كيفية استخراج بطاقة انترنت مدفوعة مسبقاً ( Visa - Master Card ) - خطط الويب ماسترز

728x90 AdSpace

2011/10/02

كيفية استخراج بطاقة انترنت مدفوعة مسبقاً ( Visa - Master Card )

كيفية استخراج بطاقات الانترنت المدفوعة مسبقاً

مادمت قد وضعت أقدامك على طريق الربح من الانترنت، فلابد لك - إن عاجلاً أم آجلاً - من استخراج بطاقة انترنت. كيف يتم ذلك، وما هى البطاقة الأفضل ؟ ولماذا قد تحتاج إليها من الأساس ؟ أسئلة تجد إجاباتها بالأسطر التالية.

  *  خدمات مجانية

كنت - ولا أزال - مؤمناً بأن الربح من الانترنت لا يحتاج لقرش واحد للبدء، وهو ما اتخذته منهجاً عندما بدأت أولى خطواتى فى عالم الانترنت الربحى.

لذا , فقد كان اعتمادى بالكامل على الخدمات المجانية , فأنشأت مدوناتى بخدمة Blogger، و استخدمت موقع Box.net لتخزين ملفاتى التى أتيحها للتنزيل من قبل الزوار، و لم ألجأ لأى طريقة مدفوعة للترويج سواء عبر Adword أو حتى عبر اعلانات  Facebook أو خلافه. إنما ببناء الروابط عبر المنتديات و المدونات، و مواقع اضافة المقالات التسويقية، و بتهيئة مدوناتى لمحركات البحث أو ما يعرف بـ Seo .

لكن .. ألم تراودك نفسك ذات مرة أن تشترى شيئاً من الانترنت و لو حتى على سبيل التجربة ؟ ألم تفكر يوماً بأن تشترى نطاقاً Domain يكون com . مباشرة بدلاً من blogspot.com . مثلاً، أو تشتري استضافة خاصّة بك؟

أعلم أن البعض قد يقرأ السطرين السابقين باستغراب ؛ فقد اشترى عشرات المرات عبر الانترنت. لكنى أخاطب هنا من راودته تلك الأفكار لكنه ظن أن الأمور معقدة، وأن الخطوات متشابكة، و أن الأمر برمته معضل، و ربما لم يدخل يوماً بنكاً .. حسناً .. لقد كنت مثلك حتى السنة الماضية فقط حين اتخذت القرار ... أنا عاوز فيزا !!

  *  تجربة شخصية

بعد البحث والتنقيب هنا وهناك بين المنتديات لم أصل لمعلومة متكاملة .. فبيّت النية .. و عقدت العزم .. و قلت "أقطع عرق، وأسيح دمه"!  و توجهت لأقرب بنك - لأول مرة فى حياتى - ؛ لأستعلم عن حلمى الأسطورى بالحصول على فيزا للانترنت!

كانت الأسئلة حينها تتلاطم فى رأسي:

- هل يجب أن يكون لى حساب فى البنك لأمتلك فيزا انترنت ؟
- هل للفيزا مصاريف إضافية شهرية أو سنويه ؟
- هل تكلفة استخراج الفيزا عالية ؟
- هل هناك فرق بين الفيزا العادية و فيزا الانترنت ؟
- هل هناك بسكويت لأنى كنت جائع :)

ودون اقحام أكثر لتجربتى الشخصية - قال يعنى لسه ما أقحمتهاش ! - صُدمت حين أخبرنى الموظف المختص بأنه ليس مطلوباً منى سوى 10 جنيهات و صورة بطاقتى الشخصية .. وفقط !

  *  الحقيقة

فعلاً عزيزى القارئ .. لا يفصلك عن استخراج فيزا انترنت سوى 10 جنيهات .. بعدها يمكنك أن تشترى ما يحلو لك من الانترنت .. أن تشترى كتاباً الكترونياً .. أو تشترى نطاقاً com . , أو حتى تشترى شامبو من بلاد الواق واق لقطتك المدللة و أنت جالس فى بيتك .. ههههه .. إحم .. عودة للرزانة .. دعونا نبدأ الكلام الجاد إذن :)
  *  ما هى بطاقات الانترنت المسبقة الدفع ؟

هى بطاقات مسبقة الدفع -أى تقوم بإيداع مبلغ مالى فيها قبل استخدامها- ويمكن استخراجها من أى بنك يقدم هذه الخدمة لاستخدامها فى الشراء من الانترنت لمدة زمنية محددة مسبقاً. و هى إما أن تكون Visa أو Master Card , لذا فتسميتها بـ " فيزا انترنت " هى تسمية غير دقيقة، و الأصح أن تقول بطاقة انترنت مدفوعة مسبقاً من النوع كذا ( فيزا أو ماستر ).

مميزاتها :

1 -  آمنه تماماً ؛ حيث لا يمكن سحب أى مبلغ أكثر من المودع بها.
2 - لا يشترط وجود حساب بنكى خاص بك أو أى ضمانات مالية لاستخراجها.
3 - لا تستخدم إلا فى عمليات الشراء من الانترنت.

خطوات استخراجها :

قد تختلف الخطوات اختلافاً طفيفاً من بنك لآخر , لكنها كلها تشترك فى بندين :
1 -  صورة من اثبات الشخصية.
2 - رسوم استخراج تتراوح مابين 10 إلى 20 جنيهاً . و تدفع للمرة الأولى، و عند تجديد البطاقة ( كل سنة أو 2 أو 3 ) حسب نظام البنك.

طربقة إيداع الأموال بها :

بعد استخراج البطاقة، يمكنك ايداع أى مبلغ - بعض البنوك تضع حداً أدنى و أعلى للمبلغ المودع - وذلك بالعملة المحليه عن طريق الموظف المختص بالبطاقات داخل البنك أو من خلال ماكينات ATM مباشرة، و عند الشراء من الانترنت بالدولار يتم التحويل بين العملتين تلقائياً بسعر أعلى قليلاً لصالح البنك.

مثال :
نفترض أنك ترغب فى شراء منتج أو خدمة من الانترنت و ثمنها 100 دولارات، و كان سعر الدولار الرسمي فى هذا اليوم يساوى 5.95 جنيهاً.

إذن، لاتمام تلك العملية ينبغى أن يكون رصيدك فى البطاقة لا يقل عن [(5.95*100)+(X*100*5.95)] جنيه. حيث X هنا هي نسبة يحددها البنك من قيمة المبلغ المودَع، أي إذا كانت X=2.5%، فإنك بحاجة لأن يكون رصيدك [(5.95*100)+(2.5%*100*5.95)] = 609 ج، وهكذا.


  *  أفضل بطاقات الانترنت المدفوعة مسبقاً

لا يمكن القول بوجود " البطاقة الأفضل "، و إنما يحاول كل بنك اضافة بعض الميزات أو تقديم بعض التسهيلات لجذب المزيد من العملاء. فمثلاً تجد بنوكاً تتيح لك معرفة و متابعة رصيدك فى البطاقة تليفونياً، وأخرى تتيح لك ذلك عبر رسائل SMS مجانية، و أخرى عبر الانترنت.

الخلاصة أن الاختيار و المفاضلة النهائية تكون لك أنت؛ فقد يكون سبب اختيارك لبطاقة ما هو قرب البنك الذى يصدرها من محل اقامتك أو دراستك أو عملك فيسهل عليك ايداع الأموال بالبطاقة كلما رغبت فى ذلك دون أن تتكبد عناء السفر مسافات بعيدة، أو أنك كثير الشراء فيلزمك سقفاً أعلى للحد الأعلى للمبلغ المودع و هو ما يتوفر فى البطاقة الفلانية دون الأخرى و هكذا.

اقرأ أيضاً: كيفية فتح حساب في الباي بال، وتفعيله.

  *  أشهر البنوك التى تقدم بطاقات الانترنت

توجد العديد من البنوك التى تقدم هذه الخدمة فى مصر  , لكنى سأذكر منها هنا فقط تلك التى لا تتطلب منك أن تفتح حساباً بنكياً أو أى ارتباط مالى من أى نوع و أشهرها :

1 - البنك الأهلي
تحديث (2016): منذ فترة وأنا أستخدم بطاقة البنك الأهلي؛ وأراها الأفضل حالياً.

الجدول التالى يوضح مقارنة سريعة بين البطاقات التى تصدرها أى من البنوك السابق ذكرها :

تحديث 15 / 10 / 2012

توجد بعض البنوك الأخرى التى يجب أن تؤخذ فى الاعتبار، لكن اجراءات استخراج البطاقة منهما أعقد قليلاً، و أنا لا أريد أن أشتت انتبهاك بتفاصيل أكثر، لذا آثرت ذكر الثلاثة السالف ذكرهم للبساطة المتناهيه فى الاجراءات، ولملاءمتها للمستخدم العادى الذى لا يرغب فى شئ سوى الشراء من الانترنت، وليس ذلك الراغب فى الغوص فى مجالات التجارة الالكترونية والتى تستلزم أن يكون لك حساباً بنكياً و بطاقات تقبل تحويل الأموال عليها من البنوك الالكترونيه - و كلام كتير كده مكلكلع  ملناش دعوه بيه :)

  *  الواجب العملى

توجه لأفضل بنك يوفر بطاقة تناسب احتياجاتك و معك بطاقتك الشخصية، و المبلغ الكافى لاصدار البطاقة، و استعد لأن تمتلك أولى بطاقاتك للانترنت. بعد أن تستلمها قم بايداع مبلغ 70 جنيهاً (أو أكثر إن رغبت) تمهيداً لاستخدامها فى شراء النطاق الخاص بمدونتك الربحية المعتمدة على استراتيجية النيتش، وهو ما سأكتب عنه تفصيلاً لاحقاً فى التدوينة التالية من سلسلة Niche Extreme، فلا تتأخر.
كيفية استخراج بطاقة انترنت مدفوعة مسبقاً ( Visa - Master Card ) Reviewed by Ameer on 10/02/2011 Rating: 5 مادمت قد وضعت أقدامك على طريق الربح من الانترنت، فلابد لك - إن عاجلاً أم آجلاً - من استخراج بطاقة انترنت. كيف يتم ذلك، وما هى البطاقة ...

هناك 66 تعليقًا:

  1. متميز كالعادة يا أ/أمير
    انا اشتركت مع البنك الاهلى سوستيه جنرال NSGB ب 50 جنية واستلمت بطاقتين واحدة ATM والتانية للانترنت بس واستلمتها بعدها ب 3 اسابيع على ما اعتقد
    شكراً لك وفى انتظارك :)

    ردحذف
    الردود
    1. شكراً لكم ارخص موقع لشراء دومين عن طريق Paypal
      ارخص موقع لشراء دومين عن طريق Paypal
      http://www.internetmrej.com/2017/07/Cheapest-Domain-Reservation-Company-paypal.html

      حذف
  2. شكرا لك أخي أمير على هذه التدوينه الرائعه...اخي اني انتظر تدوينتك الخاصه بكتابة المحتوى لمدونات النيتش بفارغ الصبر. أرجو ألا تطيل الفترة الزمنية بين التدوينات...
    لي استفسار اخي امير انا مبتدئ هل تنصحني بالبداية ب بلوج سبوت أو شراء استضافة ودومين ! لاني سمعت ان البلوج سبوت ربحها محدود فهل هذا صحيخ ؟ وشكرا أخي..

    ردحذف
  3. استفسار اخر اخي اعذرني ...ما الفرق بين شراء دومين فقط وشراء دومين واستضافه من ناحية الربح؟؟؟؟؟؟؟

    هل ما شرحته معني فقط بشراء الدومين فقط؟..لانني امتلك 10 دولار في بنك الرت باي ربما يمكنني من شراء دومين!!!

    شكرا

    ردحذف
  4. للاسف الموضوع موجه للقاطنين في مصر فقط

    كنت اظن ان هاته المدونة موجهة للعرب بصفة عامة وبالتالي وجب توجيه المواضيع للعرب

    نتمنى الانتباه مرة اخرى اخي واستادي الادمن لكي لا يحدث نفور وتكون المدونة للمصريين فقط

    ردحذف
  5. رائع كاعاده ولاكنى فى رأيى البنك الأهلى سوستيه جنرال هو الأفضل

    ردحذف
  6. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  7. دائماً أسلوبك ممتع ورائع في جميع مواضيعك
    يعني يكفي لأحدنا أن يقرأ أحد مواضيعك فيستمتع به فيقرر قراءة مواضيع أكثر
    والله بدون مبالغة ولا مجاملة
    وقع بين يدي منذ فترة كتابك الإلكتروني (الخطة أدسنس)
    لا أعرف من أين أتى ولكني قرأته لاَخره
    وشدني جداً موضوع أن أعمل مدونة خاصة بي
    وأحسست أنه يجب أن أتعلم المزيد
    لذلك زرت مدونتك من الرابط الموجود في الكتاب وقرأت أغلب مواضيع المدونة
    بالفعل مواضيع ممتعة وشيقة
    ومن حينهاأنا أقرأ وأبحث أقرأ وأبحث....
    وفي نفس الوقت أعمل على مدونتي وأحاول تطويرها وإضافةمواضيع لها اللتي هي من عملي طبعاً
    والاّن قررت أن أراسل جوجل أدسنس
    ولكن قبل هذا....
    فضّلت أخي أمير أن تعطيني رأيك فيها
    وهل هناك إمكانية لعدم موافقتهم عليها
    ولك مني جزيل الشكر والتقدير أخي ماهر
    على جميع ما تقدمه لنا
    هذا هو رابط مدونتي المتواضعة
    sharingsport.blogspot.com

    ردحذف
  8. و الله احسدكم على هذه التخفيظات الهائلة في اسعار البطاقات ، في الجزائر البطاقة تدفع من اجل ان
    تحصل عليها فقط حوالي : 80 اورو = 107 دولار
    و اقل حد للإداع : 100 اورو ، و كل شهر يخصم منها
    10 اورو حقوق الصيانة الشهرية ، اوقفت حسابي من
    عندهم بسبب هذه المصاريف الكبيرة و تحولت الى
    payoneer prepaid mastercard اعانتني بشكل لا يصدق

    كل هذا في بنك واحد و وحيد الذي يسلم بطاقة فيزا
    في الجزائر هو بنك الخليج الجزائر AGB
    موقعه : http://www.ag-bank.com/

    ردحذف
  9. شكراً على المعلومات
    بالنسبة لي استخدم بنك مصر لكن بعض الملاحظات
    أصبحت صلاحية البطاقة عامين من تاريخ الإصدار
    رسوم الإصدار 20 جنيه

    ردحذف
  10. أما نحن بتونس فلا هذا ولا ذاك اي الحصول على بطاقة دولية غير متوفر للجميع ، ولكننب بالرغم من ذلك وجدت الحل مع بطاقة بيونير التى استلمتها مجانا على عنواني .

    ردحذف
  11. بارك الله فيك اخي امير . موضوع جيد . بس انا شايف ان التدوينه دي جايه بدري شويه و الله اعلم . نحن متشوقين اولا لتدوينة كيفية جلب المحتوى و ايضا السيو . ( تدوينتين مهمتين ) . هو موضوع انهارده مهم فعلا بس وجهة نظري ان لسه بدري شويه عليه . وكما قلت لحضرتك تدوينة المحتوى و السيو مهمين اتمنى ان يكونا التاليين .

    تقبل مروري بصدر رحب . وجزاك الله خيرا

    ردحذف
  12. تدوينة رائـعة وبالفعل منذُ عده شهور توجهت للحصول علي بطاقة فيزا مدفوعة مسبقاً , ولكني تفاجأت بانني لا يمكنني الحصول عليها الا بعد تجاوز سن الـ 21 سنة ‼ , فتوقفت كل مشاريعي علي الانترنت لبعد سنة من الان حيث انني 20 سنة , تدوينة رائعة وفي انتظار التدوينة القادمة باذن الله .

    ردحذف
  13. الأهلي سوستيه جنرال (NSGB) يقدم عرض الباقة الشبابية (فيزا، إنترنت كارد، تبليغ بالرسائل النصية على الموبايل، حساب لإدارة حسابك على الإنترنت، يقبل التحويلات الخارجية والكثير من المميزات الأخرى) مقابل مصاريف إدارية 50 جنيه سنوياً
    ما تحتاجه لفتح الحساب هو: صورة من البطاقة الشخصية، وصل غاز أو كهرباء حديث! وبس توجه لأقرب فرع!
    شروط الحساب: يتراوح سنك ما بين 16 سنة و 23 سنة لأنه عرض موجه للشباب.. بعد إتمام الـ23 سنة يتم تجميد الحساب ويجب عليك أن تتوجه للبنك لتجديد التعامل وإختيار الخدمات التي تحتاجها فقط والإستغناء عن الخدمات الإضافية الأخرى و المحاسبة سنوياً على كل خدمة على حدى وهي ميزة فسيكون لديك حساب جاري دون التعرض لآلام الرأس الخاصة بفتح الحساب! لكن في حالة تراوح سنك ما بين الـ16 سنة والـ 23 سنة فقط وهذا هو العيب الوحيد!

