكاديمية متعمقة، بل لحاسوب وإنترنت لتبدأ بعدها بسبر أغوار لغات تطوير واجهات المستخدم مروراً بقواعد البيانات ووصولاً لأدوات التطوير وأُطُر العمل من خلال منصّات التعلُّم لتصبح بعدها مطوّر ويب قادر على تطويع صفحات الويب كما يحلو لك سواء من ناحية تطوير واجهة المستخدم (Front-End) أو حتى على مستوى ال Back-End. تستطيع بعد ذلك، وبعد أن تحصل على القدر المعرفي والعملي الكافي من العمل لحسابك الشخصي كمطور ويب مستقل، أو حتى كموظف بدوام كامل طبقاً لأسلوب العمل الذي تفضّله.

من أين أبدأ؟

للحصول على أفضل معلومة موثّقة ومعتمدة قدر الإمكان، عليك بالتوجّه للمواقع التعليمية المتخصّصة ك udemy, tutplus و lynda وما على شاكلتهم وهي التي تقدّم شروحاتها بلغات أجنبية وهو مالا يناسب البعض. لذا، فإن البدء مع أكاديمية حسوب ومقالاتها العربية المتخصصة في البرمجة وتطوير الويب هي الحل الأمثل للبداية الصحيحة.

دورة تطوير واجهات المستخدم

إن لم تُشبع المقالات نهمك في التعلُّم وصقل معرفتك النظرية وخبرتك العملية، فغالباً ما سيشبعك أكثر من 790 مقطع فيديو تحتوى على 18 ساعة من الشروحات! هذا ما يجعل الدورة هي الأضخم عربياً حتى الآن والتي تغطّي الموضوعات التالية:

  • مفهوم الواجهة الأماميّة للموقع front-end وكيفية عملها.
  • أساسيات لغات تطوير واجهات المستخدم: HTML, CSS, JavaScript.
  • استخدام أحدث أدوات التطوير: Bootstrap, jQuery, Sass, Gulp.
  • التعامل مع خدمة استضافة المشاريع GitHub.
  • إعداد هيكل الموقع ووضع خطة العمل.
  • تطوير واجهة استخدام حقيقة لمتجر الكتروني كامل من الصفر.
  • تطوير موقع لشركة مع مدونة خاصة خطوة بخطوة.
  • التصميم المتجاوب، خدمات الويب الخارجية مثل Google Maps وغيرها. 

وتؤكد أكاديمية حسوب على أنّ الدورة صممت خصيصاً للمبتدئين ممن لايمتلكون أي خبرة مسبقة في مجال تطوير المواقع بالإضافة لمن يحتاج صقل مهاراته من أصحاب الخبرات البسيطة.

مزايا إضافية

تستطيع الوصول لمحتوى الدورة في أي وقت مدى الحياة بما تتضمّنه من تحديثات لاحقة بالإضافة لنصائح مخصّصة أثناء التدريب، لكن المزّية الأهم هي إمكانية الحصول على شهادة معتمدة من الأكاديمية في صورتها الورقية إن اجتزت الاختبار بنجاح بجانب النسخة الإلكترونية وهي الإضافة الجيدة لملفك الشخصي على مواقع العمل الحر كمستقل.

المفاجأة!

بالطبع دورة بهذا الحجم لن تكون مجانية، لكنّي اقتنصت لكم عرضاً مميزاً جداً من إدارة الأكاديمية ..

خصم 60$
باستخدام الكوبون
WEBMASTERS60
خطوات تفعيل الكوبون:
  1.  توجّه لصفحة الدورة من هنا.
  2. اضغط "أضف إلى سلة المشتريات".
  3. اضغط "مراجعة وإتمام الشراء".
  4. اضغط "اتمام الشراء".
  5. أدخل كافة بياناتك، ومن ثم أدخل الكوبون في خانة "هل لديك كوبون خصم؟".
  6. اضغط "أتم الطلب وادفع المبلغ"، ومبروك عليك تفعيل الخصم!

انتبه! فالكوبون صالح لمدة 72 ساعة فقط من تاريخ نشر التدوينة. فبادر بحجز مقعدك الآن!

دورة تطوير واجهات المستخدم من أكاديمية حسوب، ومفاجأة بالداخل! Reviewed by Ameer on 12/21/2016 Rating: 5 هل تحمّست لدخول مجال تطوير المواقع وتطبيقات الويب لكنك اصطدمت بعائق اللغة حين بدأت رحلة التعلُّم؟ مُشتّت وتحتاج بوصلة صحيحة لرسم طريقك...

ليست هناك تعليقات: