عاجل: الباي بال يدعم استقبال وسحب الأموال في مصر الآن - خطط الويب ماسترز

728x90 AdSpace

2014/10/08

عاجل: الباي بال يدعم استقبال وسحب الأموال في مصر الآن


في خبر سار للويب ماسترز العرب، بدأ الباي بال اليوم تحديث الحسابات بكل من مصر والجزائر بإتاحة إمكانية استقبال وسحب الأموال بعد سنوات من الإنتظار والتّرقُّب ليفتح بذلك الباب على مصراعيه أمام تعاملات مالية أيسر عبر الإنترنت دون وسطاء أو اللجوء لطرق غير آمنة كما كان الحال في الماضي.

كان الباي بال قد أعلن في وقت سابق من العام الحالي عن بعض السياسات الجديدة لعدة دول فيما يخص صلاحيات حسابات الباي بال بها، وذكر في الفقرة الأخيرة دولتي مصر والجزائر ضمن عدّة دول أخرى، وأن استقبال وسحب الأموال سيُصبحان متاحان بدءاً من اليوم 8/10/2014 وهو ما تمّ اليوم بالفعل.

عدّة تحديثات بالحسابات المصرية والجزائرية بدءاً من 8 أكتوبر
إن كانت لوحة التحكم لديك لم يتم تحديثها حتى الآن، فلاتقلق .. تحديث النظام قد يستغرق من ساعات إلى عدة أيام طبقاً لرد الدعم الفني:

Thank you for contacting PayPal Customer Support. My name is Amine and I am happy to assist you.

The system is still updating all the Egyptian account this procedure might take a few days.

Please let us know if you require any further assistance.

Yours sincerely,
Amine
PayPal
أنصحك إن لم تكن قد أنشأت حساباً بالباي بال بعد أن تفعل ذلك الآن دون تردد. وكن بالقرب؛ فتو أن تصبح التحديثات متاحة للجميع، سننشر ملفاً كاملاً حول التعامل مع كافة خصائص الباي بال التي تم تفعيلها حديثاً .. فإلى الملتقى، وباي بالاً سعيداً على الجميع :)
عاجل: الباي بال يدعم استقبال وسحب الأموال في مصر الآن Reviewed by Ameer on 10/08/2014 Rating: 5 في خبر سار للويب ماسترز العرب، بدأ الباي بال اليوم تحديث الحسابات بكل من مصر والجزائر بإتاحة إمكانية استقبال وسحب الأموال بعد سنوات ...

هناك تعليق واحد: