ترشيح الخطة أدسنس كأفضل مدونة متخصصه .. ممكن ؟ - خطط الويب ماسترز

728x90 AdSpace

2011/02/21

ترشيح الخطة أدسنس كأفضل مدونة متخصصه .. ممكن ؟

قد يكون طموحاً خيالياً أو قد يكون مجرد تمنى , لكنى قررت خوض التجربة و سجلت مدونة الخطة أدسنس فى مسابقة أرابيسك لأفضل المدونات العربية المتخصصة. و بالفعل تم قبولها , و لم يتبقى الآن سوى ترشيح الجمهور .. فهل يتحقق الحلم؟

لم أتخيل قط أنه يمكن قبول ترشيح مدونتى فى مسابقة أرابيسك ؛ لما رأيته من أسماء عملاقه فى عالم التدوين العربى , لكن هذا ما حدث بالفعل. و تمت التصفية الأولى باستبعاد 213 مدونة من أصل 463  لتبقى ( الخطة .. أدسنس ) ضمن 82 من المدونات المتخصصه تمهيداً و استعداداً للتصفيات القادمه.

فإذا كنت ترى أن المدونة تستحق الوصول لمراحل متقدمه من التصفيات , و أنها مؤهله لذلك , فبإمكانك المساهمه بالتصويت  ؛ حيث أن المرحله القادمة معتمده بشكل كامل على تصويت الجمهور.

رابط ترشيح مدونة الخطة أدسنس كأفضل مدونة عربية متخصصة لعام 2011
تم اغلاق باب التصويت

ملحوظة :
للمشاركة في التصويت تحتاج إلى الدخول باستخدام حساب جوجل، بريد ياهو، OpenID أو أي ملف مدمج بحساب Friend Connect , ثم الضغط على أيقونة التصويت التى ستظهر بجوار اسم المدونة.
ترشيح الخطة أدسنس كأفضل مدونة متخصصه .. ممكن ؟ Reviewed by Ameer on 2/21/2011 Rating: 5 قد يكون طموحاً خيالياً أو قد يكون مجرد تمنى , لكنى قررت خوض التجربة و سجلت مدونة الخطة أدسنس فى مسابقة أرابيسك لأفضل المدونات العربية ال...

هناك 12 تعليقًا:

  1. بغض النظر عن ترشيح المدونة ,, تبقى الخطة أدسنس , مرجعا هاما , لكل مشترك في أدسنس , مدونة رائعة , مواضيع ممتازة , اسلوب راقي , تقديم رائع ,, بالتوفيق إن شاء الله ..

    ردحذف
  2. والله انا أكن لك كل الاحترام على كل ما تقوم بنشرة بغاية إفادة الاخرين فلكل كل التحية والإحترام
    وبالفعل المدونة مرجع جيد جدا لكل المبتدئين غير المبتدئين فى مجال أدسنس
    شكراً لك اخى عادل ومن تقدم الى اخر

    ردحذف
  3. الله الموفق والمستعان هذه خطوة جيدة تفتح بابا للطموح
    اللهم سدد خطا كل من أحبك ودخل فى طاعتك
    لك تحياتى والدعاء لك بالنجاح والتميز

    ردحذف
  4. الخطة ادسنس مدونة رائعة لكن انا نزلت الكتاب واتبعت الخطوات ومشعارف لية بيقولولى ان معلوماتى غير صحيحة او فى عداد المفقودين

    ردحذف
  5. لقد قمت بالتصويت للمدونة استاذي الحبيب ^__^

    ردحذف
  6. أشكركم يا شباب على دعمكم , بفضل الله عز و جل , ثم بفضل أصواتكم أصبحت مدونة الخطة أدسنس ضمن أعلى 10 مدونات تصويتاً. هل أطمح أن تكون ضمن أعلى 5؟

    ردحذف
  7. تم التصويت فهي تستحق ذلك لما فيها من معلومات مفيدة و جديدة

    ردحذف
  8. تم التصويت اخى
    موفق ان شاء الله

    ردحذف
  9. بالتوفيق والسداد
    تحيتي ومودتي

    ردحذف
  10. فكرة جميلة
    بالتوفيق

    ردحذف
  11. اخي الفاضل ارجو ان تعيد ترشيح مدونتك اعتقد ان حتى عدد معجبيك تزايد بشكل كبير و سندعمك اكيد باي شيء كان لان خيرك سابق علينا تحياتي

    ردحذف