تم رفض طلب اشتراكك بأدسنس؟ .. إليك الأسباب و الحلول - خطط الويب ماسترز

728x90 AdSpace

2011/03/24

تم رفض طلب اشتراكك بأدسنس؟ .. إليك الأسباب و الحلول

من المشاكل الأكثر شيوعاً للمبتدئين فى مجال أدسنس هو رفض طلب الاشتراك فى الخدمة من الأساس , مما قد يدفع البعض للاستسلام و اليأس و ترك الموضوع بالكلية , و من ثم ترك مصدر دخل لا يستهان به .. دعونا نحيى الآمال ثانية فى الأسطر التالية.

  أدسنس ليست آله !

أولاً أحب أن أوضح مبدئاً هاماً و أساسياً قبل الخوض فى أى حديث , و هو أن :
" أدسنس ليست آله أوتوماتيكيه صماء لجنى الأرباح "
أو بمعنى آخر .. أدسنس كخدمة يقوم على متابعتها و مراقبتها مجموعة من الأفراد يقومون على تفييم المشتركين فى خدمتهم , و لهم الحق فى رفض طلب الاشتراك إذا ارتأوا وجود ما يخالف سياسة أدسنس فى مواقع هؤلاء المتقدمين بطلبات الاشتراك.

هذا يوضح ديناميكية العمل و كيفية مراجعة الحسابات و أنها تخضع لتقييم العامل البشرى ولا تتم بصورة آالية , أى أنك ربما تصنع أفضل مدونة مثلاً - من وجهة نظرك - ثم تراسل جوجل أدسنس متوقعاً أن يتم الرد عليك فوراً ؛ لأن مدونتك على أكمل وجه - كما تظن - إلا أنك تفاجأ بالتأخر كثيراً فى الرد فى بعض الأحيان , و أحياناً أخرى يتم رفض طلب اشتراكك لعدة أسباب غالباً ما تخبرك أدسنس بها فى رسالة البريد الالكترونى التى ترسلها لك.

********************************************

  أسباب رفض أدسنس لطلب الاشتراك


   أولا ً :   أسباب تتعلق بالبيانات الشخصية :

 1  - العنوان غير صحيح :
قد يهمل البعض التحقق من صحة بيانات العنوان الخاصة به , فلا يهتم بالتدقيق فى الهجاء الخاص باسم المحافظة مثلاً أو فى اسم الشارع , أو حتى يقوم بكتابة العنوان بطريقة مختصرة.  لكتابة عنوان مثالى يفضل اتباع الارشادات التالية :

- اسم الشارع يجب أن يحتوى على كلمة Street أو St , و الحرف الأول يجب أن يكون Capital.
- املأ كافة الخانات و لا تترك إحداها فارغاً, و قم بتوصيف جيد لعنوانك ( أمام المسجد الفلانى - بجوار المدرسة الفلانية .. إلخ ).
- ابدأ اسم مدينتك بحرف كبير Capital , و تأكد من أن الهجاء هو الهجاء الرسمى و المعتمد لها فى التعاملات , و نفس الارشادات تنطبق على اسم المحافظة.
    تلميح : يمكنك الاستعانة بموقع Wikimapia  ؛ لمعرفة المسمى الرسمى لمحافظتك و المدينة التى تسكن بها.

    ملحوظه :
    كافة الارشادات السابقة هى ارشادات عامة لكتابة أى عنوان عموماً , و يفضل الالتزام بها فى طلب الاشتراك الخاص بأدسنس أيضاً.

    مثال سئ لكتابة العنوان

    مثال لعنوان مثالى




     2  - الرمز البريدى Postal Code :
    إذا لم تكن متأكداً بنسبة 100% من صحة الرمز البريدى الخاص بمنطقتك , فتوجه لأقرب مكتب بريد مجاور لك و استفسر عنه قبل كتابته. و إذا كنت مصرياً , فيمكنك الاستعانة بموقع epcodes.com ؛ حيث ستجد به كافة الرموز البريدية لكل مكاتب البريد على مستوى الجمهورية.


       ثانيا ً :   أسباب تتعلق بالمدونة ذاتها :

     1  - كم المحتوى :

      لاتقبل أدسنس المدونات ذات المحتوى القليل , فلا يعقل أن تكتب تدوينة واحدة أو اثنتين ثم تراسل أدسنس للاشتراك , بالطبع النتيجة محسومة لصالح الرفض.
      لذا , يفضل ألا تراسل أدسنس قبل نشرك لعدة تدوينات " 15-20 " مثلاً , و إلا فقد تعتبر مدونتك تحت الانشاء و ترفض طلب اشتراكك.

     2  - تصميم المدونة :
      بما أننا ذكرنا وجود تقييم بشرى من قبل فريق أدسنس للمدونات الراغبة فى الاشتراك , فلا تتوقع أن يتم قبولك و قد ملأت مدونتك بألوان متنافرة و أطنان من الخدمات و ال Gadgets التى تجعل مدونتك بطيئة التحميل , و سيئة المنظر.
      عليك باختيار قالباً بسيطاً - منسقاً -خفيف التحميل , و اهتم بانتقاء ألوان النصوص المستخدمة بحيث تتلاءم مع الهوية البصرية و اللونية لمدونتك.

     3  - مصدر المحتوى :

      قيامك بنسخ نصوص أو صور لمدونتك من مواقع أخرى يقلل كثيراً من فرصك للانضمام لأدسنس ؛ فقد وقفت أدسنس و بلوجر بحزم تجاه المحتوى المنسوخ و لن تسمح بمساهمة مدوناتها فى المشاركة فى تلك " الجريمة " الالكترونيه.
      اجعل تدويناتك من بنات أفكارك .. أخرج فكرة نسخ المحتوى من ذهنك تماماً , و إن كان ولا بد .. فأعد صياغة المقال الذى ترغب فى نقله من موقع آخر بأسلوبك مع أفضلية ادراج رابط الموضوع الأصلى فى نهاية مقالك , و لا تتهاون فى الأمر .. فقد تغلق جوجل مدونتك بأكملها إن أبلغ عنك صاحب الموضوع الأصلى الذى قمت بنسخ مقاله دون إذنه.

     4  - طبيعة المحتوى :

      مدونات عن ( ألعاب الفلاش - الفوركس - الاتصالات المجانيه - تحميل برامج مقرصنه - شات ) أصبحت ذات سمعة سيئة لدى أدسنس .. ابتعد تماماً عن مثل تلك الموضوعات.
      اختر مجالاً تحبذه و تخصص فى التدوين عنه .. ابتعد عن التدوين العام قدر الامكان إذا كنت تبحث عن الجانب الربحى من عالم التدوين.

    و بالطبع توجد عدة أسباب , لكن المذكورة أهمها .. و إن تجنبتها .. فأضمن لك - ان شاء الله - الموافقة على طلب اشتراكك بنسبة تتجاوز 85% . و لكن ماذا لو كنت ضمن ال 15% المحتمل رفض طلبات اشتراكهم برغم التزامهم بكافة الارشادات و السياسات التى تتطلبها أدسنس ؟

    ********************************************

      تم رفض طلب اشتراكى بأدسنس .. ماذا أفعل؟

    عالم الربح من الانترنت علمنى أنه من الممكن فى أى لحظة أن أضطر لتعديل مسارى 180 درجة , بل و التخلى عن جهود ضخمة كنت قد بذلتها - ما دامت كانت فى الاتجاه الخاطئ - هذا يعنى أنه يجب أن تتقبل فكرة " الخطط البديلة " للوصول لهدفك الأساسى.

    و إذا طبقنا هذا المبدأ على المشكلة التى نحن بصددها , فسنجد أننا أمام 3 حلول رئيسية :

     الحل الأول   - اجراء التعديلات اللازمة , و المراسلة ثانية :

    حين تصلك رسالة الرفض من أدسنس , قم بالتحقق من السبب المذكور بالرسالة , ثم قم باجراء التعديلات اللازمة على المدونة لتتلافى المشكلة المذكورة , و من ثم اعادة الطلب مرة أخرى.

    هذا الحل مناسب تماماً لمدونتك إن كانت على  قدر كافٍ من الشهرة أو عدد الزوار , إما إن لم تكن كذلك , فلا تتردد فى اللجوء للحل الثانى مباشرة.

     الحل الثانى   - ابدأ من جديد .. تماماً :

    انسى الايميل الذى قمت بانشائه , و كذلك المدونة التى أنشأتها على البلوجر و كأنهما لم يكونا موجودان من الأساس.
    ابدأ حياتك التدوينية من جديد .. أنشئ ايميلاً جديداً تماماً على الجى ميل , و من خلاله أنشئ مدونة جديدة تماماً ملتزماً فيها بكافة النقاط المذكورة و راسلهم ثانية مع الأخذ فى الاعتبار الملاحظة التالية الهامة جداً:

    إذا كنت قد راسلتهم فى المرة الأولى بإسم Mohammed Aly Ahmed مثلاً, فقم باجراء بعض التعديلات الطفيفة على الاسم  ليصبح هكذا مثلاً Mohamad Ali Ahmad . - لاحظ أن منطوق الاسم ما يزال كما هو - , و يفضل أيضاً اجراء تعديل طفيف على عنوانك إن أمكن.

     الحل الثالث   - مواقع مشاركة الأرباح :

    تناولنا فى تدوينة سابقة مواقع مشاركة الأرباح من زاوية استخدامها لمضاعفة أرباح الناشرين , و شرحنا موقع Flixya كمثال , لكن لا ننسى أن لها جانباً آخراً و هو استخدامها للاشتراك بأدسنس من الأساس. راجع التدوينة المذكوره , و اتبع الخطوات الخاصة بالاشتراك كمستخدم جديد , و ليس له حساباً مسبقاً فى أدسنس و سيقوم الموقع بمراسلة أدسنس و غالباً ما يتم الموافقه فى وقت قصير.

    ملاحظة:
    1- لاتنسى اجراء بعض تعديلات على اسمك و عنوانك إن أمكن كما ذكرنا سالفاً فى طلبك الجديد من خلال الفليكسيا.
    2- لا تطلب الاشتراك فى أدسنس من خلال Flixya قبل أن تقوم برفع قدر جيد من الصور و الفيديوهات و كذلك المقالات - إن أمكن - على حسابك , و ادراج توصيفات نصيه لكل صوره أو فيديو قمت برفعه.

    تحديث ( 11-2011 ) : قامت جوجل بمنع flixya من عرض اعلانات أدسنس .. يمكنك استخدام موقع docstoc.com لمشاركة الأرباح كبديل.

    و بالنسبة لمن تأخرت أدسنس فى الرد عليه لأكثر من 20 يوماً , فيمكنه اللجوء للحل الثانى أو الثالث بدلاً من الانتظار لمالانهاية , و بعد أن يتم الموافقة على انشاء الحساب .. قم بوضع الاعلانات على مدونتك التى يبدو أن جوجل قد تخطتها وسط آلاف المدونات التى تصلها يومياً للاشتراك بأدسنس.

    ********************************************

      تعليق شخصى

    من خلال صفحة تواصل معى , تلقيت سيلاً من الرسائل فى الفترة الأخيرة تتذمر من رفض أدسنس أو التأخر فى الرد على طلبات الاشتراك , و بصراحة شديدة و بعد الاطلاع على معظم مدونات السائلين لاحظت عدة سلبيات , و أتمنى أن يتسع صدر أصحابها لبعض النقد خاصة أنى وجدت تكراراً مستمراً لأخطاء طالما نادينا بتلافيها لعدم اتساقها مع فكرة المحتوى العربى الراقى الذى نطمح إليه :

    - نسخ المحتوى أصبح مستشرياً و بكثرة و يثير الغثيان حقيقة .. ماذا يفيدنى كزائر حين أزور مدونتك لأجد بها موضوعات كاملة منقولة حرفياً من مواقع أخرى دون أى اضافات أو حتى اعادة صياغة لأفكار تلك الموضوعات بأسلوبك ؟ .. كيف تنتظر إذن أن تشترك بأدسنس؟

    - لا أدرى لماذا التسرع فى تقديم طلب الاشتراك لأدسنس برغم عدم اكتمال المدونة .. كن صريحاً مع نفسك .. هل لو كنت مكان زائر مدونتك ستتصفحها لأكثر من 5 ثوان فى ظل مدونة تحتوى على 3 أو 4 موضوعات فقط؟ .. أدسنس لن تقبل بوضع اعلاناتها على موقع تحت الانشاء.

    - التدوين العام و المشتت بين مختلف الاهتمامات شئ منفر .. أرى مدونات تتحدث عن " الوصفة المثالية لشعر صحى " , و فى نفس الوقت تكتب عن " الوضع الاقتصادى فى اليابان " , و لا مانع أيضاً من " تحميل حلقات مسلسل نور و مهند " .. بالطبع لن أزور هذه المدونة مستقبلاً ؛ لأنى لا أرى لها خطاً واضحاً , ناهيك عن ضعف أرباح تلك النوعية من المدونات من أدسنس.

    - يزعجنى أيضاً مدونات لا تقدم شيئاً سوى نقل الأخبار حرفياً من مواقع الصحف الالكترونيه لا أكثر و لا أقل .. و يستاء جداً أصحاب تلك المدونات حين ترفضهم أدسنس.

    - أرى الشخص و قد بدأ يخطو أولى خطواته فى أدسنس , و أول مدونة ينشئها تكون عن " كيفية الربح من الانترنت " .. أتحدث هنا عن عشرات المدونات و ليست واحدة أو اثنتين .. شئ عجيب حقاً! .. أقدر لك رغبتك فى نشر المعرفه , و لكنك بذلك ستفقد مصداقيتك أمام نفسك قبل قرائك.

    عذراً و الله إن كنت قد قسوت على البعض ؛ لكنى أحسست أن البعض قد انحرف عن المسار الذى جعلت أدسنس لأجله .. دون بكلماتك الشخصية فى أى موضوع تحبه .. اكسب ثقة زوارك بفكرك و طريقتك الخاصة فى الكتابة .. كون مجتمعاً حول مدونتك من المهتمين بمجالها .. اشترك بالمدونات المهتمه بمجال التدوين من كيفية الترويج و التعديل على القوالب و تحسين أداء مدونتك على محركات البحث .. ابذل جهداً فى تقديم محتوى مميز لزوارك ؛ فهم أحق بذلك , و لا تجعل مدونتك فخاً لزائريك كى يضغطوا على الاعلانات بأى وسيلة.
    تم رفض طلب اشتراكك بأدسنس؟ .. إليك الأسباب و الحلول Reviewed by Ameer on 3/24/2011 Rating: 5 من المشاكل الأكثر شيوعاً للمبتدئين فى مجال أدسنس هو رفض طلب الاشتراك فى الخدمة من الأساس , مما قد يدفع البعض للاستسلام و اليأس و ترك الم...

    هناك 99 تعليقًا:

    1. هنالك سبب اخر ... ادسنيس لا تقبل طلبات من سوريا او السودان .. !

      ردحذف
    2. تدوينة ومقال رااااائع ألف شكر لحضرتك

      ردحذف
    3. تدوينة رائعة للغاية شكراً لك

      ردحذف
    4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

      اشكرك .. بشمهندس علي صراحتك

      الحقيقة استفدت من الموضوع

      ولكن يبدو ان الموضوع صعب للغاية بالنسبة لي

      كم ضيعت من الوقت في بناء المدونة و كم وكم ؟؟

      قدر الله و ماشاء فعل

      و شكراً جزيلا علي متابعتك معي

      دعواتي لك ولي و لجموع المسلمين بالتوفيق

      ردحذف
    5. شكرا جزيلا على هذا الشرح الممتع والمفيد
      ويواجهنى مشكلةهى اغلاق اكثر من حساب لى فى جوجل ادسنس
      واليك رابط مدونتى
      http://agiza-windows-systems.blogspot.com

      ردحذف
    6. جميل جدًا استاذي الكريم , شكرًا لك ^__^

      ردحذف
    7. شرح ممتاز ورائع بارك الله فيك.
      انا كان لي طلب عند حضرتك يا اخ عادل....انا معايا منتدي وعندي اعضاء وزوار كتير جدا بس كنت عاوز من حضرتك تشوف المنتدي وتقولي ايه اللي المفروض اشيله من الاقسام والمواضيع المخالفه لشروط ادسنس قبل البدء ف طلب الاشتراك ف هذه الخدمة...عنوان المنتدي www.nokia.phpnet.us‏ او اكتب "اشرف نوكيا" ف جوجل.
      انا هنتظر رد حضرتك ع الايميل ده ghost‎_‎2020‎@yahoo.com
      شكرا ليك.

      ردحذف
    8. جزاك الله خيراً
      موضوع فعلاً يستحق القراءة

      ردحذف
    9. بعد اذنك
      سؤال صغير
      انت قلت في كتابك لا تضع الاعلان تحت عنوان الموضوع لان هذا تغرير بالزائر
      واجد ان في هذة المدونة الاعلان تحت الموضوع
      برجاء التوضيح

      وشكراً
      سعيد احمد

      ردحذف
    10. @ Tarepsh :
      ------------
      أوبس ! :( , إنها السياسه التى تتدخل فى كل أمور حياتنا .. أتمنى أن تنضم كافة الدول العربية لأدسنس قريباً.


      @ غير معرف 1 & محمد حامد :
      ---------------------------
      تحياتى لكما , و سعيد بتواجدكما على صفحات الخطة أدسنس.


      @ الأمير محمد :
      -------------
      مدرك كم هو صعب أن تعدل مسارك بعد بذلك للوقت و الجهد .

      معلومة على الهامش .. أنشأت فى بادئ الأمر مدونة عن البرامج المجانية و كتبت بها 68 موضوعاً حصرياًعلى مدار 6 أشهر , ثم فوجئت باغلاقها من قبل البلوجر و السبب .. قيامى بوضع رابط التحميل المباشر - سهواً- الخاص بالشركة صاحبة أحد البرامج دون أن أرفعه على حسابى على أحد مواقع الرفع ! .. و بدأت من جديد بعدها !


      @ هانى عجيزه :
      --------------
      اغلاق الحساب موضوع مختلف عن نقاشنا الذى نحن بصدده .. قد أدون عن مشاكل اغلاق الحساب مستقبلاً.


      @ أحمد رمضان :
      --------------
      أشكرك , و تمنياتى لك بمتابعه مفيده دوماً.

      ردحذف
    11. @ Ghost :
      -----------
      أهلاً بك دوماً.

      بالنسبة لاستفسارك .. فأنت الأقدر على تحديد الموضوعات المخالفه بمنتداك , و أكيد أن فكرة الموضوعات المنقولة من منتديات أخرى , أو روابط تحميل برامج مقرصنه أصبحت من محظورات أدسنس الآن .. لا تغتر إن وافقت أدسنس على طلب اشتراكك برغم وجود مخالفات كتلك .. ربما يبلغ عنك صاحب الموضوع الأصلى و يتسبب فى غلق حسابك بعد أن تكون عجلة الأرباح قد دارت معك.

      أدر منتداك بحرفية , و استعن بمشرفين أمناء .. ساعتها فقط يمكننى أن أخبرك أن حسابك لدى أدسنس فى أمان.


      @ Architect :
      ---------------
      أهلا بك , و سعيد بتواصلك , و تمنياتى لك بمستقبل باهر مع أدسنس إن شاء الله.


      @ غير معرف 2 :
      ---------------
      كلامك صحيح , لكن أدسنس غيرت من سياستها تجاه تلك النقطة تحديداً .. راجع الصفحة التالية من مركز المساعدة الخاص بأدسنس لمزيد من التفاصيل :
      http://bit.ly/dPu5f8

      ردحذف
    12. تدوينة رائعة ومفيدة .. استمعت بقرائتها .. ننتظر الجديد اخ أمير

      ردحذف
    13. مشكور أخوي أمير على الموضوع الجميل ,,


      بالتوفيق إن شاء الله ,,,


      أخوك محمد من السعودية

      ردحذف
    14. مقال توضيحي رائع ، شكرا لكم

      ردحذف
    15. اشكرك ع سرعة الرد....عندي سؤال خارج موضوعنا اسمحلي اطرحه ع حضرتك...هناك شركات مشهوره ومعروفه للربح من النت وهي تستعمل نفس نظام جوجل ادسنس فما هي هذه الشركات الموثوق فيها والتي قد اختبرتها انت شخصيا؟وما هو رأيك في موقع اضف لي الخاص بحماية الروابط؟

      ردحذف
    16. معلومات صحيحه ومفيده اخي عادل

      الف شكر على تعبك معنى ونحن دائما متابعين لتدويناتك.

      ردحذف
    17. كيف يمكنني اعادة الطلب لأني كلما أكملت تعبئة البيانات يقول لي أنه يجب التسجيل بحساب آخر و أنا لا أريد التخلي عن مدونتي فهي ناجحة و ها هو رابطها
      http://bab-tech.blogspot.com/

      ردحذف
    18. أعتب عليك يا أمير في :

      ما هو المناع أنا يبدأ شخص طريقه بالربح من الإنترنت

      - عندما يبدأ شخص أول طريقه بالصعب ، هذا لا يدل علي أنه فاشل ... بل أنه يحاول.

      - لفظ الغسيان .. لا يستحقه المبتدأ .. من الأفضل أن تعينه علي أن تهينه

      و في نهاية كلامي :

      أتمني أن تستقبل كلامي بصدر رحب .. لإنه من شخص يحبك ... و تعلم منك يوما.

      أخوك : ج

      ردحذف
    19. موضوع مفيد للغاية!!
      وبالفعل هقوم بتطبيق الخطوات من جديد مع تجنب أخطاء المرة السابقة =)

      ردحذف
    20. @ خالد البطل & غير معرف 2 & عبد الحفيظ :
      ------------------------------------------------
      أتشرف دوماً بتعليقاتكم و متابعتكم الدائمة للخطة .. أدسنس , تمنياتى لكم بمستقبل تدوينى مشرق إن شاء الله.


      @ Ghost :
      -----------
      لم أتعامل مع أى شركة أخرى سوى أدسنس , و أكره مواقع مشاركة الأرباح عن طريق اختصار الروابط ( رأى شخصى ) ؛ فهى متاهات و فخاخ للزائر للضغط على الاعلانات لا أكثر و لا أقل.


      @ Aram :
      ----------
      أعتز بتواجدك معنا دوماً على صفحات المدونة أخى الفاضل , و مع كل تعليق سأظل أذكر الجميع أنى تعرفت على عالم أدسنس من خلال الاطلاع على مدونتك السابقة , و كنت دائم المتابعه لها لا من أجل موضوعاتها و فقط , و لكن لمتابعة كيفية ادارتك للاعلانات على مدونتك .. أهلاً بك و بتعليقاتك دوماً.

      ردحذف
    21. @ علاء الجربى :
      --------------
      كما أوضحت فى التدوينة .. انشئ ايميلاً جديداً و بلوجر جديده تماماً مع مراعاة الملاحظات المذكورة .. هذا إن أردت أن يتم الموافقه بطريقة أسرع بدلاً من الانتظار لمالا نهايه كما ذكرت.

      يمكنك بعد ذلك انشاء حساب جديد و بعد أن يتم الموافقة علي طلب اشتراكك .. يمكنك وضع اعلاناتك على تلك المدونة ما دام لا يوجد بها ما يخالف سياسات أدسنس.


      @ مجرد زائر ( ج. فتحى ):
      -------------------------
      أولاً : فاقد الشئ لا يعطيه .. كيف تعلمنى الصيد و أنت لم تصدد سمكة واحده ؟

      ثانياً : بخصوص وصفى لنسخ المحتوى بأنه يثير " الغثيان " فهذا أقل وصف لتلك " السرقه " .. جرب أن تكتب تدوينه قد استغرقت فى تأليفها أسبوعاً و تجد 10 منتديات و قد نسختها حرفياً تو نشرها .. ساعتها ستستخدم أوصافاً أخرى لتلك السرقه.


      @ magdy :
      ----------
      أتمنى لك النجاح , و ستقبل أدسنس طلب اشتراكك ان شاء الله , فأنا أرى من خلال مدوناتك أنك منظم و مثابر , و أمثالك لا يخطئهم النجاح و إن طال بهم الطريق .. و ثانياً " عاوزين الوالد يبقى مقتنع و إلا شكلنا هيبقى وحش قوى :)" طبعاً إنت فاهمنى !

      ردحذف
    22. شكرا لك أيها الأخ أمير عادل لقد أوضحت في هذه التدوينة الكثير من النقاط المبهمة
      لم اقدم طلبي بعد لادسنس
      أريد رأيك في مدونتي http://4xptricks.blogspot.com/
      ماذا ينقصي وشكرا

      ردحذف
    23. تدوينة ممتازة .. بالتوفيق لك

      ولكن عندي استفسار:
      انت في احد الردود السابقة قلت ان سوريا غير مدعومة من غوغل بسبب السياسة .. سؤالي:

      هل هذا الامر يشمل أيضاً استلام الارباح عبرالويسترن يونيون في سوريا او السودان ... حيث ان حسابي انشأته خارج سوريا في بلد مدعوم من غوغل فهل يمكنني استلام الارباح في سوريا عبر الويسترن يوينون لانني اعلم بأن رقم MTCN يمكنك من استلام الارباح من اي فرع وفي اي دولة

      ردحذف
    24. @ Joe :
      ---------
      أشكرك أخى الفاضل , و بالنسبة لمدونتك .. واضح أنك كتبت موضوعاتك بنفسك و هذا هو عين الصواب .. أحييك .. تابع كتابة عدة موضوعات أخرى حتى تصل لحوالى 20-25 تدوينه .. حينها قم بمراسلة أدسنس و بإذن الله يتم الموافقة على طلبك .. تحياتى لك.


      @ Abdullah :
      --------------
      أشكرك على اطرائك , و بالفعل أدسنس لا تدعم سوريا - للأسف - بسبب العقوبات الأمريكية .. لكن بالنسبة لاستفسارك تحديداً , لا يمكننى الجزم بامكانية صرف الأرباح من هناك أم لا , فى هذه الحاله .. أنصحك بالاتصال أو بزيارة أقرب فرع للويستيرن يونيون لديكم و الاستفسار عن هذه النقطه تحديداً , و أتمنى أن تشاركنا ما توصلت إليه لتعم الفائده.

      ردحذف
    25. أخي م . أمير بارك الله فيك على المجهود الطيب المبارك بإذن الله ، لو تكرمت أن تقوم بعمل تدوينة خاصة بكثرة أخطاء الزحف وظهور عناوين منعت في تشخيص الموقع في لوحة تحكم أدسنس ، فهناك مشكلة تواجهني وهي عدم ظهور إعلانات أدسنس في الصفحة الرئيسية فقط ، بمعنى ظهور الإعلانات في الصفحات الداخلية وعدم ظهورها في الصفحة الأولى .!!

      ردحذف
    26. @ م/أمير:
      ---------
      ههههه إن شاء الله =)

      ردحذف
    27. هل من الضروري استعمال بلووجر لكي يتم الاشتراك بجووجل ادسنس
      سبق لي انشاء موقع بوورد بريس و لكن قوبل بالرفض حيث قالوا لي : Difficult site navigation

      ردحذف
    28. لا .. لا يشترط الاشتراك عن طريق البلوجر , و لكن ينصح بالاشتراك من خلاله لأنه أحد خدمات جوجل , و يتوافق كلياً بطبيعة الحال مع متطلبات أدسنس من الناحية الهيكلية للموقع ؛ لذا لن تصلك أبداً رسالة رفض كالتى وصلتك تحديداً إذا كنت قد قدمت طلبك من خلال البلوجر .

      أنصحك أن تنشئ مدونة على البلوجر و تتقدم بطلب الاشتراك من خلالها , و بعد الموافقه يمكنك وضع الكود الخاص بك على مدونة الووردبريس كما تشاء.

      ردحذف
    29. شكرا لك كثيرا

      ردحذف
    30. شكراً لك
      شرح وافي ما شاء الله ..
      أخي انا وجاهت مشكلةوهي الرفض
      وحاولت حل هذه المشكلة باستخدام حلولك
      لكن أتى الرد مرة أخرى بالرفض
      هذا رابط المدونة ان كانت بها اي مشاكل ارجو ان تعلمني
      http://anees-gh.blogspot.com/

      شكراً جزيلاً ..

      ردحذف
    31. أخيراً أخيراً و بعد 5 أشهر من الرفض و التعذيب تم قبول يبأدسنس

      ردحذف
    32. بكل صراحة هدا حسابي العاشر
      و هدا هو يغلق ’ المرجو توضيح السببذ
      Nous avons récemment observé que votre compte AdSense constitue un
      risque important pour nos annonceurs AdWords. Le fait de laisser votre
      compte actif dans notre réseau d'éditeurs risque de porter atteinte
      financièrement à nos annonceurs à l'avenir. Nous avons donc décidé de
      désactiver votre compte.

      ردحذف
    33. شكرا بس ان فعلا مش قادر اسجل على ادسنس ممكن المساعده وده اميلى love_alove2002@yahoo.com
      www.romncey.blogspot.com

      ردحذف
    34. شكرا علي الموضوع بس انا مش عارف ازاي اجعل اسجل ممكن تساعدني ويكون لك جزيل الشكر ايميلي boodyashraf@yahoo.com

      مدونتي mubby-mubby.blogspot.com
      وهل يجب وضع عنوان المدونة في جوجل ادسنس مبتدء بwww

      ردحذف
    35. السلام عليكم
      اخي لدي سؤال فيما يتعلق بالروابط الاخرى.
      انا قمت بانشاء مكتبة كتب الكترونية,روابط تحميل الكتب هي من موقع الرفع الذي انا مشترك فيه اما صور الكتب اقوم بالبحث عنها في غوغل و اقوم بنسخ رابط الصورة و اضعها في مدونتي,فهل هذا مخالف لقوانين ادسنس اي هل سيتم رفض اشتراكي في هذه الخدمة.
      و في الاخير اتمنى لك التوفيق اخي في افادتنا و بالرقي بهذه المدونة الرائعة التي استفاد منها الكثير.

      ردحذف
    36. @ Hamza x :
      -------------
      يسرنى تواجدك الدائم , و أهلا بك دوماً.