    في رأيي موضوع الفيزا مع الإنترنت كارد وحساب الإنترنت هو حل مثالي وعملي وآمن جداً فتودع الأموال بالفيزا وفي حالة رغبتك في شراء شيئ من على الإنترنت بدل من التوجه للبنك لشحن الإنترنت كارد تستطيع تحويل المبلغ المطلوب -فقط- من الفيزا إلى الإنترنت كارد وبالتالي يضمن لك أمان 100% من السرقة أو التكاليف الإضافية -الغير مباشرة- التي قد تحدث إذا إستخدمت الفيزا مباشرة..

    إن ظهر تعليقي على إنه ترويج أو إعلان لكن هذا ليس بإعلان ولا علاقة أو نفع لي غير إني قد قمت بمشاركة تجربة شخصية سببت لي الصداع و 'وجع الدماغ'
    أتمنى أن أكون أفدت أحد وأرحته من المشاوير :)

    ردحذف
  14. يــــــــا فين الموضوع ده من زمان انا كده اكتشفت ان الاستعجال مش حلو :) ما علينا انا ادبست وخلاص
    المهم انا عملت حساب الشباب فى البنك الاهلى جنرال سويسته ..فعندى سؤال هل هو الافضل اما الثلاث بنوك المشار اليهم فى الموضوع ..وهل من الممكن تحويل رصيدى فى جوجل الى حسابى بما انى املك حساب فى البنك ..وايهما افضل التحويل اما الاستلام من ويسترن يونيون ...ّ وفى النهايه اشكرك ع المجهود فى الموضوع ..

    ردحذف
  15. @ محمد حامد :
    ---------------
    جيد أنك بادرت بالبحث عن بطاقتك الأولى للانترنت باكراً , و بنك NSGB بالفعل يقدم بطاقة ذات مميزات متقدمة فعلاً .. لكنها للأسف تخدم أكثر الفئة الشبابيه ( 16 - 23 سنه ), و يصبح لها تكاليف سنويه اضافيه فى حالة أصبحت ( عجوزاً ) و تخطيت الـ 23 سنه :) كما أشار أخى أحمد حموده فى تعليقه.


    @ حسن :
    ---------
    عنيا .. انت بس تأمرنى ! , و لكن رفقاً بى قليلاً ؛ فعملى هذه الأيام يستنزف قواى :)

    أما بخصوص البلوجر فهى نعم الرفيق للمبتدئين و حتى المحترفين .. من قال أن هناك فارق من الناحية الربحية ؟ أو حتى من ناحية عدد الزوار ؟ .. أظن أنك ترى أن مدونة - الخطة .. أدسنس - و الحمد لله قد وصلت للمرتبة رقم 2 فى جوجل بالبحث عن كلمة " أدسنس " فقط رغم أنها على البلوجر و الدومين الخاص بها مجانى.

    لكنى آثرت أن أشرح كيفية شراء دومين ( دومين فقط و ليس دومين + استضافه ) فى التدوينة المقبلة من أجل تبسيط الفكرة لمن يرغب بذلك , و لم لذلك من ميزات أيضاً من ناحية السيو .. التفاصيل الكاملة ستجدها فى التدوينة التالية إن شاء الله.


    @ Salim :
    -----------
    أعتذر فعلاً عن قصر المعلومات على البطاقات المتاحة فى مصر - بحكم كونى أعيش فى مصر - لكنى فعلاً ليس لدى معلومات كافية عن البطاقات المتاحة بسائر البلدان العربية .. أتمنى من الجميع المشاركة بتجربته مع بطاقات الانترنت من الدول العربية الشقيقه فى التعليقات ؛ لاثراء الموضوع.


    @ SubZero :
    ------------
    الخيار لك أولاً و أخيراً.


    @ عبد الحفيظ :
    -----------------
    107 $ للبطاقة الواحدة ! .. يا إلهى .. أشكرك على مشاركتك لنا بتلك المعلومه ؛ حتى يشعر الآخرون بأنهم فى نعمه :) , و الحمد لله أنك استطعت حل مشكلتك ببطاقة payoneer.


    @ معتصم :
    -----------
    قد تكون تلك المعلومة حديثة فعلاً , فبطاقتى التى استخرجتها من بنك مصر السنة الماضية كلفتنى 10 جنيهات و بصلاحية عام واحد .. عموماً الأمر أهون كثيراً عندنا .. ألم تر البطاقة ذات الـ 107 دولارات رسوم استخراج كما أشار الأخ عبد الحفيظ ؟ :)


    @ مدونة خالد :
    -----------------
    تحياتى لك , و لمتابعتك الدائمة للمدونة .. أتشرف دوماً بمشاركاتك.


