عروض ال Black Friday لخدمات المواقع لعام 2017 - خطط الويب ماسترز

728x90 AdSpace

2017/11/23

عروض ال Black Friday لخدمات المواقع لعام 2017

لست وحدك من ينتظر هذه الفترة من كل عام؛ فالخصومات التي تتجاوز ال 70% وتصل أحياناً إلى 90% هي جديرة بالانتظار من عام لآخر بالفعل! وللتو، أطلقت أشهر شركات النطاقات والاستضافات عروضها لل Black Friday. فتأكد من شحن بطاقتك الائتمانية، واختر ما يناسبك من قائمة العروض التي انتقيناها لك، فإلى هناك ..

تنويه لكافّة المتابعين من مصر: قد لا تفتح روابط العروض بشكل سليم بسبب حجب مزودي خدمة الإنترنت لروابط الإحالة من شركة CJ! لذا، ننصح بتحميل إضافة Hoxx VPN المجانية لمتصفحي الفايرفوكس والكروم وتفعيلها قبل النقر على الروابط لتعمل بشكل صحيح أو أي VPN فعّال آخر.

 Hostgator

صاحبة أكبر زخم سنوي سواء من ناحية نسبة الخصومات، أو حتى عدد عمليات المبيع؛ ففي العام الماضي قدّمت عرضاً بخصم 75% على كافّة خطط الاستضافة، وهذا العام تقدّم خصماً أكبر يتراوح ما بين 65% و 80% بالإضافة لنطاق من اختيارك بسعر 2.99$ فقط


الجدول التالي يوضّح ساعات خصومات ال 65% و ال 80% على مدار أيام العرض بتوقيت القاهرة.


*************

Bluehost

قدّمت العام الماضي عرضاً يخفّض سعر أقل استضافة لتصل إلى 3.95$/السنة، بينما عرض العام الجديد أكثر تميّزاً؛ فهو يقدم الاستضافة بسعر 2.65$/الشهر فقط + نطاق مجاني هدية.

العرض سيتم تفعيله تلقائياً في تمام الساعة 8 صباح الجمعة 24 نوفمبر ولمدة 24 ساعة.

*************

Ipage

مقابل 1.99$/السنة فقط، يمكنك الحصول على استضافة من شركة Ipage بنسبة خصم تصل إلى 70%، بالإضافة إلى دومين مجاني.


العرض سارٍ من الآن وحتى الساعة 8 صباح السبت 28 نوفمبر.

*************

Namecheap

بدءاً من الساعة 7 صباح الجمعة 24 نوفمبر، ستبدأ بطرح تخفيضات 90% على النطاقات، والاستضافات، و SSL Certificates


*************

Godaddy

 لا تُقدّم عروضاً جديدة هذا العام، لكن لا يزال لديها عروضاً سارية حالياً جديرة بالاهتمام:

خصم 30% على إجمالي المشتروات.
خصم 30% على Domain Privacy
استضافة ال 1$/الشهر

*************

 نصائح عامّة

  • الغالبية العظمى من تلك العروض تستقطب بها الشركات العملاء الجدد. لذا إن كنت عميلاً حالياً لأيّ منها، فبإمكانك الاستفادة من العروض من خلال إنشاء حساب جديد يتضمن وسيلة دفع مختلفة عن تلك التي تستخدمها حالياً.
  • قم بحجز عدّة سنوات من أي استضافة تقوم بشرائها لتحقيق أكبر استفادة ممكنة من الخصومات حيث لاتوجد خصومات في أغلب الشركات لتجديد الاستضافة.
 
عروض ال Black Friday لخدمات المواقع لعام 2017 Reviewed by Ameer on 11/23/2017 Rating: 5 لست وحدك من ينتظر هذه الفترة من كل عام؛ فالخصومات التي تتجاوز ال 70% وتصل أحياناً إلى 90% هي جديرة بالانتظار من عام لآخر بالفعل! وللتو، ...

ليست هناك تعليقات: