شراء Domain من Godaddy و ربطه بمدونة Blogger - خطط الويب ماسترز

728x90 AdSpace

2011/10/20

شراء Domain من Godaddy و ربطه بمدونة Blogger

كيفية شراء دومين من جودادى و ربطه بالبلوجر

بعد قيامك باختيار النيتش الأفضل لمدونتك من ناحية التنافسية و الربحية , لم يتبق لك سوى شراء نطاق ( Domain  ) و ربطه بمدونتك. فما هى الخطوات المتبعة ؟ , و ما هو اسم النطاق الأفضل ؟ .. هذا ما سنتعلمه سوياً فى الأسطر القادمه.

أول ما يجب أن يتبادر إلى ذهنك تو عثورك على كلمة مفتاحية Keyword ذهبية تحقق شرطى : التنافسية السهلة , و الربحية المعقولة هو حجز اسم نطاق مطابق لتلك الـ Keyword ؛ حتى تضمن سيطرتك الكاملة على هذا النيتش على محركات البحث.

و الخطوة الطبيعية التالية هى أن تسارع إلى لوحة تحكم بلوجر الرئيسية , و تقوم بإنشاء مدونة جديدة و تسميها بتلك الكلمة المفتاحية التى عثرت عليها , و تصبح حينها مدونتك الجديدة بعنوان www.keyword.blogspot.com

حتى الآن تبدو الأمور جيدة - و هى بالفعل كذلك - إلا أن هذا النطاق يعتبر نطاقاً فرعياً , و ما نرغب فيه الآن هو الحصول على نطاق .com مباشرة بحيث يصبح عنوان المدونة هكذا : www.keyword.com , و هو ما سيمثل فى حد ذاته أولى خطوات تهيئة المدونة لمحركات البحث SEO ؛ فاحتواء نطاق المدونة على الكلمة المفتاحية التى يتم البحث عنها يزيد من فرص وصول مدونتك للمراكز الأولى فى نتائج البحث و هذا ما نسعى إليه.

  -  ارشادات اختيار اسم النطاق

1 - يجب أن يكون اسم النطاق هو نفسه الكلمة أو الجملة المفتاحية (Keyword) التى تستهدفها , فإذا كانت تستهدف جملة : cat bed فيجب حينها أن يكون النطاق باسم www.catbed.com ( كلمة واحدة دون أى فواصل أو زيادات).

2 - إذا لم تجد اسم النطاق .com متاحاً , فيمكنك البحث عن نفس الاسم و لكن مع .net أو .org , و أنصحك بالابتعاد عن .info الذى يفضله البعض لكونه رخيصاً ؛ حيث أن أداءه غير مرضٍ على محركات البحث .

3 - إذا كانت كل النطاقات محجوزه سواء .com أو .net أو .org , فجرب اضافة (-) بين كلمات الاسم ليصبح هكذا :   www.cat-bed.com , و جرب أيضاً مع .net أو .org إن لم تجد نطاق الـ .com متاحاً.

إن فشلت كل محاولاتك السابقة فى اختيار اسم النطاق , فأنصحك أن تبتعد عن هذا النيتش - رغم أن تنافسيته قد تكون سهلة أو ربحيته جيده - ؛ لأنك ستخسر ( عاموداً ) رئيسياً فى ( أساسات ) مدونتك المعتمده على النيتش بمجرد اختيارك لاسم لايحتوى على الكلمة أو الجملة المفتاحية بشكل مباشر.

و شراء النطاق يستلزم امتلاكك لبطاقة انترنت - و هى ما تطرقنا لكيفية استخراجها فى تدوينة سابقة - , ثم التوجه لأحد مواقع شراء النطاقات كـ enom , 1and1 أو Godaddy , و الشروع فى اتباع خطوات الشراء , و لا تقلق ؛ فمعظم أسعار النطاق .com غالباً لا يتعدى فى المتوسط 12 أو 13 دولاراً على أقصى تقدير ( قد يقل السعر عن ذلك بالبحث عن كوبونات تخفيض و إدراجها فى عملية الشراء للحصول على خصومات , أو بالشراء عن طريق روابط الاحالة ) .

  -  خطوات شراء نطاق من موقع Godaddy

1 - توجه إلى موقع godaddy من خلال رابط الاحالة التالى ( يخفض السعر من 11.99 $ إلى 5.99$ ).

2 -  اكتب اسم النطاق الذى ترغب فى شرائه داخل مربع البحث الكبير , ثم اضغط Go.



3 - فى حالة ما إذا كان اسم النطاق متاحاً و غير محجوز مسبقاً , فستظهر لك علامة (صح) أمام اسم النطاق باللون الأخضر. قم بالضغط على Continue to Checkout لاكمال عملية الشراء.


4 - سيقترح عليك بعض الخيارات، اضغط No,Thanks.

انقر للتكبير
5 - اضغط Proceed to Checkout.

اضغط للتكبير

6 - ان كان لك حساب مسبق بالجودادى، فقم بإدخال البيانات الخاصة بك فى قسم Returning Customers و اضغط Sign IN و توجه للخطوة 8 ، أما إن كنت تتعامل معه لأول مرة، فاضغط Continue فى قسم New Customer و توجه للخطوة 7.


7 - أمامك الآن 3 نماذج. قم بإدخال كافة التفاصيل الخاصة ببياناتك الشخصية فى نموذج Billing Information ، و كذلك أدخل اسم المستخدم الذى ترغب به و كلمة المرور و كذلك رقم PIN (عباره عن أى 4 أرقام تكتبهم بمعرفتك على أن تتذكرهم جيداً فقد تحتاج لهم مستقبلاً فى التواصل مع الدعم الفنى) فى نموذج Account Information ، و فى النهاية تفاصيل بطاقة الانترنت الخاصة بك فى نموذج Payment Information ، ثم اضغط Continue.

نموذج Billing Info - انقر للتكبير
نموذج Account Info - انقر للتكبير
نموذج Payment info - انقر للتكبير

8 - اختر طريقة الدفع المناسبة لك، ثم اضغط Continue.

انقر للتكبير

9 - الخطوة النهائية الآن بالضغط على Place Your Order .. مبروك .. لقد امتلكت دوميناً !



خذ الآن نفساً عميقاً , و استرخ تماماً , و إن كان أمامك كوب من الشاى , فاحتسيه ؛ فما فعلناه فى الخطوات السابقة هو مجرد شراء اسم النطاق فقط , و بقى الآن أن نقوم بربطه بمدونتك , و هذا ما سنستكمله سوياً بعد الفاصل الاعلانى .. فتابعونا :)

  -  خطوات ربط نطاق مدفوع بمدونة Blogger

  أولاً    الشق الخاص بـ Godaddy

تحديث : 02/10/2013

1
- توجه لهذا الرابط، , وسجل الدخول لحسابك بالجودادى، ثم أدخل اسم النطاق الذى قمت بشرائه ثم اضغط Confirm.


2 - سيخبرك بأنه تمت العملية بنجاح. أغلق النافذة و توجه للشق التالى الخاص بالبلوجر.

  ثانياً    الشق الخاص بـ Blogger

3 - توجه إلى لوحة تحكم بلوجر الرئيسية , ثم قم بانشاء مدونة جديدة  بأى اسم مقارب للكلمة المفتاحية إن أمكن و إن تعذر الأمر فلامشكله , فنحن سنغير هذا الاسم لاحقاً عند ربطه  بالدومين الذى قمنا بشرائه من الجودادى.

4 - اذهب إلى القسم Setting الخاص بمدونتك , ثم اضغط على Add custome domain الموجودة تحت تبويب Publishing.

اضغط للتكبير
5 - اضغط الآن على Advanced Settings , ثم اكتب اسم موقعك كاملاً الذى قمت بشرائه على Godaddy كما هو موضح بالصورة التالية ثم اضغط save :

اضغط للتكبير
6 -  اضغط الآن كلمة edit الموجودة أمام اسم النطاق ، و ضع علامة (صح) أمام الخيار الموضح بالصورة أسفله، ثم اضغط Save.

انقر للتكبير
مبروووووك !! .. كل ما عليك الآن هو الانتظار 48 ساعة كحد أقصى ( قد يتم الربط فى التو و اللحظة أيضاً ) , جرب بعدها كتابة النطاق الجديد فى المتصفح و ستجد أن مدونتك قد تلألأت على الشاشة بعنوانها الجديد.

شعور امتلاك نطاق مدفوع للمرة الأولى ممتع .. و الأكثر امتاعاً حينما تبدأ مدونتك فى جنى الأرباح تو تركيب بعض الاضافات , و تغيير بعض القيم , و البدء فى اضافة المحتوى , و هو ما سنتناوله تفصيلاً فى التدوينتين التاليتين من سلسلة Niche Extreme
شراء Domain من Godaddy و ربطه بمدونة Blogger Reviewed by Ameer on 10/20/2011 Rating: 5 بعد قيامك باختيار النيتش الأفضل لمدونتك من ناحية التنافسية و الربحية , لم يتبق لك سوى شراء نطاق ( Domain  ) و ربطه بمدونتك. فما هى ا...