      @ Anees Ghanima :
      -------------------
      كما ذكرت فى التدوينه .. تعلم كيف تنحنى للريح و ابدأ من جديد بمدونة جديده ؛ فالأمر فعلاً يستحق ( 100 دولار شهرياً دخل مغر للكثيرين ! ), و يمكنك أيضا أن تجرب الاشتراك عن طريق أحد مواقع مشاركة الأرباح كفليكسيا مثلاً ( هناك من قبل اشتراكهم عبر فليكسيا فى أقل من 6 ساعات ! ).. لا تيأس و حاول .. فستصل ما دمت عازماً بإذن الله.


      @ Mohd Amin :
      ----------------
      تهانينا ! .. و عقبال أول 100 دولار ان شاء الله.


      @ Jradistes :
      ---------------
      الاعلانات تظهر بالفعل على مدونتك .. أين المشكله؟ , عموماً .. لا تحاول الخداع بأى طريقه أو جلب معظم الزوار من خلال جهه واحده فقط كالفيسبوك مثلاً ؛ فوجود مصدر وحيد للزيارات يثير الريبه لدى أدسنس.


      @ فارس الرومانسيه :
      ---------------------
      مدونتك تحتاج للمزيد من التحسينات , و المحتوى ضعيف .. أنصحك أن تنشئ أخرى جديده آخذاً فى الاعتبار الملاحظات التى ذكرتها فى التدوينه.


      @ mubby :
      -----------
      الاعلانات تظهر الآن على مدونتك ! .. مبرووووك.


      @ salah Crs :
      --------------
      المكتبة يجب أن تحتوى كتباً مجانيه فى الأساس , و ليست كتباً مقرصنه و إلا تم اعتبار ذلك انتهاكاً للملكية الفكريه لمؤلفيها الأصليين.

      أما بخصوص الصور .. فيجب تنزيلها على جهازك أولاً , و من ثم رفعها على حسابك بالبلوجر , و لا تقم مطلقاً بأخذ رابط صورة مباشرة من مصدرها.

      ردحذف
    37. شكرا لك اخي الكريم.

      ردحذف
    38. السلام عليكم
      انا عملت مدونه جديده ومكنتش قريت الكتاب كويي فاشتركت بادنسيس قبل ما اكتب المواضيع المهم كتبت مواضيع بسرعه اغلبها منقول بس ميخضعش لخقوق ملكيه قكريه واتقابلت بالرفض واعتقد السبب ف العنوان مكنتش كاتبه فيه حروف كابتل وعدلته ومستنيه الرد تانى برجاء مساعدتى وادينى ملاحظات على المدونه
      http://icdl-learn.blogspot.com/
      مستنيه ردك وهتصل بحضرتك بازن الله شكرا لك

      ردحذف
    39. أخي الكريم أنا عندي مدونة و بها ١٢ موضوع مختلفين و تصميم رائع و موضوعة رائعة أيضا و لكن كلما أشترك مع جوجل أدسنس لا يقبلوني لماذا لا يقبلوني هل بسبب العنوان ؟ أنا لا أعرف كيف أكتبه ..عنواني هو أنا ساكن في مدينة الشروق مساكن الشباب ١٠٠متر عمارة ٣٥ الدور التاني شقة رقم ٣ اكتبو أزاي ده أرجو المساعدة و أنا كمان مش عارف الرمز البريدي ؟؟ فما هو الرمز البريدي لمدينة الشروق مساكن الشباب غير كدة أنا عامل كل حاجة صح في المدونة و أنجو المساعدة ..ملحوظة أنا بقالي ثلاث أشهر أحاول أن أشترك في جوجل أدسنس ولكن لا يقبلوني فى أرجو المساعدة مين الجميع

      ردحذف
    40. @ Sherin :
      -----------
      جوجل عدلت من سياساتها مؤخراً , و وقفت بشدة تجاه أى محتوى منقول سواء بإذن صاحبه أم لا ضماناً لجودة المحتوى , و أظن أن هذا هو السبب الرئيسى لرفض طلب اشتراكك.


      @ mohamedelhabab :
      -------------------
      بداية موفقة ان شاء الله , و أتمنى أن تزيد من اهتمامك تجاه تنسيق مدونتك ؛ فلذلك انطباع كالسحر على الزوار.


      @ غير معرف :
      -------------
      عفواً , و لكن محتوى مدونتك قليل نوعاً ما , أرجو أن تطلعنا على الرسالة التى رفضت بها أدسنس طلب اشتراكك لنستطيع تحديد السبب على وجه الدقه.

      ردحذف
    41. اخى الكريم انا بعت 20 طلب لادسنس ولم توافق وعملت زى اما انت قولت مدونه جديده تماما وظبطت فيها كل حاجه ولكن كل شويه يظهرلى رساله يقولى فيها تم تعطيل الحساب المقترن بمعرف البحث لديك ودى مدونتى لو فيها اى مشاكل ياريت تقولى ايه وتوقلى ليه ادسنس رفضانى http://se7aba.blogspot.com

      ردحذف
    42. طيب يا غالي بس انا عندي سؤال....انا عندي مجموعة على مكتوب كاتب فيها موضوعات كتير وكلها بتاعتي مش منقولة الحمد لله وبتتكلم عن السياسة,ينفع انقلها واعمل بيها مدونة في بلوجر من غير ما يعتبروا دا نقل او انتهاك للملكية الفكرية؟؟ولا لازم احذف المجوعة كلها الاول؟؟؟ افيدونا افادكم الله...منتظر ردك

      ردحذف
    43. شكرا يا اخي الكريم

      ردحذف
    44. كيف اعدل بيانات وارسلها مرة اخرى .؟؟

      كل ما بفتح ادسنس بيقولي غير مفعل

      طيب إزاي اعمل تعديل وارسل مرة اخرى علشان غلطت في حاجات كتير لما قرأت الموضوع بالتأكيد مش هيتوافقوا على الطلب إزاي بقى اعدله اوصله منين ؟؟

      ميرسي ليكم على الموقع الجميل ده

      ردحذف
    45. قدمت كتير حوالي ثلاث مرات لأدسنس وسبب الرفض أن الموقع قيد الإنشاء مش عارف ايه السبب ممكن حضرتك توضحلي ايه السبب
      هذه مدونتي
      http://www.crownofegypt.com/
      منتظر الرد

      ردحذف
    46. أحببت كثيراً الفقرة الأخيرة من الموضوع و صراحتك
      كلامك صحيح

      بالتوفيق

      ردحذف
    47. انا بعمل كل النصائح دى و مش عارفه اظبطها برضو
      لو ممكن ابعت لحضرتك الايميل و الباسورد و تحلي مشكلتى ابقي شاكرة جدا

      ردحذف
    48. اشكرك بشدة على هذة النصائح الغالية وإن كنت نتأخرت فى الوصول الى هذه المدونة وقرائة هذه المعلومات القيمة التى توصلت اليها بالفعل من كثرة تجاربى الفاشلةولكن الحمد للههحاول اطبق بأترافية فيما بعد وشكراً

      ردحذف
    49. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

      ردحذف
    50. ارجو الرد م حضرتك فى اقرب وقت ممكن شكرررررررررررا لوقتك

      ردحذف
    51. السلام عليكم
      شكرا على الموضوع الرائع
      ثانيا
      هل المانجا المترجمه بالعربيه مخالفه لقواعد ادسنس؟
      شكرا مقدما

      ردحذف
    52. شكرا كثيرا على موضوعك المفيد جدا، لدى مدونة وقمت بتقديم طلب فى جوجل ادسنس وتم رفضه فى اقل من ساعة يعنى اعتقد ملحقوش يشوفو ايه فى المدونه اصلا مع انى فيها اكتر من 70 رسالة مش عارفة الغلط فين انا بنزل صور على جهازى لموديلات وبحطها فى المدونة بس مش بنفس الترتيب ياريت تشوف مدونتى وتقولى الغلط فين ولك جزيل الشكر http://crochet2all.blogspot.com/
      وهل ينفع اسجل تانى بنفس المدونة