    @ عاشق الابداع :
    -----------------
    للأسف , فما تزال بنوكنا العربية تعيش فى العصور الوسطى , و لا تواكب الحداثه ( يمكنك أن ترى ذلك حتى فى مواقعهم رديئة التصميم ) , و حتى خدمة العملاء ليست - فى كثير من الأحيان - على القدر الكافى من المعرفه بأمور بطاقات الانترنت , و تضطر للذهاب للبنك أكثر من مرة لتستفسر عن أمور بسيطه .. لكن لا يهم - محدش بياكلها بالساهل :) - و جيد أنك تخطيت مشكلتك ببطاقة البايونير.


    @ Islam :
    -----------
    بالفعل تدوينة المحتوى قادمة إن شاء الله , و لكن يجب أن أتطرق لكيفية استخراج بطاقة انترنت أولاً ؛ كى تتمكن من شراء اسم نطاق مطابق للـ Keyword التى قمت باجراء بحثك و تحليلاتك عنها ؛ فلهذا مفعول السحر على ترتيب مدونتك فى نتائج البحث .. و أعتذر عن أى تأخير غير مقصود.


    @ برامج كمبيوتر :
    -------------------
    ما دمت أفل من 21 سنة , فأنصحك بالتوجه للبنك الأهلى جنرال سوسيتيه NSGB ؛ فلديهم بطاقة خاصة بالشباب من سن 16 إلى 23.


    @ أحمد حموده :
    -----------------
    رائع أخى أحمد على مساهمتك الثرية , أحييك على سردك لتجربتك مع بنك NSGB , و أتمنى أن يشاركنا المزيد من قرائنا الأعزاء بتجاربهم الشخصية.


    @ mohamed.sokar :
    -------------------
    من قال انك قد استعجلت ؟ .. لو كل منا قد انتظر المعلومه لتأتيه حتى باب بيته لتوقفنا فى أماكننا دون حراك .. ما فعلته هو الصواب , و بالفعل بنك NSGB مميز خاصة لفئة الشباب , و يمكنك أن تشترى من خلال بطاقته دون أى مشكلات.

    أما بالنسبة لتحويل رصيدك من أدسنس , فهذا غير ممكن. استلام الأرباح من أدسنس يكون إما عبر الويستيرن يونيون و هو الأفضل بلا شك , أو عبر شيك و فقط.

    ردحذف
  16. تخيلوا يا شباب

    ان أول مبلغ أستلمه من أدسنس يسرق مني !!!

    بسبب الوضع الأمني في مصر

    لكن الحمد لله و قدر الله و ما شاء فعل 213$ أتم بطلوع الروح و ضاعوا في ثواني

    ردحذف
  17. ياريت بقى تفهمنا أيه هى الأستضافه ولازمتها أيه عشان مش بفههم فى الكلام ده خالص

    وبالنسبه لشراء دومين هل لو أنا بلوجر مش هقدر أبقى فى المراتب الأولى فى محركات البحث

    وجزاك الله كل خير

    ردحذف
  18. عايزين شرح لبرنامج senuke
    اعتقد انه ممتاز

    ردحذف
  19. مثلا لو أخدت كارد فيزا كما قلت عن ربط المدونة بدومين مدفوع
    ف مدونة بلوجر ضعيفة جدا بالمقارنة مع الوردبريس بنسبة 95 في المائة
    فأنصحك إن كانت لديك فيزا فابتعد عن بلوجر لأنه ضعيف ضعيف جدا
    وردبريس هو الحلم

    ردحذف
  20. فعلاً طريقه رائعه وفي السعودية خلال 15 دقيقه فقط تستطيع استخراجها وأستعمالها في الحال من واقع تجربه شخصيه من أجمل الطرق للشراء من الانترنت دومين+ استضافه+ امور اخرى

    ردحذف
  21. شكرا للشرح لكن للاسف نريد البايبال لكن دون جدوى

    ردحذف
  22. شكرا وبارك الله فيك اخي العزيز وفي انتضار جديدك

    ردحذف
  23. Thanks
    Nice work!