هناك 71 تعليقًا:

  1. تدوينة ممتازة كعادتك دائما
    الرجاء عدم التأخر في التدوينات القادمة فأسبوعين بين كل تدوينة مسافة بعيدة.

    كنت أود أن تتيح لنا بعد الانتهاء من هذه السلسة عمل حوار مفتوح معك بمعني ان يتم طرح الاسئلة وتتفضل مشكورا بالرد عليه في تدوينة
    مشكور

    ردحذف
  2. والله العظيم مبدع يا باشمهندس أمير

    جزاك الله كل خير على ما تقدمه لنا من مواضيع لا يوجد مثيل لها

    الى الامام ...

    ردحذف
  3. مبدع كالعادة، شكراً جزيلاً لك أ/أمير، لكن رجاءاً لا تتأخر عن أسبوع بحد أقصى بين كل تدوينة والأخري لأني حاسس إني نسيت التدوينات اللي فاتت :)
    بخصوص بلوجر: أعتقد إني هتغاضى عن الدرس ده واتوجه الى منصة وردبريس فما رأيك هل الأرشفة فعلاً تفرق ولا ايه؟ وهل لبلوجر اضافة تبين عدد المشاهدات لكل تدوينة ام لا؟
    وشكراً لك مرة أخرى وياريت متتأخرش علينا كده تانى :)

    ردحذف
  4. ياسلام عليك فنان طول عمرك

    جزاك الله كل خير

    ردحذف
  5. السلام عليكم

    أشكرك أخي امير على هذه التدوينة الرائعة والرائعة جداً....لكني للأسف لم أبدأ بالتطبيق ): لآن مشكلتي الرئيسية في كتابة المحتوى الحصري لمدونات النيتش ):
    أتمنى منك التعجل في عرض تدوينات المحتوى بسرعه الله يبارك فيك... والسلام عليكم

    ردحذف
  6. لدى استفسار : هل لو قمت بشراء استضافه وتركيب سكربت وردبريس سيؤدى نفس النتائج ان ام بلوجر متميزة اكثر من حيث الارشفة ؟؟

    ردحذف
  7. سلام عليكم اخي بارك الله فيك على المقال
    انا عندي سؤالين و الله ادا لم تجب علي سوف اغضب عليك
    ههه انا لا امزح
    الاول هو هل هناك بدائل لادسنس موثوقة للمواقع الاجنبية
    و الثاني كيف وضعت اعلانات ادسنس داخل اطار منتظر الاجابة

    ردحذف
  8. @ أدهم عمر:
    --------------
    أشكرك أخى أدهم على اطرائك , و أعتذر كثيراً على التأخر - الغير مقصود - بين كل تدوينة و أخرى ؛ لظروف العمل , و بالنسبة لاقتراحك بخصوص الحوار المفتوح , فهى بالفعل تجربة رائعة و تستحق التنفيذ , و سآخذها على محمل الجد بإذن الله.


    @ كريم & Target :
    ----------------------
    كلامكما مشجع و يحفزنى للمزيد من التدوين .. أشكركما كثيراً, و تمنياتى دوماً بالاستفاده.


    @ محمد حامد :
    -----------------
    آسف جداً جداً جداً ؛ فقد تضاعفت ساعات العمل لدى لظروف طارئه و هو ما يسبب هذا التأخر فى طرح التدوينات الجديدة .. أعتذر مرة أخرى.

    و بالنسبة للفرق بين الوورد بريس و البلوجر من ناحية الأرشفة .. من الذى روج لهذه الشائعه ؟ .. أنت من تتحكم فى مقدرة مدونتك ( سواء على البلوجر أو الوورد برس ) على أن تتأرشف بطريقة أفضل و أسرع بقدرتك على استخدام استراتيجيات السيو المختلفه بكفاءة.

    و بالنسبة لبلوجر , فهو لايحتاج اضافة لمعرفة عدد المشاهدات لكل تدوينة ؛ لأنها خاصية افتراضية فيه بالفعل و ستجدها بالدخول على قسم posts.


    @ حسن :
    ---------
    لا تقلق من ناحية كتابة المحتوى ؛ فسأتطرق لذلك تفصيلاً , و لكن فى التدوينة بعد القادمة إن شاء الله , حيث أن التدوينة القادمة ستكون حول ( تجهيز مدونات النيتش - مرحلة ما قبل المحتوى ) .. و سأحاول جاهداً أن أنتهى سريعاً من تلك التدوينة ان شاء الله.