      ردحذف
    53. بارك الله فيك .
      موضوع مفيد للغاية وبمعنى اصح مدونة مفيدة وفريدة من نوعها اخي الكريم انا اجيد كل هذه الخطوات والحمد لله والمشكلة عندي كلما ادخل موقع الادسنس ما بفتح معايا وبلقى رسالة بتقول الولايات المتحده فارضة حصار اقتصادي على بلدي وهو السودان فملهو الحل
      تحياتي لكل الاعضاء اخوكم عثمان

      ردحذف
    54. لو سمحت انا عندى مشكلة غريبة حصلت معايا ومش عارفة ايه الحل انا قدمت فى ادسنس واترفضت وبعدين جيت اقدم تانى قالى ان فى حساب بالفعل للايميل ده وبعدين قدمت تانى وبالفعل لقيت فى حساب ليا مفتوح بس مكتوب وبدخل فيه على صفحة الارباح وكل حاجة بس مكتوب فيه انه لسه بيتراجع وانه معلق قلت ماشى دخلت على المدونة لقيت ان اضافة ادسنس موجودة بس فاضية مفيهاش اعلانات وفضلت كدة طول اليوم المهم قمت حذفت اضافة ادسنس دى من المدونة قلت مادام هى فاضية وهما مبعتوش اى ايميل بعد ما حذفتها تم تعطيل الحساب خالص يعنى هما كانو وافقو على الحساب بس لسه متفعلش ودلوقتى قفلوه خالص من قبل ما اشتغل اصلا كل ده فى يومين بس قفل الحساب اول ما حذفت اضافة اداة ادسنس من المدونة دلوقتى انا مش فاهمة حاجة هو كده مينفعش اقدم تانى وهو اصلا اللى حصل ده معناه ان كان هيتوافق على مدونتى ولا ايه بالظبط ياريت ترد عليا بسرعة

      ردحذف
    55. شكرا جدا على الموضوع الرائع بس عايز اعرف عملت كل حاجة وادخل شوف مدونتى وبرضوا مش بيقبل مش عارف ليه
      ممكن حل

      ردحذف
    56. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      اين سؤالي لم أجده اليوم هل تصرفت أنا تصرف خاطيء لذلك حذف سؤالي أرجو تنبيهي لما فعلت

      ردحذف
    57. عذراً أختى الفاضلة , و لكن لا يسمح بوضع الرابط الخاص بمدونتك كإسم المعلق .. لذا تم حذف التعليق السابق.

      ردحذف
    58. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      اعتذر لخطأ غير مقصود وهل من حل لاكتب تعليق في مدونتكم وهل يمكنني تغيير دخولي بالرابط وبعد قراءتك لهذا التعليق يمكنك حذفه وشكرا

      ردحذف
    59. أخي تم رفض طلب اشتراكي في جوجل أدسنس بداعي أن المحتوى قليل ..!! رغم أن لدي 35 تدوينة لحد الآن ..!!

      ردحذف
    60. ممكن حضرتك اكتب عنوانى وحضرتك تكتبه لى بالطريقة الصحيحة

      ردحذف
    61. انا فى اعتقادى انها خدمات ليست حقيقيه ولا يتم تفعيلها الا من خلال المواقع الكبيرة وليست المدونات الصغيرة وايضا يجب ان يكون الموقع مميزا وبذاته ويقدم شىء جديد مفيد وليس مكرر وعلى هذا يتم ربطك بمكاسب فعليه وليست مزيفه - اعتقد ان خدمة ادسنس لا تقدم الا من خلال المواقع الكبيرة ذات التأثبر القوى

      ردحذف
    62. رائع و مش لاقي طريقة أشكرك بيها غير إني فتحت كل الاعلانت اللي في صفحتك :)

      ردحذف
    63. السلام عليكم م/امير .كان عندي مدونه طبيه و كانت محتواها مزيج من مجهودي + مواضيع منقوله ...يعني كنت كاتب تقريبا 90موضوع 40 من مجهودي و 50 منقول .

      ادمت ل ادسينس و رفضوا الطلب فسألت ف google help قالولي زي محضرتك قلت انه ممنوع تنقل حاجه من حد . وانا احترمتهم اوي في الاجراء ده و عملت مدونه جديده و فيها مواضيع من تأليفي و من gmail جديد .

      السؤال : _هل كان المفروض اني اعمل الحساب من مكان بعيد عن البيت علشان نفس ال ip?

      _امتي ائدم تاني ل جوجل .دلوقتي عدد المواضيع 33 و بقالي تقريبا شهر عامل البلوج الجديد .

      _ممكن حضرتك تتطلع علي البلوج و تقولي ايه رأيك ك زائر؟,,http://medinspiration.blogspot.com/

      ردحذف
    64. السلام عليكم م/امير
      لو سمحت ممكن تشوف المدونه بتعتى وتقولى لو قدمت فى جوجل ادسنس هقبل ولا لاء ممكن
      ده رابط موقعى
      http://www.mobil-nok.blogspot.com

      ردحذف
    65. مقالتك جميلة وفعالة لدرجة انى يئست من الموافقة على مدوناتى.كنت اتمنى اكون معلنا لجوجل
      شكرا لمجهودك

      ردحذف
    66. انا يئست بجد بجد بجد ف جوجل ادسنس تم رفضى اكثر من 10 مرات ومش عارف اعمل اية انا عايز واحد يعملى مدونة ع بلوجر بس
      بجد ياريت ياريت حد يرد ع ليا

      ردحذف
    67. بليز اخواني مساعدة راسلتهم بهاذي المدونة


      www.baramij-ucom.blogspot.com

      و رفضوا معي اني قمت بكل الخطوات الواجب القيام بها لكن !!؟ ما الحل المرجوا
      اذا رآى احدكم عيبا فيها او مشكلا قد يكون سببا في رفض طلبي في ادسنس ان يقوله بليزززززز

      ردحذف
    68. السلام عليكم أخي مشكور على الموضوع الأكثر من رائع
      أخي ممكن تخل مدونتي وتعطيني رأبك كزائر و كخبير
      وشكرا مسبقا
      www.socio-kech.blogspot.com
      هل يكمن أن يقبلني أدسنس

      ردحذف
    69. انا حصلت معايا المشكلة دى ودى ترجمة الرسالة الى جاتلى
      مرحبا بك في برنامج AdSense!

      أكملنا مراجعة جزئية لطلبك. ومع ذلك، فلن نبدأ في رؤية الإعلانات على الهواء مباشرة، أحلى sohab-online.blogspot.com / حتى أكملنا تماما مراجعتنا لموقعك. بدلا من ذلك، سوف ترى فقط الإعلانات الفارغة، والتي تنسجم مع خلفية من موقعك. بعد أن نكون قد استكملت المراجعة التي قمنا بها، سوف يتم الموافقة عليه بالكامل أو مرفوضة. إذا وافقت، فسوف نبدأ في رؤية إعلانات حية.

      يرجى ملاحظة أنه بمجرد أن تبدأ الإعلانات تبدأ في الظهور على موقعك، وسوف نقوم باستمرار بمراجعة حسابك للامتثال لسياساتنا. إذا تم الكشف عن أي انتهاكات، قد يكون توقف عرض الإعلانات على صفحات موقعك، أو قد يتم رفض حسابك. إذا في أي وقت كنت لا ترغب في رؤية تظهر الإعلانات، ننصحك بتسجيل الدخول إلى حساب AdSense الخاص بك، ودراسة أي التنبيهات التي قد تظهر.