    ردحذف
  24. انت احسن و الطف كاتب شفتو في حياتي
    والله لم اعلق قط على اي مدونة أخرى غير adsense-plan.blogspot.com لأنك جعلتني أعلق بدون شعور
    انا من المغرب مدونتي doaib.com
    اظن انك سمعت بمدونتي doaib.blospot.com

    ردحذف
  25. طب البطاقات دي ممكن نحول عليها او نملها من شركات الفوركس يعني ممكن اسحب ارباحي من شركة فوركس عليها

    ردحذف
  26. مشكووووور والله يعطيك العافيه



    good thenkss

    ردحذف
  27. مشكووووور والله يعطيك العافيه



    good thenkss

    ردحذف
  28. السلام عليكم

    موضوعك رائع جداً ومميز ومبذول فيه مجهود كبير
    وعن تجربة شخصيه مع بنوك الاهلى المصرى وبنك مصر وكريدى اجريكول
    فالأفضل هى بطاقة كريدى اجريكول لانك ممكن تشحنها من خلال ماكينة الصرف الالى فى اى وقت وهذه اهم ميزه

    ردحذف
  29. شكرا على المعلومات القيمه

    ردحذف
  30. السلام عليكم
    شكرا على هذه التدوينة الرائعة وبالتوفيق دائما .
    أود أن أسأل هل هناك يطاقة يمكن استخدمها للسحب , والإضافة في حالة الربح , وهل ممكن جوجل أدسنس ترسل الربح عن طريقها لأن خدمة ويسترن يونيون غير موجود بكل البلاد مع جزيل الشكر

    ردحذف
  31. شكرا بارك الله فيك على الموضوع المفيد والرائع
    كل ماذكرته مر بي أيضا .. وقد شجعتني أكثر للحصول على بطاقة
    ملاحظة : بالنسبة لـ Master Card يمكن الحصول عليها مجانا من موقع oDesk.com .. يمكن البحث عن شروحات في جوجل

    ردحذف
  32. ممتاز كالعاده مجهود رائع

    ردحذف
  33. من سنة حاولت الحصول على الفيزا كارد من المصارف العراقية فوجدتها متوفرة فقط لدى مصرف الوركاء بشرط إيداع مبلغ لدى المصرف لا يقل عن نصف مليون دينار عراقي أي ما يعادل وقتها 400 دولار .. تحياتي لك يا أستاذ أمير على طرح هذا الموضوع

    ردحذف
  34. في الجزائر لا يوجد بنوك تمد visa
    كيف يمكن طلبها من الانترنت اي من موقعها ربما

    ردحذف
  35. اخى الكريم لى استفسار
    عندما توجهت الى بنك كريدى اجريكول مصر لاستخراج ماستر كارد
    اخبرنى انها لا تصلح للتعامل والشراء من الانترنت هل هذا صحيح ام ان هناك انواع مختلفه من الماستر كارد

    ردحذف
  36. هل شراء دومين معناه الذهاب وإحداث تغيير في رابط البانر وخريطة الموقع وووو؟

    ردحذف
  37. شكرا بارك الله فيك على الموضوع المفيد والرائع
    كل ماذكرته مر بي أيضا .. وقد شجعتني أكثر للحصول على بطاقة

    ردحذف
  38. تم بحمد الله استخراج بطاقة انترنت من بنك مصر ومن بنك كريدي اجريكول..استخرجت الاتنين عشان لقيت مميزات بنك مصر تعبانه مقابل مميزات البطاقه من كريدي اجريكول..صلااحة كريدي اجريكول خدمه فوق الوصف..والبطافه تستلمها في الحال..دا غير سهولة السحب والايداع من مكائن الصراف الالي..غير بطاقة بنك مصر اللي لازم تروح البنك عشان تودع فيها..وشكرا استاذ امير على توصيلك للمعلومه..فانا مشيت على راي حضرتك..ولكن فعلا كريدي اجريكول الافضل.شكرا

    ردحذف
  39. شكرا على الشرح
    انا عندى فيزا من كريدى اجريكول
    واعتقد انه الافضل

    ردحذف
  40. بساطة الاجرائات هي ما ستشجعني لأستخراج فيزا
    مقال متميز شكرا لك

    ردحذف
  41. السلام عليكم اخي انا ذهبت الي البنك الاهلي لاستخراج البطاقة قال لي ان البنك الاهلي لم يعد وذهبت الي بعض البنوك وطلبوا مبالغ كبيرة 5000 الف جنيه لاستخراج البطاقة