    @ محمد فوزى :
    ---------------
    لن تتضمن استراتيجيتنا مع مدونات النيتش شراء استضافه ؛ فنحن نحاول تقليل النفقات لأقصى قدر ممكن دون الاخلال بأى تفاصيل.

    و بالنسبة لموضوع الأرشفه مع البلوجر و الوورد بريس فقد تطرقت لتلك النقطة تحديداً فى ردى على القارئ الفاضل : محمد حامد.


    @ sersar :
    -----------
    لا تضع وقتك مع بدائل أخرى لأدسنس ؛ فلن تجد أبسط و أسهل من جوجل أدسنس لتحقق ربحاً من موقعك.

    ردحذف
  9. مدونتك اكثر من رائعة فهى مكسب حقيقى لمنصةالبلوجر.
    ولكن يا صديقى كان عندى استفسار من حضرتك. هل الشراء عبر المدونة نفسها بلوجر افضل ام من موقع جودادى افضل من الشراء عبر البلوجر.
    ارجو افادتى.. ومعلش طولت على حضرتك.
    والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة.

    ردحذف
  10. بارك الله فيك اخي الكريم

    ردحذف
  11. تدوينة رائـعة ، سافكر باذن الله في الانتقال الي دومين مدفوع ، ولكنـي مازلت متردد ، في انتظار التدوينة القادمة اخـي .

    ردحذف
  12. بسم الله ما شاء الله

    مبدع والله

    ألاحظ في مواضيع المدونة أنها موجهة للمبتدئين ولكن بمجرد القراءة أراها تأخذ المبتدئ لمستوي المحترفين ولمن لهم باع طويل في المجال

    جزاك الله خيرا

    ردحذف
  13. أشكر لك مجهودك المبارك
    بعد ان اقوم بكل هذا, هل بامكاني انشاء ايميل على الاسم الجديد ؟
    يعني اذا كان الاسم : mydomain.com
    هل يمكن انشاء هذا الايميل info@mydomain.com ؟ كمثال

    ردحذف
  14. شكراً لك أخي أمير على الإهتمام ولا يوجد داعي للإعتذار وإن شاء الله في إنتظار التدوينة القادمة

    @مدونة جوجل مصر: شراء النطاق عبر بلوجر نفسها سيكلفك 10$ للعام اما عن طريق الرابط الخاص بمدونة الخطة أدسنس http://x.co/aWM5 سيكلفك العام 7.49$ فقط

    ajjaj: نعم يمكنك ذلك من هنا https://www.google.com/a/cpanel/domain/new?hl=en

    ردحذف
  15. السلام عليكم

    كانت عندى أستفسار خارج عن الموضوع شويه

    انا المفروض أبدأ بموقع نيتش واحد ولا أعمل 2 مثلا مع بعض عشان الربح يبقى كويس

    عشان انا الصراحه أخترت كذا نيتش وكلهم محققين الشروط ومحتار اختار انهو واحد فيهم

    ردحذف
  16. تحياتي لك أمير وبارك الله فيك وفي مجهودك العظيم
    اريد ان استفسر: لو انا كنت مستهدف دولة محددة مثلا امريكا واخترت الدومين us. الخاص بهذه الدولة هل هذا ايضا يكون سليما ام ضعيفا
    لأن الدومين على كوم ونت واورق محجوز ولكن هذه المواقع 0 بيج رانك واريد المنافسة بهذا الدومين فهل انا في السليم ام ابعد عنه رغم ان هذا الرابط ذهبي

    ردحذف
  17. او اذا كان الدومين com.co. فهل هذا ايضا كويس
    سامحني على الاطالة معك واريدك ان تشرح لنا هذه الدومينات بسبب قلة علمنا بها
    مثلا دوت اورج لماذا يستخدم
    ودوت نت لماذا ودوت انفو وباقي هذه الدومينات

    ردحذف
  18. شكرا على هذه المعلومات القيمة يابشمهندس واكيد هنستفيد منها فى المستقبل ان شاء الله

    ردحذف
  19. شكرااا يا اخى على المعلومات القيمة و فى انتظار الباقى حيث المحتوى لانه هو صلب اى موقع

    ردحذف
  20. مرحبا
    مشكلتي مع ادسنس اللغه الانقليزيه وصعبه احط تدوينات منقوله مالحل برايك؟
    شكرا لك
    والله يوفقك