      لتتبع أداء إعلانات Google الخاصة بك جديدة والوصول إلى المزيد من الميزات AdSense، وتسجيل الدخول إلى حسابك في AdSense: http://www.google.com/adsense. تأكد من استخدام عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور اللذين قدمتهما مع طلبك. إذا كنت قد نسيت كلمة المرور، زيارة الموقع: http://www.google.com/adsense/support/as/bin/static.py؟page=ts.cs&ts=1054302&sct=app-api.

      لبدء المساعدة، يرجى زيارة أكاديمية ادسينس: http://support.google.com/adsense/bin/static.py؟page=checklist.cs&tab=1187443.

      ملاحظات هامة:

      * يجب أن يكون لتنفيذ شفرة الإعلان الخاصة بك حتى نتمكن من استكمال عملية الاستعراض. لرمز تعليمات تنفيذ إعلان عن زيارة جوجل واجهات برمجة التطبيقات التي تملكها، (على سبيل المثال، يوتيوب): https://support.google.com/youtube/bin/answer.py؟answer=72851.

      * يرجى عدم النقر على إعلاناتك بمجرد أن تبدأ في الظهور، حتى لاختبار لهم - ذلك غير مسموح به من قبل سياسات برنامج AdSense: https://www.google.com/adsense/policies.

      * يمكنك إضافة شفرة AdSense إلى صفحة جديدة أو موقع يتوافق مع سياسات برنامجنا في أي وقت. ليس هناك حاجة إلى تبلغنا أو التقدم بطلب للحصول على حساب جديد عند الانتهاء من ذلك.

      مع خالص التقدير،

      فريق عمل Google AdSense

      هنا موارد أخرى كبيرة قد تكون مهتمة في:
      * مساعدة المركز: http://support.google.com/adsense
      * مساعدة المنتدى: http://www.google.com/support/forum/p/AdSense
      * برنامج AdSense بلوق: http://www.adsense.blogspot.com

      ــــــــــــــــــــــــــ
      انا اعمل ايه دلوقتى مش فاهم اى حاجة

      ردحذف
    70. اخي الكريم ادعوك ان تبدي رايك في مدونتي المتواضعة

      ردحذف
    71. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

      ردحذف
    72. شكراا لك اخي


      http://4we-eb.blogspot.com/

      ردحذف
    73. طيب ولو مكتوب اسفل المواضيع المنقولة منقول ده ممكن عدى ولا لا مع ادسنس؟

      ردحذف
    74. انا سجلت باكثر من 11 حساب مختلف في ادسنس وبرضوا بتاتيني هذه الرساله ولا اعرف سبب الرفض (مرحبا مصطفى جمال، شكرا لك على اهتمامك ببرنامج Google AdSense. بعد مراجعة طلبك، وجد اختصاصيونا أنها لا تلبي معايير برنامجنا. ولذلك، نحن غير قادرين على قبول لكم في برنامجنا. لدينا بعض السياسات المعمول بها والتي نعتقد أنها سوف تساعد على ضمان فعالية إعلانات Google للناشرين لدينا وكذلك للمعلنين لدينا. نستعرض جميع الناشرين، ونحن نحتفظ بالحق في رفض أي طلب. ونحن ننمو، قد نجد اننا قادرون على توسيع برنامجنا للناشرين أكثر على شبكة الإنترنت مع مجموعة متنوعة من المحتوى على شبكة الإنترنت. يرجى ملاحظة أننا قد لا تكون قادرة على الرد على استفسارات بشأن الأسباب المحددة لقرارنا. شكرا لكم على تفهمكم. مع خالص التقدير، فريق عمل Google AdSense)
      ارجوا منكم الرد في اقرب وقت

      ردحذف
    75. مشكور الموضوع في غاية الروعة ...أنا هذي مدونتي fasatyn.blogspot.com تم رفضها للأسباب التالية:
      Thank you for your interest in Google AdSense. After reviewing your
      application, our specialists have found that it does not meet our program
      criteria. Therefore, we are unable to accept you into our program.

      We have certain policies in place that we believe will help ensure the
      effectiveness of Google ads for our publishers as well as for our
      advertisers. We review all publishers, and we reserve the right to decline
      any application. As we grow, we may find that we are able to expand our
      program to more web publishers with a wider variety of web content.

      Please note that we may not be able to respond to inquiries regarding the
      specific reasons for our decision. Thank you for your understanding.

      Sincerely,

      The Google AdSense Team


      أرجو منك الإيضاح لي :>

      ردحذف
    76. انا مدونتي فيها 35 مشاركة وجميع حقوق الطبع فيها محوطة لكن ادسنس رفضت طلب اشتراكي لانه كما قالو لايتفق مع سياسة ادسنس هاي مدونتي http://najah0.blogspot.com
      وشكرا

      ردحذف
    77. شكرا لك يا بشمهندس
      لكن فتحت ثلاث مدونات إلى الآن وفي كل مرة جوجل يرفضني ولقد وصلتني رسالة الرفض الآن فلجأت لمدونتك مرة أخرى لكي أفهم.... لكن مش قادرة أفهم ليه... أرجوك ممكن تلقي بس نظرة على مدونتي وتشوف أية مصيبة أنا عاملاتها حتى ترفضني أدسنس للمرة الثالثة..

      http://www.alambelahodoooood.blogspot.com/

      الله يبارك فيك ويرضى عليك تساعدني

      ردحذف
    78. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      انا اسفة ع ازعاج حضرتك
      طيب انا اجريت بعض التعديلات ومش عارفة هل هى كده مناسبة ام لا
      ممكن ارسلها لحضرتك وتقولى رايك فيها
      http://anafemale.blogspot.com/
      وكيف اعيد التقدم بها لجوجل ادسنس من جديد

      ردحذف
    79. شكرا لك اخي الكريم علي هده المعلومات المفيدة

      لى طلب منك اخي ان تزور مدونتي وتقيم الاسباب

      لرفضاGoogle AdSenseلاشترك وجزك الله خير

      وهدا رابط مدونتي:
      http://aziz-buseness.blogspot.com

      ردحذف
    80. ارجوك اخي الكريم مدونتي حصرية مئة بالمائة لكنها ليست مقبولة من ادسنس لماذا؟؟
      كنت قد شاركت بمواضيع في احد المنتديات هل تعتبر منقولة لو تواجدت تلك المواضيع في مدونتي +مواضيعي في ذالك المنتدى.... www.hassounasite.blogspot.com

      ردحذف
    81. اخى الكريم انا بجد مللت من جوجل ادسنس لقد اغلقت حسابى قبل ذلك وكنت قد حققت 47 دولار فى 4 شهور لانى كنت منشغل عن المدونه واشتركت باحد مواقع الاوتوسيرف وكنت لا اعرف انها مخالفه لسياسه جوجل فتم غلق حسابى بدون اى مقدمات او حتى رسائل تحذيريه جربت ان ارسل لهم اعتذر عن هذا من خلال النموذج الموجود بموقعهم ولكن دون فائده قمت بعمل ايميل جديد ومدونات جديده محتواها اكتبه بيدى ولكن تأتى الرساله المعهوده
      Thank you for your interest in Google AdSense. After reviewing your
      application, our specialists have found that it does not meet our program
      criteria. Therefore, we are unable to accept you into our program.
      الان المدونه التى طلبت الحساب من اجلها كالاتى
      http://program-village.blogspot.com
      ماهو الخطأ الموجود هل مدونتى مخالفه لادسنس او ماذا افعل ؟؟ انا خلاص قربت اتجنن... ارجو الرد يا اخى امير والا هتلاقينى فى العباسيه