    ولكن اخي اريد من حضرتك شئ واحد وهو من اي بنك استخراج البطاقة

    ردحذف
  42. مشكور اخى امير على المدونه الرائعة المنظمه وربنا يبارك فيك يارب

    استاذ مصطفى جبر :

    بنك مصر الفيزا ب 20 جنيه 2 سنة والاستفسار على الحساب بتاع الفيزا عن طريق التلفون

    عيبه لو انته بتشترى حاجات كتير من على النت حد اقصى لعاملاتك 10 الاف جنيه مصرى فى الشهر

    وتصحيح الحد الاقصى للايداع مش 2000 جنيه اكتر من 2000 جنيه لانى حطيت فيها 5000 الاف قبل كده وعادى

    ردحذف
  43. موضوع مميز اخى وشكرا ولكن لما اروح لبنك كريدى اجيركول هل عيقلى لازم اكون اقل من 23 سنة

    ردحذف
  44. أنا اشتريت فيزا من كريدي بـ 60 جنيه .. المصاريف زادت :)

    ردحذف
  45. مشكوووووووور وبارك الله بك

    موفق

    ردحذف
  46. تشكر فشخ يا برنس والله انت جامد اوي انا هطلع فيزا من بنك مصر مدفوعه الثمن مسبقا اصلي معرفش مكان بنك كريدل ده بس بجد فادتني اوي هشترع حجات كتير اوي بيها

    ردحذف
  47. ممكن افهم اكتر ؟
    هل البطاقه دي ممكن احول عليها اموال من الانترنت
    يعني استقبل عليها اموال من الانترنت وبعد كده اروح اصر ف الفلوس من اى ماكينه صراف آلي ؟
    ولا البطاقه دي مش بتعمل كده وهي مخصصة فقط للانترنت ؟؟

    ردحذف
  48. شكراجزيلا على الشرح
    قلبت النت رأسا على عقب علشان أفهم موضوع الفيزا
    وهنا وجدت أول شرح تفصلي
    جزاك الله خيرا.

    ردحذف
  49. والنبي احبك .. انت كنت فين من زمان :)

    ردحذف
  50. هو لو سمحت لو حبيت إني اشتري حاجة من امريكا مثلا .. لازم البنك اللي هاطلع منه الفيزا يكون ليه فرع في امريكا برده ؟؟؟ عشان يعني التحويل وكده؟؟!!
    ولا عادي ممكن أعمل بتاعت بنك مصر ولينا الشرف :D:D

    ردحذف
  51. طيب معلش انا معرفتش الفرق بين ماستر كارد والفيزا وايه منهم اللي بيكون مناسب للفوركس خصوصا بالنسبة لفوائد السحب والايداع ... وشكرا علي الموضوع المهم دة

    ردحذف
  52. احمد السيلاوي28 مارس 2013 في 4:02 م

    الجميع يتمنى الاشتراك بجوجل ادد سنس والأغلب يفشل لماذا؟؟

    اعرف الاسباب والحلول الجذريه عبر الرابط ,,

    http://girlman-arabs.blogspot.com/2013/03/blog-post_28.html

    ردحذف
  53. هل يمكن ان اسحب من الباى بال عن طريق شيك فى الوقت الحالى؟؟

    ردحذف
  54. مشكور لو كل الناس تعرف الهدف من السؤال والاجابة المباشرة تريحنا

    ردحذف
  55. يا عم ساليم المهندس بيشرح اللى حصل معاه ...وبالصدفه البحته حصل فى مصر ...ربنا يكرمه ويسافر كل البلاد العربيه علشان يستخرج من
    كل بلد فيزا

    ردحذف
  56. شكرااااااااااااااااا ليك جداااااا

    احسب عمرك ب التفصيل
    http://bbbn.ga2h.com

    ردحذف
  57. أخي انا لما ادخل الموظف اقوله انا عاوز فيزا ايه ...... و بالذكر انني اريد فيزا من كريدي للسهولة استخدامها من علي الانترنت وشراء دومين وغيرة وأنتظر ردك .

    ردحذف
  58. بستخدم كريدى اجريكول فيزا وماستر كارد HSBC

    ردحذف
  59. جزاك الله خيراً على التدوينات الرائعة دي :) .. تحياتي ليك وشكراً على مجهودك.

    ردحذف
  60. شكرا لك جزاك الله الخير
    https://top10siteshosting.com

    ردحذف