    ردحذف
  21. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  22. مرحبا
    لقد حجزت دومين من قودادي وكما تعرفون معه ايميل مجاني
    المهم انا فعلت الايميل ولكن المشكله هي ان ايميلي يرسل ولكن لايستقبل اي رسائل ارجو ممن يعرف الحل يرسل المعلومات على mamnooo3-1@hotmail.com
    وشكرا

    ردحذف
  23. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  24. جزاك الله خيرا على مقالك الرائع لكن هل اسم الدومين من جودادى سيؤثر على السيو للمدونة اذا كان الرانك عالى قبل ان اشترى الدومين فهل سيرجع من البداية اذا ركبت دومين جودادى ؟

    ردحذف
  25. شكرا على هذه المعلومات القيمة يابشمهندس واكيد هنستفيد منها فى المستقبل ان شاء الله

    ردحذف
  26. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    انا اشتريت دومين من شركة xtraorbit

    وهذا هو الدومين : http://www.motor-news.org

    وهذا هو رابط مدونتي : http://motor4news.blogspot.com

    وتم الدفع وكل شئ

    وهذه هي الرساله

    Hi,
    Your Domain Name motor-news.org has been successfully registered. Please find the details of your order below:
    Domain Name Details

    Order ID: *******
    Domain Name: motor-news.org
    No. of Years: 1 / Expiry Date: Fri May 24 21:01:07 GMT 2013
    Invoice Total: USD ********


    تم تشفير السعر و الاي دي بواسطتي


    المهم ارسلت رساله للدعم تقول

    Hello
    I want to do settings for my site www.motor-news.org to link it with Blogger
    Please help me

    ارسلوا لي رساله وقالوا

    Dear Sir,

    Please log-in to :

    Welcome

    Then activate DNS Management for your domain and you'll be able to add
    all the blogger required settings.

    Best Regards,
    Customer Support

    عملت اعادة توجيه لرابط مدونتي الاصلي الي الرابط الذي قمت بشرائه

    ولكن الرابط الجديد لا يعمل

    فهل في اعدادات اقوم بعملها من الشركه ولا في خطأ

    ممكن تساعدني يابشمهندس

    ردحذف
  27. السلام عليكم ا.امير جزاك الله كل الخير عنا وجعله هذا المجهود العظيم خير عائد لك في الدنيا وفي ميزان حسناتك في الاخره .. لدي سؤال بعد ازنك , هل بعد شراء الدومين من جوديدي وربطه بالمدونه الخاصه بي بعد ذلك اذا اردت وضع post جديد يكون من blogger ايضا كالعاده ام هناك طريقه اخري ؟. ارجو الافاده ولك جزبل الشكر

    ردحذف
  28. لو سمحت عايز اعرف هو لازم يكون اسم الدومين هو نفسه اسم المدونة

    ردحذف
  29. لا .. لا يشترط أن يكون اسم الدومين هو نفسه اسم المدونة

    ردحذف
  30. الاخ الكريم أمير ما هي افضل استضافة مدفوعه لمدونة بلوجر

    وما هي استضافة موقعك الخطة ادسنس
    وماذا اريد بعد شراء دومين لنقل مدونتى

    ردحذف
  31. أنا أستخدم استضافة البلوجر المجانية ذاتها , و لا أستخدم أى استضافة مدفوعة .. فقط قمت بشراء النطاق و ربطته بالمدونة كما هو مذكور بالتدوينة.

    ردحذف
  32. موضوع رائع جدا تسلم يااستاذ امير

    ردحذف
  33. السلام عليكم
    الاخ العزيز امير تدوينة رائعة كما تعودنا منك
    عند تنفيذ الخطوة رقم 4
    (ستظهر لك الآن مجموعة من الجداول .. توجه إلى الجدول المعنون بـ ( A(Host و نفذ الآتى)

    وعند اضافة (216.239.32.21) لاحظت انه يوجد ip\dns
    مضاف كافتراضي هل اقوم بمسحة
    وايضا عن اضافة اسم الدومين الجديد فى بلوجر ظهرت لى الرسالة التالية:


    We are not able to resolve www.eg4os.com. It might take up to 24 hours for new domains to start working. Please try again later.
    On your domain registrar's website, locate your Domain Name System (DNS) settings and enter the following two CNAMEs:
    Name, Label, or Host field Destination, Target, or Points To field
    1 www ghs.google.com
    2 NJKxxx7D gv-ANBGBAIIB4Yfy.googlehosted.com.
    See our detailed instructions on providing CNAMEs for various registrars or see the full settings instructions for more details.
    يجب أن يكون مجالك مسجلاً بشكل صحيح أولاً. إرشادات الإعدادات