      ردحذف
    82. مش راضيين يقبلوا اشتراكي في ادسنس خالص والسبب ان محتوى الموقع غير كافي ياسلام ده في واحد صاحبي كاتب ثلاثة مواضيع بالمدونة ومش مهتم بيها ولو فتحتها هتتخنق من لغبطتة الكلام على بعض والصور طالعة بره القالب ومش متظبته خالص وعلى رغم ده كله فيها اعلانات ادسنس ودي مدونتي مش راضيين يقبلوا اشتراكي طيب ايه السبب ؟؟؟

      http://dollarsawad.blogspot.com/

      ردحذف
    83. وانا اللى كنت فاكر نفسى الوحيد اللى اترفض طلبه من ادسينس اتارى فيه ناس كتير مدوناتهم احسن بكتير من مدونتى وبرضه اترفضوا عموما انا مش حيأس لأنى لسه عامل المدونه من شهر تقريبا وما كنت اعرف موضوع عدد التدوينات اللى فى المدونه دى
      ده عنوان مدونتى لو حد يبص عليها ويقولى رأيه فيها ايه
      http://4itmanonly.blogspot.com/
      وشكرا م/ أمير على موضوعاتك الممتازة

      ردحذف
    84. السلام عليكم
      لدي إستفسار حول مواقع البروكسي و كيفية تعامل أدسنس مع هدا النوع من المواقع و شكرا

      ردحذف
    85. اخي انا ماعرفت ما المحضور في مدونتي اتمني ان تساعدني في هذا هذه مدوني

      http://wahat-info.blogspot.com/

      ردحذف
    86. تمت الموافقه على موقعى فى ادسنس ولم يتم نزول الاعلانات على الموقوع حتى الان وذلك منذ شهرين ماذا افعل

      ردحذف
    87. انا نفذت كل المعلومات لكن عندما اسجل رقم البريد . بيقوللى ان الرقم غلط مع انى جايبه من كذا موقع وبعدها روحت مركز البريد واتأكدت ان الرقم كان فعلا صح ولكن ادسنس يرفض الرقم . ايه الحل ؟؟؟

      ردحذف
    88. السلام عليكم أخى مدونتى http://handmadecom.blogspot.com/
      جوجل رفضها بسب المحتوى غير كاف وانا لا أنقل بل أكتب بأسلوبى ما العمل أرجو الرد

      ردحذف
    89. شكرا جدا اخى

      http://mawdoat.blogspot.com/

      ردحذف
    90. هل تسمح ادسنس بالمشاركة مرة لاخري للمواقع المرفوضة من طرفها ؟

      ردحذف
    91. السلام عليكم,

      شكرا على هذه المعلومات القيمة ^_^

      بس انا عندي سؤال, عملت هذه المدونة,

      http://hadiasho.blogspot.com/?view=timeslide

      وسجلت بادسنس وكل مرة يتم الرفض على وضع الاعلانات بالرسالة التالية,

      "كما ذكرنا في رسالة الترحيب عبر البريد الإلكتروني، نحن نجري مراجعة ثانية لطلب اشتراكك في AdSense بعد إضافة شفرة AdSense إلى موقعك (مواقعك). ونتيجة لهذه المراجعة، رفضنا حسابك بسبب المخالفة (المخالفات) التالية:

      المشاكل:

      - عدم التزام الموقع بسياسات Google"
      وبالتفاصيل عدم الالتزام بسياسات مشرفي المواقع
      .. صراحة مش عارفة وين المشكلة وكيف ممكن احلها واتفادى الرفض؟
      هل من الممكن مساعدتي؟

      ردحذف
    92. طيب انا لسه عامل مدونة اخيارية من ساعة و مرات المشاهدة 90 ممكن يقبلونى

      ردحذف
    93. أيمكنك أن تعطيني نصائح لمدونتي http://www.geeks4technology.ml/ تم رفضها

      ردحذف
    94. السلام عليكم أخي الكريم ، هل من الممكن مساعدتي هذا رابط مدونتي http://martyre1987.blogspot.com/ وهذه الرسالة التي وصلتني نشكرك على اهتمامك ببرنامج Google AdSense. أثناء مراجعة تطبيقك، لاحظنا أن موقعك لا يلتزم بسياسات برنامج AdSense. يُرجى التحقق من البريد الإلكتروني الذي أرسلناه لك للحصول على المزيد من التفاصيل.
      للأسف، نحن غير قادرين على قبول تطبيقك في هذا الوقت. ومع ذلك، إذا كنت غير قادر على إصلاح المُشكلات في موقعك، أو إذا رغبت في استخدام موقع مختلف، يمكنك إعادة تقديم الطلب أدناه


      و في بريدي الإلكتروني يطلب مني التالي



      كما ذكرنا في رسالة الترحيب عبر البريد الإلكتروني، نحن نجري مراجعة ثانية لطلب اشتراكك في AdSense بعد إضافة شفرة AdSense إلى موقعك أو مواقعك. ونتيجةً لهذه المراجعة، رفضنا حسابك بسبب المخالفة أو المخالفات التالية:
      لم نوافق على طلب اشتراكك للأسباب الموضحة أدناه
      المحتوى غير كافٍ: حتى تتم الموافقة عليك في AdSense وتتمكّن من عرض إعلانات ملائمة في موقعك، يلزم أن تحتوي صفحاتك على نص كافٍ حتى يتولى الاختصاصيون في فريقنا مراجعته ويتسنى للزاحف تحديد نوع محتوى صفحاتك.

      ‏لحل هذه المشكلة، يُرجى تطبيق الاقتراحات التالية:

      تأكد من احتواء صفحاتك على نص كافٍ؛ حيث لن تتم الموافقة على مواقع الويب التي تحتوي في الغالب على صور أو مقاطع فيديو أو رسوم فلاش متحركة.
      يجب أن يشتمل المحتوى على جمل وفقرات كاملة، وليس العناوين وحدها.
      تأكد من اكتمال إنشاء موقعك على الويب وإطلاقه قبل التقدم بطلب الاشتراك في AdSense، ولا تتقدم بطلب اشتراك بينما يزال موقعك في مرحلة إصدار تجريبي أو "قيد الإنشاء" أو يتألف من نموذج موقع ويب فقط.
      ضع شفرة الإعلان على صفحة مباشرة من موقعك على الويب. ليس من الضروري وضعها على الصفحة الرئيسية، لكن لن تتم الموافقة على الصفحات الاختبارية التي لا تحتوي على شيء بخلاف شفرة إعلان AdSense.
      احرص على وجود نظام تنقل واضح لزوّار موقعك بحيث يمكنهم العثور بسهولة على جميع أقسام موقعك وصفحاته.
      إذا كنت ترغب في تحقيق دخل من مقاطع فيديو YouTube، يُرجى التقدم بطلب اشتراك في برنامج تحقيق الدخل من YouTube. لاحظ أنه لن تتم الموافقة على المدونات ومواقع الويب التي تحتوي على مقاطع فيديو فقط.



      وقمت بالتعديلات دون فائدة ، المرجو المساعدة

      ردحذف
    95. chokran bzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzaf

      ردحذف
    96. elfrstq-school.blogspot.com ممكن لوسمحت توضح لى رأيك فى هذه المدونة
      وأكون شاكر لمعاليكم

      ردحذف
    97. القراءة ثم الابداع ثم الاستمرار ثم الرباح تأتي وحدها ,,,

      ردحذف
    98. اخوي ارسلت لهم اشتراكي وماوافقوا...شالحل
      https://www.blogger.com/blogger.g?blogID=2299405927225055464#editor/target=post;postID=4328182778204727655;onPublishedMenu=allposts;onClosedMenu=allposts;postNum=0;src=postname

      ردحذف
    99. مبدع دائما اتمنى ان تظهر تواريخ نشر المدونات فهي مهمة
      شرفونا بزيارة مدونتنا
      https://www.protocolbiig.blogspot.com

      ردحذف