    ردحذف
  34. عندى سؤال ازاى احول الدومين مثلا من
    http://xxxx.com
    الى
    http://www.xxxx.com

    ردحذف
  35. Hany agiza@
    أحذف الايبى الى موجود وضيف مكانة 216.239.32.21
    كما موضح فى التدوينة وبالنسبة لاضافة الدومين لبلوجر
    فى الدى ان اس فى خانة (CNAME (Alias

    اعمل quick add وضيف فى hotst :
    NJKxxx7D

    وضيف فى point to :
    gv-ANBGBAIIB4Yfy.googlehosted.com

    وضع بعدها الدومين
    وسوف يتم ربطة فورا

    الجزئية دى ناقصة فى الشرح فى المتدوينة *

    ردحذف
  36. @ Zain Egypty
    اشكرك قمت فعلا بالتعديل ونجح الربط فورا ربنا يبارك فيك ويجزيك خير
    رجاء من الاخ امير توضيح مشاركتك حتى يستفيد منها من يحدث معه نفس المشكلة
    وجارى البحث عن حل لسؤالك :

    عندى سؤال ازاى احول الدومين مثلا من
    http://xxxx.com
    الى
    http://www.xxxx.com


    ردحذف
  37. بعد ربط دومين جودادى بمدونة بلوجر ظهر مشكلة عدم ظهور الصور الخاصة بقالب بلوجر والصور مرفوعة على موقع
    imageshack.us

    ردحذف
  38. السلام عليكم و رحمة لله و بركاته
    جزاك الله كل خير على ما تقدمه لناأخي أمين

    لقد وجدت جميع الدومينات محجوزة ايمكنني حجز .us

    ردحذف
  39. السلام عليكم لدي مشكلة لقد قمت بشراء اسم نطاق من شركة اخرى فعلت كل الخطوات لكن عندما اكتب اسم النطاق في بلوجر و اضغط على زر احفظ يتم إعتائي هذه الرسالة We have not been able to verify your authority to this domain. Error 14.

    لا يقبل SAVE عدما اريد ان احفظ الإعدادات يتم اخباري بهده الرسالة

    المرجو المساعدة

    ردحذف
  40. السلام عليكم
    الى كل الاخوة التي تطلع لهم رسالة خطأ لقد قامت بلوجر بتحديث جديد عندما تريد الربط مع دومين جديد ستظهر لك رسالة خطأواسفل هذه الرسالة سيطلبون تأكيد ملكية الدومين وستجد كتابة في الاسفل تطلب منك ان تضيف cname جديد
    وتضيف السطر رقم 2 الى الاعدادات
    1 www ghs.google.com
    2 NJKxxx7D gv-ANBGBAIIB4Yfy.googlehosted.com.
    See our detailed instructions on providing CNAMEs for various registrars or see the full settings instructions for more details

    اقرأ المزيد http://www.adsense-plan.com/2011/10/domain-godaddy-blogger.html#ixzz2AgizX4Bb
    واعمل save في اعدادات dns للدومين وبعد ذلك عند ربط من بلوجر لن تظهر رسالة الخطأ شكرا

    ردحذف
  41. يا اخي الكريم
    انا سجلت ودفعت
    بس لحد الآن ما بعطيني في حسابي انو الدومين ملكي
    لازم اصبر يعني فترة زمينة طويلة

    ردحذف
  42. اخي الكريم انا اواجه كارثة حقيقية بتحويل ال dns او تركيب الدومين بعدما اشتريته على مدونتي فماذا افعل ؟؟؟ لم اجد شرح يحل لي المشكلة ؟؟؟

    ردحذف
  43. مشكور على الموضوع
    في رأيي أن هذا العرض جيد بالنسبة لكل شخص مبتدئ يريد أن ينتقل إلى دومين مدفوع.

    ردحذف
  44. مشكور على الموضوع

    http://planetstadiums.blogspot.com

    ردحذف
  45. محمد ابوزيد4 مارس 2013 في 10:54 م

    موضوع ممتاز اخى لكن من الافضل عند اختيار اسم الموقع استخدم اداة keyword tool adwords

    ومعرفة قوة المنافسة على الكلمة المختارة لموقعك ولا بد ان تكون المنافسة منخفضة والبحث الشهرى عليها يفضل ان يكون مرتفع

    النقطة الاخرى
    من الافضل فى علم
    seo

    ان يكون الدومين المحجوز فى مدة لا تقل عن 3 سنوات ويفضل ان تكون المدة اكبر من ذللك حتى تكتسب مصدقية لدى جوجل ومحركات البحث الاخرى

    نشكر صاحب الموقع على المعلومات
    اخوكم فى الله
    محمد ابوزيد

    https://www.facebook.com/MR.MohamedAbouzaid

    ردحذف
  46. spining أخي يمكنك أخد أي مقالة و تعمل لها
    وهدا موقع رائع لعمل دلك
    http://www.freearticlespinner.com

    ردحذف
  47. مرحبا بالشرقاوة اولا
    هل يمكن التسجيل فى جودادى بعد انشأ مدونة علما بأن هذة المدونة تم النشر فيها مسبقا بها مواضيع كثيرة والسؤوال هو هل يتم تحويل الروابط الى الدومين الجديد

    ردحذف
  48. طبعاً يمكن , و بدون أى مشكلات .. يتم تحويل الروابط تلقائياً

    ردحذف
  49. حاولت الان فى الخطوة الخاصة بلوجر
    ولاكن ليس متاح اضافة الدومين الفرعي فقط يمكننى شراء دومين من جوجل وليس متح التوجيه لدومين جودادي

    ردحذف
  50. احمد السيلاوي28 مارس 2013 في 4:04 م

    الجميع يتمنى الاشتراك بجوجل ادد سنس والأغلب يفشل لماذا؟؟

    اعرف الاسباب والحلول الجذريه عبر الرابط .,

    http://girlman-arabs.blogspot.com/2013/03/blog-post_28.html

    ردحذف
  51. مصطفى الصوفي4 أبريل 2013 في 9:23 م

    جزاك الله خير وبارك فيك

    ردحذف
  52. بجد مجهوووود رااااااائع م / أمير ، ربنا يكرمك للخير والصالح

    ردحذف
  53. شكرا اخي على الشرح الرائع لاكن انا قمت بكل هده التعليمات و بعد ربط بالنطاق ادسنس تسحب اعلاناتها فما الحل ؟

    ردحذف
  54. اه ! لازم عليك انك تقدم طلب لادسنس لتحويل الحساب المستضاف لعادى ادخل على ادسنس ثم اعدادات الحساب انزل بالفأرة لاسفل هتلاقى المواقع المعتمد لعرض الاعلانات اضعط على تعديل وحط النطاق الموقع بتاعك اللى خلاص بدوت كوم وتأكد انه مربوط بالمدونة بس بعد ما تحط النطاق الجديد دوت كوم فى المواقع المعتمدة لعرض الاعلانات حط شيفرة جديدة كود ادسنس وانتظر حتى الادارة توافق عليه بالتوفيق

    ردحذف
  55. السلام عليكم
    أخي لدي سؤال هل يجب أن أدخل بياناتي الشخصية
    أم يمكنني أن أدخل بيانات أخرى

    ردحذف
  56. هل يمكن ربط سب دومين

    بمدونة بلوقر

    أرجو شرحها

    وفقك الله

    http://jobforarabs.blogspot.com/

    ردحذف
  57. مدونة الخطة أدسنس برابط مختصر ههه مبروك الدومين .

    http://adf.ly/TtN4d

    ردحذف
  58. الخطة الأفضل هي الحصول على دومين goddady .

    رابط الاحالة الخاص بأمير عادل حفظه الله وأكرم وجهه "لا تحذف رابط أدفلي جزاك الله"

    http://adf.ly/TtO9t

    أنا اشتركت حقا في جودادي لمدونتي ووردبريس التي أصبحت تحصل على 500 زائر مستهدف والحمد لله.

    ولكن ما رأيكم باستضافة ipage
    http://adf.ly/TtOve
    وممكن رابط تخفيض كوبون

    ردحذف
  59. شكراً جذيلا على المجهود . و لكن ماذا عن جوجل اد سنس .. هل اقوم بالتقديم عن طريق البلوجر ولا الدومين . ارجو الرد سريعا

    ردحذف
  60. سافعل كل ماجاء في المقال ولكن لدي استفسار بسيط
    هل سافقد الزوار الى مدونتي بعد ربطها بالدومين الجديد ام لا

    ردحذف
  61. مرحبا أخي أمير
    من فضلك هل من الممكن أن تشتر لي دومين Domain من Godaddyy مقابل 5$ Payza
    لأني بصراحة للا أملك رصيد سوى في ال Payza ولا أملك بطاقة أنترنيت
    ارجو الإجابة
    وشكرا

    ردحذف
  62. شكرا لك اخي الكريم
    تم الربط بنجــــاح
    www.wildlifear.com

    ردحذف
  63. السلام عليكم أخي أمير

    لقد قمت بشراء دومين مدفوع لمدونتي

    حيث كانت المدونة altamauz-news.blogspot.com

    وأصبح الرابط الجديد www.tech-wds.com

    لكن السؤال ما هي الخطوات التي يجب عملها بعد ذلك لأرشفة الموقع والعودة به إلى ماكان عليه أو أفضل وما هي التغييرات التي يجب عملها في الموقع والمدونة وهل يجب علي إضافة الدومين الجديد في محركات البحث وعمل باكلنكات له

    ردحذف
  64. السلام عليكم اريد أن استففسر من فضلك بعد اضافة النطاق لبلوجر هل علي تفعيله لانني عندما اضفت النطاق حاولت الدخول بالعنوان الجديد فضهرت ل صفحة فيها شعار جودادي واختيارانالاول اختيار شراء هذا الدومين والتاني اختيار اخر لتفعيل هذا الدومين وعند الضغط ععلى تفعيل تضهر صفحة تطلب من شراء بعض الخدمات المرجو منك الشرح

    ردحذف
  65. للأسف يا أمير جودادي فى الفترة الاخيرة أصبح فى غاية الغرابة , بمعنى تم إيقاف أغلب الكوبونات , أصبحت الأاسعار غاليه مثال هذا موقع:
    المجر التقنية : http://www.mgratech.com/ تم شراء هذا الدومين بأستخدام كوون تخفيض فكان سعرة 5 دولار الان أن أحببت أن أجدد سيتم محاسبتى بالسعر الجديد و هو ما يقارب 100 دولار أذا فما الحل ؟

    ساقول لك ما الحل لقد أجتهدت فى الفترة الاخير لاجد حل ينفعنى و ينفع مستخدمى الانترنت و خاصاً المطورين و هم زملائى , فأليك هذا الموضوع به عده كوبونات منهم من يستخدم لاكثر من مره
    ستجد بها كوبونات جودادي للاستضافة و و كوبونات تخفيض جودادي للدومينات .... :)
    http://www.mgratech.com/2015/04/GodadyCoupon.html

    ردحذف
  66. السلام عليكم قمت بربط بلوجر بجودادي لكن الصفحة بيضاء و احيانا يظهر اعلان لجودادي Get Start ما العمل ؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. السلام عليكم لا استطيع دخولجميع منتوجات كوكل بمافيها جيمال-ادوورد-ادسنس و بلوجرويحيلني الدخول الى صفحة بها acount desabled ما العمل و شكرا

      حذف

  67. ان حلم كل سيدة ان تجد بيتها نظيف ومرتب ومميز عن الجميع وبكون جذاب وذو رائحة خلابة وجذابة فاذا كنتى تحلمين بذلك فسوف تجدية فقط من خلال شركتنا شركة تنظيف بالاحساءفنحن فى شركتنا نتولى كافة انواع التنظيف فنقوم بتنظيف الكنب والمجالس والانتريهات والصالونات من خلال شركة تنظيف كنب بالاحساء وشركة تنظيف مجالس بالاحساء ونقوم ايضا بتنظيف جميع الشقق والمنازل والفلل وذلك يتم ايضا من خلال شركة تنظيف منازل بالاحساءوشركة تنظيف فلل بالاحساء وشركة تنظيف شقق بالاحساءووليس ذلك فقط بل نقوم بعمل كشف تسربات المياه ومعالجة التسرب فى الحال باقل التكاليف وذلك يتم من خلال فرع شركتنا شركة كشف تسربات المياه بالاحساء اما الحشرات فهى من اخطر ما يمكن ان يتواجد فى المنزل وخصوصا المنازل التى يتواجد بها اطفال ولاننا نعرف مدى الخطوره التى يمكن ان تصيبكم فخصصنا فرع من شركتنا خصوصا لمكافحة الحشرات ورش المبيدات وهو شركة مكافحة حشرات بالاحساءوشركة رش مبيدات بالاحساء ولدينا ايضا اختصاصات الاخرى كالتالى شركة عزل اسطح بالاحساء وشركة عزل خزانات بالاحساء
    للاستفسار وطلب الخدمة جوال رقم 0558973863

    ردحذف